AFP : حالة من التفاؤل في معسكر الهلال

الهلال

يعيش فريق الهلال حالة من التفاؤل مشوبة بالحذر، قبل ملاقاة وسترن سيدني الاسترالي بعد غد السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وخسر الهلال في مباراة الذهاب 1-صفر ، وهي نتيجة يمكن تعويضها من أجل التتويج باللقب في المرة الاولى التي يصل فيها للنهائي منذ تغيير نظام البطولة عام 2003.

كما تعيش العاصمة السعودية الرياض ظواهر جديدة تحدث للمرة الأولى حيث اصطبغت المباني الشاهقة مثل برج المملكة باللون الازرق حيث سيتم عمل إضاءات زرقاء خارجية لدعم فريق الهلال، كما هو الحال لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي سيستضيف المباراة.
حالة من النشوة تعيشها جماهير الهلال في الوقت الحالي بعد اقتراب فريقها أكثر من أي وقت مضى من التتويج باللقب، ولن تجد جماهير الهلال وحدها في مدرجات ملعب الدرة ،حيث أعلنت روابط المشجعين في أندية الرائد والتعاون والاتفاق والفيصلي والنصر وهجر عن دعمها للمدرج الأزرق.

 

تدريبات الهلال ‫(9)‬ ‫‬

 

كما وتكفل مسؤولو هذه الأندية بتوفير حافلات خاصة لنقل الجماهير من مختلف مناطق المملكة الى الملعب، لاسيما وان التذاكر ستوزع بالمجان صبيحة يوم المباراة، بعدما تكفل الأمير الوليد بن طلال بشراء كامل تذاكر المباراة وتوزيعها على الجماهير بالمجان دعماً للهلال .
الشركة الموزعة للتذاكر قررت وضع شاشات عملاقة خارج الملعب لتمكين الجماهير مالتي لم تجد مقاعد في المدرجات من مشاهدة المباريات.
وكانت بعثة فريق وسترن سيدني الأسترالي قد وصلت إلى الرياض صباح أمس وكان من المقرر أن يجري الفريق الأسترالي تدريبه الاول بالرياض في نفس اليوم ، لكن مدربه توني بوبوفيتش قرر إلغاء التدري لتجنب الأرهاق وطلب تحويله لجولة في أحد أحياء الرياض.
ورافق الفريق الاسترالي 15 مشجعاً اضافة الى 6 اعلاميين بينهم اعلامية واحدة، كما خصص للفريق الاسترالي 150 مقعداً في حال عدم رغبة الاستراليين في شراء كامل الجزء المخصص لهم، والذي يمثل 8% من كامل المدرج، كما سيسمح للعنصر النسائي من جانب الفريق الاسترالي بحضور المباراة .

ومن المتوقع أن يعود ياسر القحطاني للمشاركة مع فريق في الاياب، بعدما غاب عن موقعة الذهاب بداعي الايقاف بالبطاقات الصفراء، حيث يعد القحطاني مصدر تفاؤل لجماهير الهلال لتحقيق ما تطمح اليه.
ودخل قائد الهلال ياسر القحطاني التدريبات الجماعية أمس بعد أن تمت إراحته بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة، وركز الروماني ريجيكامب مدرب الفريق في المران الأخير على قائد الفريق ياسر القحطاني بتمارين جانبية للاستفادة منه في اللقاء المهم.

 

تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬

 

وابدى القحطاني جاهزيته للمشاركة في مباراة السبت بعد رفع الايقاف عنه، وقال”: مستعد للعب متى ما رأي المدرب حاجته لخدماتي “. واضاف “: المباراة ستكون صعبة لكن بعزيمة واصرار لاعبي الهلال سنقهر الصعاب، وفارق الهدف يمكن تعويضه ومن ثم التتويج باللقب القاري”.
بينما شدد فهد المفرج مدير فريق الهلال على أن “:الفريق أمامه مباراة لا مجال للتفريط فيها وكل دقيقة بها مهمة لنا كإداريين ولاعبين وجماهير” مؤكداً أن”: الفريق عمل وسيعمل لهذه المواجهة بكل جد وإصرار لتجاوز عقبة فريق وسترن سيدني الأسترالي الذي يعد من الفرق غير السهلة لقوة دفاعه وحارسه الذي يعد من لاعبي الخبرة به”. موضحاً أن”: اللاعبين سيؤدون كل ما يطلب منهم “.

ووجه أحد أهم رموز الهلال و مدرب الفريق السابق سامي الجابر رسالة إلى جماهير ولاعبي الهلال من خلال عدد من التغريدات اطلقها عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر قال فيها” : الهدوء الذي اعقب خسارة الذهاب يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الزعيم على كل المستويات جماهيرياً و عناصرياً وفنياً وادارياً “.

بن مساعد والجابر

وتابع الجابر”: الجمهور الوفي لن يعجز ان يحمل طموحه و احلامه ويغطي شرق الرياض لدعم الزعيم و دفع الفريق لاعتلاء زعامة القارة الصفراء “.
وأضاف “: الهلال لن يحقق المجد بل سيسترد مجده ، كريري و القحطاني و المفرج خرجوا من ارضه الملعب عقب الخسارة مباشرة بملامح وحضور واثق يبعث للتفاؤل، لم تهزهم الخسارة بل زادتهم اصرارا”.

التعليقات

15 تعليق
  1. افففف
    1

    اللهم وفق سيدني

    Thumb up 2 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:02 م
  2. افففف
    2

    كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدنيكلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني

    Thumb up 2 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:04 م
  3. افففف
    3

    كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني

    Thumb up 2 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:05 م
  4. افففف
    4

    كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني كلنا سيدني

    Thumb up 2 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:05 م
  5. خمسة الاهلي والشارقه
    5

    كلنا سدني

    Thumb up 3 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:09 م
  6. ،،،حلم الهلال العالمية،،،
    6

    اللهم وفق اشقائنا وجيراننا في نادي الهلال في هذا النهائي الحلم ودك حصون دفاع الكنغر بهدفين لهدف ..

    Thumb up 2 Thumb down 8
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:16 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    بالتوفيق للهلال السعودي ( زعيم القارة الآسيوية ) وفالنا الكأس بإذن الله .

    ختاماً : كثروا منها نادي الجار يدعم الهلال مستحيل يا سااااااااااااااااااااادة .

    Thumb up 5 Thumb down 2
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:21 م
  8. سيدني وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    8

    طير بس خل تفاؤل !!!!
    قامطين ام العافية من استراليا ولو تسال أحدهم عن اسمه طقع من الرعب الأسترالي الكنغري !!!!
    العالمية لسيدني الا اذا تدخل الحكم الياباني المستبعد من نهائيات كاس العالم ٢٠١٤ من البرازيل بسبب أخطاءه الفادحة في مباراة الافتتاح !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 6
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:27 م
  9. الموج الازرق جاكم
    9

    بالتوفيق ومتفاءل بالبطولة

    Thumb up 5 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:32 م
  10. زعامة الزعيم
    10

    اللهم ياحي يا قيوم يافرد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ياذا الجلال والإكرام إجعل كأس آسيا يوم السبت القادم من نصيب نادي الهلال السعودي وأنصرهم على الفريق الاسترالي بنتيجه كبيره .. اللهم لا تردنا خائبين يارب العرش الكريم آمين آمين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:57 م
  11. تلميذة الرمز
    11

    الا جماهير العالمي مستحيل تشجع هذا الفريق المكروه محليا اطلاااااااقا وان شاءالله فوز سيدني باذن الله :roll:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:58 م
  12. . المنديالي X في X العلالي .
    12

    اللهم انهم تكبروا .. اللهم اخذلهم .. اللهم انصر سدني :cry:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:42 م
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مارده يرقعهم سيدني ويرددون ” سيدني سيدني سيدني ، العالمية صعبة قوية ” ترى مانسينا سيناريو اولسان :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:15 م
  14. حالمي ترشيح
    14

    يا تعليق 13 : ياعسى ذنوبك ما تنساك .
    طالما فيه شي اسمه جهل وغباء وتخلف اذا يوجد شي اسمه الأصفر الصغير .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:32 م
  15. المحلي الصغير أمام بعبع العالمية الكبيرة
    15

    المحلي الأزرق الصغير أمام بعبع العالمية الكبيرة :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:48 ص
102