بدر المطوع يدخل اهتمامات النصر كبديل عن هيرناني

بدر المطوعقالت مصادر صحفية بأن ادارة نادي النصر تفكر بالتعاقد مع مهاجم نادي القادسية الكويتي ومنتخب الكويت بدر المطوع ، في الانتقالات الشتويه ، سيكون بدر المطوع بديلا للمهاجم البرازيلي هرناني دي سوزا ، الدي لم يستطيع اقناع الجهاز الفني والاداري في نادي النصر ، وقد تصل قيمة العقد اربعة ملايين دولار ، وقد لعب بدر المطوع مع نادي
النصر من قبل ، وكان في موسم 2011 بنظام الاعارة ، لمدة نصف عام وقدم موسم جيد مع الفريق وسجل من خلاله 12 هدف .

التعليقات

13 تعليق
  1. خمسة الاهلي والشارقه
    1

    بدر ممتاز جدا تحت المهاجم ولكن هيرناني كيف لم يقنع وهو لعب ٦٦دقيقه نذكر ويلي ونيفيز اول ماجوا والحين بتغنون فيهم المزعومين

    Thumb up 8 Thumb down 4
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:51 م
  2. احمدبن رشيد
    2

    لاينقص هذه المجوعةمن لاعبي النصرالاهذاالنجم الفذ

    Thumb up 5 Thumb down 3
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:01 م
  3. Fares
    3

    طيب اعطوا هيرناني فرصه قبل الحكم النهائي عليه > تراه مكلف ملايين

    ما اقول غير وينك يا التون برينداو ، هداف ولاعب منطقه زي ما قال الكتاب

    Thumb up 10 Thumb down 2
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  4. النايف
    4

    هالحين تفرطون في التون برنداو الذي حسم لكم الدوري بأهدافه في الاتحاد والشباب وتجيبون بديل له والمثل يقول وجه تعرفه ولا وجه تنكره

    Thumb up 12 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:08 م
  5. بو عبدالعزيز
    5

    للمعلومية بدر المطوع ليس بدر السابق تغير كثيراً وأصبح ثقلاً في تحركاته وجهة نظر

    والعالمية لقب من لا لقب له

    Thumb up 4 Thumb down 7
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:28 م
  6. افتكرني
    6

    هــــلا بـــك مكانك بالقلب والعين كابتن بدر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:17 م
  7. عاشق العالمي
    7

    انا اشوف ان هيرناني مااخذ فرصته اشوف تحركاته مزبوطه
    المشكله عندنا في صانع اللعب بطي في تمريراته خاصه الشهري اشوف بصراحه غالب افضل منه في صناعة اللعب علماً ان مركزه محور!!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:18 م
  8. سيدني وبسسسسسسسسسسسسسسسسس
    8

    بدران منا وفينا ….
    رغبته باللعب لنا من جديد خير دليل على ان بيئة العالمي جذابة جدا ….

    Thumb up 3 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:21 م
  9. مجنون خالد مسعد
    9

    للامانه ان راح هرناني فهو غباء من الاداره
    هرناني الموسم الماضي اتى ب35 هدف في الدوري البرازيلي
    بدر صحيح انه يلعب بس كبر مب زي اول

    Thumb up 2 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  10. عاااالمي والحمد لله
    10

    كم أعشقك وأحبك يابدران وكم أفرحتني بتألقك مع العاالمي في الأيام اللي لعبتها معنااا ، لكن الوقت غير مناسب لرجعتك والنصر الحين بحاجة أكثر الى هيرناااني لأعب هداااف وشاب وما يحتاج الا الصبر والفرصة الكاملة لأسترجاع مستواه المعروف عنه بالبرازيل والحاصل على الهداف بالدوري البرازيلي … والله يوفق العاااالمي اللهم آمين

    بالنهاية بقووول لـ كحيلااان : نحبك والله نحبك أنت من أرجعت البسمه لكل مشجع نصراوي الله يوفقك ويسهل خطاااك وأنا وكل المشجعين النصراويين نثق بجميع القرارات التي تتأخذها للعالمي ولمصلحته ونتمنى الله يوفقك لذلك … والله ولي التوفيق

    Thumb up 4 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:33 م
  11. محمد
    11

    راحت مكينة الاهداف

    ازعجتونا به واخرتها رفع شكوة عليهم

    ززززززززز ثم طارت

    Thumb up 1 Thumb down 5
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:34 م
  12. الملكي الأهلاوي
    12

    لاعب مكسب للنصر بكل المقاييس ، كنت اتمناه يلعب مع الملكي بجوار السومة !

    Thumb up 0 Thumb down 2
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:13 م
  13. ابو راشد
    13

    نا اشهد ان التون برنداو كان مهاجما ممتازا انسجم مع المجموعه وكان يمكن ان يكون حضوره مميزا هذا العام في ظل وجود صناع لعب على مستوى عالي هم ادريان وماركينوس والشهري

    Thumb up 5 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:50 م
104