عمار الحقباني يتأهل لنهائي بطولة دبي للتنس

IMG-20141019-WA0051تأهل كابتن المنتخب السعودي تحت 16 سنة اللاعب الواعد عمار الحقباني إلى نهائي بطولة دبي الدولية للتنس، بعد فوزه أمس في دور نصف النهائي على المصنف الأول في البطولة والثالث على مستوى أوروبا اليوناني جورج بمجوعتين دون رد (٣/٦ – ٢/٦)، على ملاعب نادي الوصل الإماراتي بدبي، وتميز اللاعب السعودي باللياقة العالية والتركيز القوي وتقليل الأخطاء وحفاظه على الارسال والضغط على الخصم ومفاجآته، وقدم لوحة فنية جميلة أبهرت متابعي البطولة، وسيلعب عصر غداً السبت أمام المصنف الثاني اللاعب الالماني.

وكان الحقباني قد تغلب في الست عشر من البطولة ذاتها على المصنف الخامس اللاعب القبرصي بمجموعتين دون رد وبنتيجة (7/5 – 6/0)، وبذات النتيجة تغلب على اللاعب الروسي نيكولا في دور ربع النهائي، بينما فاز على المصنف الأول اللاعب اليوناني جورج في دور نصف النهائي.

وبهذا الفوز يواصل الحقباني تحطيم الأرقام القياسية بعد أن فاز في 14 مباراة دولية متتالية دون أي خسارة وتحقيق ثلاثة ألقاب دولية خلال أسبوعين والرابعة بإذن الله في الطريق.

يذكر أن عمار الحقباني قد حقق خلال الأسبوعين الماضيين بطولة البحرين الدولية في المنامة، وبطولة الكويت الدولية في الفردي والزوجي في انجاز غير مسبوق.

كما أن اللاعب السعودي الدولي يحظى برعاية واهتمام من بل اللجنة الاولمبية السعودية، وكذلك رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران الذي يعول عليه كثيراً لقيادة التنس السعودية في المحافل الدولية وخاصة أولمبياد ريو في البرازيل ٢٠١٦م.

108