لاعبو الفتح : تألق حارس الخليج حرمنا نقاط الفوز

الخليج و الفتح ‫(7)‬ ‫‬وعد لاعبو فريق الفتح بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال فترة التوقف والعودة لتحقيق النتائج التي تسعد جماهيرهم، مؤكدين ان تعادلهم مع الخليج 2/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في اطار منافسات الجولة التاسعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية امر جيد باعتبار ان نقطة افضل من لا شيء.

وقال عبدالعزيز ابو شقره لاعب فريق الفتح: “الحمد الله نقطة احسن من لا شيء، قدمنا مباراة كبيرة وسنحت فرص لنا ولم نستثمرها”.

وشدد ابو شقره ان تألق حارس الخليج في مرماه حال دون تسجيل زملائه اللاعبين الاهداف، منوهاً ان فترة التوقف سيسعون لتصحيح الاخطاء خلال المعسكر الذي سيقيمه فريقهم للظهور بوضع مختلف في المباريات المقبلة بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

في المقابل، انتقد عبدالله العويشير حارس فريق الفتح الاشخاص الذي يتحدثون عن حراسة مرمى الفتح دون دراية، مبيناً انه مستواه في تطور، مشيراً الى ان فريقه قدم مباراة جيدة واضاع العديد من الفرص.

وقال:”اذا لم تسجل سيسجل فيك وهذه كرة القدم وقد يعود سبب ضياع زملائي اللاعبين لعدم التركيز والتسرع وعندما تضيع الفرص يضعك الامر بوضع غير مريح وسنسعى لتعديل اخطاءنا خلال فترة التوقف والعودة لتحقيق النتائج التي تسعد جماهيرنا بعد فترة التوقف”.

يذكر ان الفتح يحتل المركز 9 برصيد 7 نقاط.

التعليقات

2 تعليقان
  1. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    1

    بلاش أعذار :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:12 م
  2. محمد بن عبدالله
    2

    تفريط الفتح بنقاط أي مباراة ، والاستهتار في اللعب ، وحرمان بوعبيد من اللعب سيؤدي الأمر إلى نزول الفتح الى الأولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:16 ص
104