فوز كبير للسد يبعده في صدارة الدوري القطري

فوز كبير للسد يبعده في صدارة الدوري القطري

وسع السد المتصدر الفارق بينه وبين لخويا حامل اللقب وأقرب منافسيه إلى 4 نقاط مؤقتا بفوز الكبير على الخور 4-1 الخميس في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري القطري.

سجل للسد البرازيلي رودريجو تاباتا (12 و68) وعبد الكريم حسن (45) وعلي أسد (75)، وللخور البرازيلي ويليام جونيور (43). وأهدر عبد الكريم حسن ركلة جزاء للسد (85). رفع السد رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن لخويا الذي يلتقي الجمعة مع العربي، وتوقف رصيد الخور عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة مثيرة شهدت 7 أهداف وهو أكبر عدد من الأهداف في مباراة حتى الآن، خطف السيلية فوزا مثيرا علي الوكرة 4-3. سجل للسيلية البرتغالي ريكاردو كوستا (4) وعبد الرحمن الحرازي (13) والبحريني فوزي عايش (24 من ركلة جزاء) ومحمد صلاح النيل (52)، وللوكرة الأرجنتيني جورج سيباستيان (7) والمغربي يونس الحواسي (45 و62).

الفوز هو الأول للسيلية منذ فترة طويلة والثاني هذا الموسم فرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الحادي عشر وله مباراة مؤجلة مع الشيحانية، بينما تأزم موقف الوكرة تماما بالخسارة الرابعة على التوالي والسابعة حتى الآن وتوقف رصيده عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الثاني عشر.

110