الوحدات الأردني يستعيد صدارة الدوري مؤقتا

الوحدات الأردني يستعيد صدارة الدوري مؤقتا

قاد المهاجم السنغالي الحاج مالك الوحدات للفوز على شباب الأردن بهدف نظيف الخميس على ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان في إطار الجولة السادسة من الدوري الأردني.

وتمكن الحاج مالك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (68)، ليعيد الوحدات إلى الصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الرمثا الذي يستقبل المنشية الجمعة على ملعب الحسن في مدينة أربد.

وشهد الوقت الإضافي من المباراة خروج مدافع الوحدات فراس شلباية بالبطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني، فيما حرمت العارضة البديل بهاء فيصل من فرصة تعزيز النتيجة.

وكان الوحدات سقط في الجولة الماضية بفخ التعادل السلبي أمام الحسين بعد 4 انتصارات متتالية، فيما تلقى شباب الأردنخسارته الثانية في المسابقة بعد خسارة في المباراة الماضية أمام الجزيرة 1-2، مقابل فوز وحيد و3 تعادلات ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، حقق الحسين فوزه الأولى في السابقة وكان على حساب جاره الصريح بهدفين مقابل هدف واحد في إربد. وشهدت المباراة تألق حمزة البدارنه الذي سجل هدفي الفوز للحسين في الدقيقتين (2 و21)، فيما سجل رضوان الشطناوي الهدف الوحيد للصريح.

ومنح الفوز فريق الحسين ثلاث نقاط ثمينة قفز من خلالها الى المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الصريح عند 5 نقاط وتراجعً إلى المركز السابع.

ويلتقي الجمعة أيضا الجزيرة مع البقعة، فيما تختتم الجولة السبت بمواجهتي ذات راس مع الفيصلي وإتحاد الرمثا مع الأهلي.

التعليقات

1 تعليق
  1. النايف
    1

    قال الدوري الانجليزي لو انك بالدوري الانجليزي ما طقيت كورة انت وأكثر الاعبين اللي مسوين زحمة هنا لكن ما نقول الا رحم اللة من عرف قدر نفسه
    وانت لم تحترم الحكم ولا المشاهدين خلف الشاشة بألفاظ لا تصدر من عاقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:40 م
112