الحميداني يعتذر عن مقطع اللعن .. ويرحب بأي عقوبة إنضباطية

محمد الحميدانيأكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ “محمد الحميداني في حديثه لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال أنّ ما تم تداوله في المقطع المسجّل لحديثه مع بعض الجماهير الهلالية في مقر النادي مساء أمس مجتزءًا من سياقه وظهر بصورة تخالف محتوى الحديث الذي جمعه بالجماهير الهلالية الحاضرة في مقر النادي. وأوضح “الحميداني” انه لم يقصد مطلقًا الإساءة لأي جهة في الوسط الرياضي بقدر حرصه على طمأنة الجماهير الحاضرة واطلاعهم على الخطوات التي اتخذت لضمان ظهور المباراة بشكل جيد جماهيريًا وتنظيميًا، وذلك من خلال التأكيد على منع أي محاولات قد تهدف لإفساد المباراة، معبرًا عن أسفه الشديد للعبارات التي ظهرت في المقطع المشار إليه وأنها لا تمثل أخلاقياته، ولا تعبر عن شخصيته بقدر ماهي عدم توفيق في استخدام المفردات في حالةٍ من عدم السيطرة على الموقف وسط الحشود.. واختيار الألفاظ المناسبة للتعبير عن رفض أي محاولات لإفساد اللقاء وإشغال الجماهير الهلالية عن دعم فريقها. وأبدى “الحميداني” اعتذاره الشديد، واستعداده التام لأي تبعات تلي ذلك كونه شخصيًا لا يقبل أن يصدر منه مثل ذلك تجاه أي شخص كان حتى لو وصل الأمر لأي عقوبة انضباطية يرى البعض أنه يستحقها، مكررًا أسفه الشديد، ومؤكدًا في الوقت ذاته احترامه للجميع في الوسط الرياضي بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم.

يذكر أن فيديو شخصي صوره مشجعون، لمحمد الحميداني، نائب رئيس الهلال، أثار تضاربا في الآراء تجاه محتواه، واتهامات بأنه سيكون ذريعة جاهزة لاتهامه بأي شغب محتمل في نهائي دوري أبطال آسيا، السبت، في الرياض، فيما قال آخرون إن الأمر لا يتعدى الدعابة وشيئا من الحماسة الزائدة.

وفي ذات السياق يترقب أن يصدر بيان من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بخصوص تصريحات الحميداني .

 

[/youtube]

التعليقات

86 تعليق
  1. زعيم القرن
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 20 Thumb down 90
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:53 م
  2. عالمي مخضرم
    2

    لاصار ملعب ابوك تكلم مثل هالكلام … واتمنى فتح قضية ويتم سحبه ع الادعاء العام والتحقيق معه هذي مصيبه
    واي شي بيحصل يوم المباراه يتحمله هو لان هناك صغار عقول واطفال يأخذون بكلامه ويفكرون الدعوه جهاد

    ماقول الا حسبي الله ونعم على الي دخل علينا هذي الاشكال في الوسط الرياضي .. انتهى

    Thumb up 97 Thumb down 16
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:58 م
  3. هلالى محترم
    3

    واسفاه ان تصل العصبيه الى هذا الحد هل ياترى رئيس النادي الخلوق يسمح بهذا الكلام فإني والله محزون لما وصلنا له ولكن اناشد الجماهير الغيوره على عدم الحظور وانا برغم قربي من الحدث لن احظر وسأكتفي بالمتابعه من خلال التلفاز واتمنى فوز الزعيم

    Thumb up 67 Thumb down 11
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:00 ص
  4. كاسر
    4

    اقول وغيرى من الملايين في هذا الوطن الغالى ان يهزم الهلال شر هزيمه …. فعلا قمه التخلف تهييج الناس وربط المواطنه با الهلال …واثاره قواعد الفتن والتى تبداء من الرياضه ….اقولها وبكل حسره نادى الهلال وبدون شك مصدر لبث التخلف والكراهيه بين شباب الوطن وعلى ماذا …كره قدم ..حتى التهميش واحتقار الناس وصل لمسئولى هذا النادى …حقيقه نحن بحاجه للتلاحم والتقارب في ظل ظروف صعبه …الوطن بحاجه لشبابه ولترابط هؤلاء الشباب لاجل الوطن ….اما تشجييع الهلال وعلاقته بالمواطنه فهذه بدعه اختلقها مسئولى واعلام الهلال لهذا أتمنى من الله العلى القدير ان لا ينصر الهلال ورغم ذلك انا مواطن سعودى احب وطنى وافديه بروحى ولا علاقه للهلال بالوطنية

    Thumb up 91 Thumb down 16
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:02 ص
  5. حسام
    5

    هذا هوالمعروف عن هذا النادي ومنسوبية من مسؤلين اوجماهيرمن تصرفات غوغائية همجية اجل تقول بلسانك والان تعتذر لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك ياطاقيه وعليك الله اكبر

    Thumb up 74 Thumb down 9
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:03 ص
  6. الصمصام
    6

    الحميداني غلط واعترف بغلطه … يتحمل ما يجيه … الأمور لا تُدار بهذه الطريقة … ولا نريد ان تدار الأندية بطريقة قتوة وعيال الحارة … والهلال أكبر من الحميداني .. ما هضمت هذا الرجل من دخل النادي .

    Thumb up 60 Thumb down 4
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:03 ص
  7. العنزي.. الحرملك
    7

    لانه …..وفررريقه حقيرر ينطق جحا كذااا.. بئية حونششششيه ………………
    بالله هذا رجل ريااضي ؟
    هذا نائب ريس نادي .. رياضي ثقافي حضااري ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 58 Thumb down 11
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:04 ص
  8. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    8

    اللهم وفق سيدني في نهائي أسيا ضد النادي المقيت !

    Thumb up 87 Thumb down 13
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:04 ص
  9. كلنا سدني
    9

    اللهما وفق سدني.. الحميداني وادارة الدلال اخلاقياتهم الطبيعيه بانت هههههه

    Thumb up 74 Thumb down 11
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:05 ص
  10. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    10

    هذا مستواكم يا ...ة
    و العالمية صعبة قوية :lol:
    سيدنييييي سيدني هوهو :mrgreen:

    Thumb up 63 Thumb down 8
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:09 ص
  11. افتكرني
    11

    ياثارات كليب قربو المشهر مني

    Thumb up 12 Thumb down 6
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:09 ص
  12. البلشة
    12

    الحميدان واحد .. وقد نطق بلسان كل الهلاليين .. هم يرون الاخرين عبيد لديهم .. كل الجماهير تتذكر مشاكل إدارات واعلامي الهلال وجماهيره ضد كل من يخالفهم .. ومنها حصارهم لمنزل مطرف القحطاني وتكسير ملعب الشعلة .. وغيرها
    وقضية البلوي .. وضرب البلطان .. واخفاء المصور المري .. وقضية ضرب رادوي لعصام الراقي .. وضرب موظف المطار من ويلي .. وغيرها وغيرها ..

    لكن لم يجدوا من يوقفهم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بل كافأوهم بتعيين رئيس الهلال السابق .. يعني .. انتظروا المزيد ..

    وهذا اختبار حقيقي للرئيس العام لرعاية الشباب

    Thumb up 62 Thumb down 8
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:09 ص
  13. ولد_الشايب
    13

    الاعتذار من شيم الكرام وكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون اتمنى ان يتعاون الجميع لنبذ التعصب

    Thumb up 22 Thumb down 43
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:10 ص
  14. الحربي
    14

    اسآل الله العظيم رافع العرش وباسط الارض ان يجعل الهلال من الخاسرين اللهم امين

    Thumb up 79 Thumb down 12
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:10 ص
  15. الحربي
    15

    اللهم لاترفع لهم راايه

    Thumb up 65 Thumb down 10
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:12 ص
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي
    16

    والله العظيم كم اقول هذا الرجل اخلاقه باين من كلامه وتعامله واضح دائما ردوده ردود طفل
    اما كلامه في الفيديو يبي يسوي فيها وترئ جبتها علي رأسك انت وناديك حق الانديه عليكم ومن ردودكم يااما تدخل الدين والصدقه لغير الله وياإما تدخل الوطنيه والان تبون تلعنون الجمهور يارب انه ينهزم الهلال يارب وهذا دعاء جميع جماهير الانديه من كرههم لهذا النادي سارق بطولات الانديه والان يبي يتقوى علي جماهير الانديه من ردودهم اطفال اتمني عقوبته طرد لانها تحريض وفتن وسب

    Thumb up 59 Thumb down 8
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:13 ص
  17. سيدني وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    17

    يجب على وزارة الداخلية التدخل في الموضوع ومحاكمته بتهمة اثارة الفتنة في بلد مسلم !!!!

    Thumb up 59 Thumb down 8
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:16 ص
  18. قال من انت
    18

    الله يهديه

    Thumb up 29 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:18 ص
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 15 Thumb down 65
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:22 ص
  20. كاسر خشمك ياهلالي
    20

    المقطع هذا لو تم رفعه من قبل فريق سيدني للفيفا وليس للاتحاد الاسيوي فقط سيتم معاقبة الهلال عقوبة لاتقوم له قائمة بعدها .. تحريض واضح وصريح على العنف ضد جماهير سيدني .. فالتصريح من قبل البلطجي الحميداني ذكر (الي مو هلالي العنوا .. ) فلايمكن تفسيرها الا انه تحريض على العنف ضد جماهير الفريق الخصم للهلال في النهائي وهو سيدني الاسترالي !!

    Thumb up 51 Thumb down 9
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  21. تسوونامي الهلال
    21

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 13 Thumb down 45
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  22. تسلل
    22

    اذا بغوها لعن فهي لعن .. وان حبوا يلمعونها فبيقولون كان يقصد اساءة ولعن …
    والله يعلم ما بينته..
    الله يرده خاسر وخائب في مباراة سدني الاسترالي وفي كل مباراة وبطولة..

    Thumb up 44 Thumb down 7
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:26 ص
  23. ابو كيان
    23

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اولا ً الحميداني لا يمثل الا نفسه والقله القليله من جمهور الهلال والنادي .. كيف نسب ونسخط على نادي الهلال وجمهوره من العقلاء . إذا ً نحن لا نختلف عن هذا المختلف اذا تكلمنا كذا .. نتمنى ان تتم العقوبه بشكل رسمي وان يعاقب كل من يفعل مثل هذه الافاعيل والشوشره بين ابناء هذا الوطن .. جميع من حولنا ينتظر ان تدور علينا الدوار .. لا تدعوا مجالا ً لمثل هذه الفئة الدخيله على مجتمعنا ان تحطم العلاقات بيننا نحن ابناء هذا الوطن .. الكثير من النقاد الرياضيين يجب مسائلتهم ومحاسبتهم وايقافهم عند حدهم ولو استلزم الامر حبسهم او منعهم من الظهور على وسائل الاعلام .. نحن نسير الى منعطف خطير جدا ً .. الاخوة داخل المنزل ينشب بينهم الشجار والسبب هذا التعصب الاعمى الذي من شأنه ان يفكك الرابط الاسري ناهيك عن المجتمع !
    نتمنى وقفة حازمه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

    Thumb up 25 Thumb down 4
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:33 ص
  24. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    24

    الكل يصرح والكل يتكلم ويعبر …لكن لم يتكلم احد منهم في حاله خسارة الكاس ..كل التصاريح عبارة عن ضغط على الاعبين والجماهير …اذكروا الله واستعينوا به …وخلكم من التصاريح الرنانه .

    Thumb up 22 Thumb down 6
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:35 ص
  25. خالد العالمي
    25

    منقول غير
    الله يرحمك يافيصل بن فهد
    والله كان طرده من الرياضه شر طرده
    وقفه مثل ماسوا مع النعيمي والمعلق محمد البكر
    هذا التعصب بعينه
    صدقوني أن الموضوع راح يمر بسلام ولا كأنهم سمعو شي

    Thumb up 33 Thumb down 6
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:36 ص
  26. حسام
    26

    اذا نائب رئيس الهلال يقول ألعنوواليدي الجماهير الغيرهلالية فماذا يرجى او يتوقع من الجماهير وردود الفعل على هذا اللعان ؟؟؟؟ فعلا وضع الرياضه لدينا في خطرخطرخطر والاحتقان الجماهيري في أشده بسبب اعلام ومسؤلي وجماهير نادي الهلال لابد من تدخل المسؤلين عن ذلك عاجلا جدا ووضع العلاج الناجع

    Thumb up 36 Thumb down 4
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:42 ص
  27. الملكي
    27

    تعتذر من شخص غلطت عليه
    بس كلام فيه عنصريه ويمس لحمة الوطن
    مافيه اعتذار لابد من عقوبه رادعه
    الغريب في الامر ان الحميداني يقول هذا الكلام
    وجماهير الانديه المغلوب ع امرها تسير حافلات للمباراه المرتقبه
    وين راحت الكرامه ….

    Thumb up 32 Thumb down 5
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:55 ص
  28. نايف العوفي
    28

    رحم الله فيصل بن نواف كان يعااقب ويفصل ويحاسب الاعلام عندنا بنحدار وهو من اضاااع ونشر التعصب في الكره السعوديه صراحه اسف لما يتجه له الجمهور من موازرة لاعبين سدني بالمطار لماذا هذا الانحداار سند سدني ولاكن استتر ولا تصور وتتغنا حتى ولو هذا يعكس الحضاره عندناا للاسف جهور النصر سقط من العين بحكم اني مشجع اتحاادي ولاكن لم اتمنا ان اراء هذي المظاهر

    Thumb up 18 Thumb down 9
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:56 ص
  29. نايف العوفي
    29

    عفواً خطاء بالاسم فيصل بن فهد

    Thumb up 11 Thumb down 5
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  30. عالمي
    30

    والله ما همني وش يصير في مباراتهم ولا فكرت ان فازو ولا ما فازو بالبطولة الاهم عندي النصر وبس لكن بسبب هالرجل الوقح صاحب الاخلاق العفنة والتعصب المقيت اقول الله يردكم خائبين مهزومين ومطأطئين رؤوسكم كالنعام
    ان شاء الله

    Thumb up 25 Thumb down 6
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  31. حمدان الشمالي
    31

    واضح تحريض وقد يتسبب بقتل إنسان بريء يحب الكرة ولكن لا يجب الهلال!!

    ولد أخوي مراهق ويحب الكرة ولكن لا يشجع الهلال ..ناوي يحضر المبارة ..لن أسمح له بالذهاب عن] هولاء البلطجية الغوغائيين!!

    Thumb up 27 Thumb down 4
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:59 ص
  32. غلطتة اسيا
    32

    الله لايبيحه ولايحلله وانتقابل وياه امام الله

    نعم يمثل نادي الهلال وجماهير الهلال

    Thumb up 28 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:02 ص
  33. عبدالله الزهراني
    33

    هذي اخلاقهم وهذي صحافتهم تدافع عنهم وتبربر
    تصريح يدل على اخلاقك ياحميداني تصريح سوقي قذر
    ومن ابوخيشة الى العربة والحصان الى مفتي الديار الى الصدقة الى اللعن
    اعوذوا بالله نسال الله الحماية

    Thumb up 26 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:10 ص
  34. الزعيم
    34

    ماعليك لو نشوف ?????? بنلعن والديه وهذا الي راح يحصل وفالك الكاس يازعيم ولاعزاء لل??????ه

    Thumb up 0 Thumb down 11
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:24 ص
  35. أبو محمد
    35

    الهلاليين طالبوا الجميع بدعمهم وربطوا ذلك بالوطنية ونائب رئيس النادي يقول اللي ما هو هلالي ألعنوا والديه
    طيب وغير الهلاليين اللي طالبتوا بدعمهم ما شعورهم الان
    وبالنسبة للي يقول الحميداني ما يمثل إلا نفسه ولا يمثل الهلاليين كلامه مردود عليه لأن الحميداني نائب الرئيس ويمثل الهلاليين بصفته مسئول كبير في النادي إلا إذا تبرأت منه إدارة النادي وأختارت من يمثل الهلاليين خير تمثيل

    إذا كان نائب رئيس الهلال بهذا التعصب وهذا الجهل فلا نستغرب أبدا من وصفهم بالجهلة
    إعلام جاهل ومسئولين أكثر جهلا أما الجماهير ففيهم قلة واعية أحترمهم وأحترم ميولهم ويبقى النصر هو العالمي الأول في آسيا

    Thumb up 10 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  36. رأي صادق
    36

    للأسف هذا نبت في بيئة من سيقتل ولده لو شجع النصر ! فأصبح يرى الرياضه بلطجه وكراهيه
    كيف تكون انديتنا مؤسسات اجتماعيه ناجحه ومثل هذا يديرونها ويتسنمون قيادتها ؟!
    ولا اعتقد ان اتحاد كرة القدم أو الأتحاد الآسيوي أو حتى الفيفا سيمرر هذا التصرف الأرعن ويتغاضون عنه وهو ربما تراجع بعد ان نصحوه من حوله وأوضحوا له خطورة كلامه
    والمشكله ليست في كلامه فقط بل في تأثير هذا الكلام والهدف منه وعواقبه إضافه الى هل يجوز ان يقود مثل هذا الفكر انديتنا ؟ كارثه اذا كان هذا الفكر هو من يقود رياضتنا

    Thumb up 11 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:41 ص
  37. الملكي الراقي
    37

    اندهش من استغراب البعض لهذا الكلام الحميداني – من لايعرف ?????? هذه هي اخلاقهم لاجديد :roll: :roll:

    Thumb up 10 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:44 ص
  38. بهيج
    38

    كلامه اخطر من كلام الشيخ محمد العريفي. لا احد يستطيع التعليق عليه في الاعلام لانه هلالي
    لازم يتحول الى التحقيق والدعاء العام لان في كلامه نوع من العنصرية مثل غيره

    Thumb up 9 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:52 ص
  39. شبيه الفيل
    39

    ان كنت رايح كثر فضايح

    عارف انه هو ورئيسه سيطردون من الباب الخلفي :lol:

    شكل جوال نيشيمورا مقفل :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:34 ص
  40. عبدالعزيز بن طالب
    40

    دام فيها لعن وا لد ين اللهم لاتنصر اللهلال اللهم لاترفع له رايه اللهم ارجعهم خاسرين انا ليش ??ون والدي انا انسان سعودي ولاني هلالي ايش سويت عشان ??وو والديه عساها بذمتك يالحميداني الله يكفافيك ياشيخ ويردك خائب خاسر

    Thumb up 12 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:53 ص
  41. ملكي هلالي
    41

    أي واحد يبي يحضر مع جمهور سيدني بن والديه :mrgreen:

    الرجال فيكم يوطوط هناك ..

    Thumb up 0 Thumb down 13
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:35 ص
  42. السالم
    42

    هذا ماهو خطا هذي جريمه حسبي الله عليه والله ينتقم منه شر الانتقام

    Thumb up 8 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:40 ص
  43. الجوكر
    43

    قد يكون الرجل ليس في المكان المناسب فالرياضة أخلاق قبل ان تكون فوز وابداع

    Thumb up 8 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:42 ص
  44. نصراوي
    44

    كل اللى يوطوطون هنا نصراويين خايفين من فوز الهلال بالبطوله لا أكثر ولا أقل

    Thumb up 3 Thumb down 10
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:17 ص
  45. ابو وليد النصراووي
    45

    الله يرحم الامير / فيصل بن فهد

    دخيل علي المجتمع السعوودي
    والريااااضي
    ياارب
    ياارب
    يفوووووووووووووووز
    سسسسسسسسسسسسسسسسسدني
    ويحقق سسسسسسسسسسدني
    البطوووولة
    يااارب
    ياارب
    ينهززززم
    الهلال
    هزززيمة تاريخة

    Thumb up 9 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:09 ص
  46. ابوفارس ـ الرياض
    46

    ياللي سميت نفسك الحربي

    تكلم عن شخصك .. واكتب اسمك أو اي معرف ثاني

    الحروب .. حتى لو اختلف ميولهم فهم مع وطنهم
    والخيانه ليست شعارهم

    وأنا اولهم

    وماقاله الحميداني
    جزء بسيط لما يتكلم به النصراويين من بعد مباراة العين
    واقصد مايخص سيدني فقط

    ليه تبيه يرحب فيهم ويخربون على كيفهم
    ولو ماتكلم الحميداني

    يتواجد سبعين الف حميداني بالملعب
    وخل واحد يتجرأ ويسوي اي حركه شينه بالملعب
    يمين بالله ان يخلونه يكره شي اسمه كوره

    Thumb up 1 Thumb down 11
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:14 ص
  47. شقردي الغربيه
    47

    السلام عليكم. احنا كجمهور الهلال نرفض ما قالها الاخ محمد الحميدان
    ورجل اعتذر والاعتذار من شيمت الرجال
    في الهلال تعلمت ما معنا الاخلاق

    Thumb up 2 Thumb down 9
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:38 ص
  48. متعب العنزي
    48

    اللهم ارحم والدينا و اغفر لهم اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا يطلب هذا السفيه من اخواننا و ابنائنا بأن ??ون والدينا في ملاعبنا اي تدني من الاخلاق وصلنا له اي انحطاط في المثل و المباديء وصلنا لها اسألكم بالله هل مثل هذا الانسان لديه الكفايه و القدره بأن يكون في مثل هذا المنصب يطالب من الرعاع امامه باللعن و هم يصارخون فرحاً و يبتسم لهم كما لو كان فتح القدس لنا من جديد هذا لا بد من شطبه عاجلاً غير آجل لا بد من اعطاء درس للجميع (فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا) مثل هذا الموضوع خطير و خطير جداً وقد ينتقل إلى مدرجات أخرى و قد ينتقل إلى مباريات تنافسيه كبيره و قد تزهق فيه ارواح في المستقبل لا بد من ردع هذا السفيه

    Thumb up 9 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:46 ص
  49. الأهلي الملكي كبير جدة
    49

    شبيه الريح ايش موقفه من الموضوع ؟ أتمنى انه مايكون موافق وداعم لهكذا تصاريح .

    Thumb up 7 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:51 ص
  50. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    50

    لا غرابه ان يصدرمن منسوب هذا النويدي مثل هذا الهراء

    نادي بلا اخلاق والتاريخ يشهد

    Thumb up 13 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:16 ص
  51. فدعق
    51

    من امن العقوبه اساء الادب وش ترجي من هذه الاشكال الا العفن وقلة الادب لان من يدخل في رياضتنا الغالبيه منهم عاطلون واسوء بيئه في المجتمع هذا ورئيس نادية ينطبق عليهم المثل (اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص) قمة التعصب من مدعين المثاليه, الرياضة عندا اصبحت لا تطاق, ابو متعب الله يجزاك خير يجب التدخل واجتثاث التعصب والمتعصبين من الوسط الرياضي وخاصة اهل البشوت مدعين المثالية لانهم سبب التعصب الحاصل.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:43 ص
  52. الملكي الجداوي
    52

    الحمدالله على نعمة العقل
    اهل العقول في راحه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:51 ص
  53. ابومحمد
    53

    هذا نادي سعوادي ليس اجنبي الله يوفق جميع الأنديه اسعوديه كوان يد وحده.ضد الأخرا

    Thumb up 0 Thumb down 3
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:07 ص
  54. راعي الحلال
    54

    بصراحة اول بطولة اسيوية ارى فيها تشنج وسب وشتم وطرد من الدين والدندنة على الوطنية
    يااخوان برجاء من كافة الجماهير الرياضية ترك الهلال ليحققوا الاسيوية المستفحلة لان هذه الايام ماتركوا شيء الا واحضروه اخاف ان لم تحقق الاسيوية يصير وضعنا صعب
    فكافة منسوبي هالنادي يبونها حتى ولو بالقوة
    والحميداني ماقال شيء يقول من شجعنا ضد سدني العنوا والدية وبالتالي من يذهب ليشجع معهم وهو ليس من جمهور ام هلال يستاهل اللعنة وكف عليها وقضينا .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:16 ص
  55. تكتيكو
    55

    شباب سؤال

    ماالفرق بين قنوات ال mbc1 ,2 ,3 ,4 ,,, , والهلال

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:41 ص
  56. سعودييييييييييييييييييييييييي
    56

    نطالب بعقوبة شطبك من مزاولة أي منصب رياضي حيث أنك لن تكون بيوم من الأيام غدوه للشباب أنت سبيت أباء وأمهات المسلمين منهم العالم والدكتور والدكتوره والأستاذ والأستاذه والمربي والمربيه وأيمام المسجد والمؤذن أنت تطاولت على الجميع من المسلمين بالمملكه وربما بالخليج والوطن العربي أعتديت بسبك على ناس أمنين مادخل ألأباء والأمهات في كرة القدم وما ذنبهم حتى تعم الجميع بسبك ولعنك الرياضه قبل كلشي أخلأق ونت ألأن تفتقد هذه الميزه لأبارك الله في كرة القدم ولأفي فريقك الله لأيجعلك من الفريحين بفوز فريقك وعمره مافاز أنشاء الله ونت فعلآ يجب أن تحل للجزئيه لتحاكم وتنال عقابك بسبب سبك المسلمين ألأمنين لأبارك الله فيك وفي فريقك يامنحط

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:01 ص
  57. kat
    57

    فية اندية اخرى تريد الدعم بتسيير حافلات يحضرون ويدعمون باسم الوطنية يجون ولا بينطقون ويمردسون و??ون( اقول احضرو وادعمو من اجل رئيس النادي وماعليكم من غيرة رئيس النادي رايته بيضاء)

    Thumb up 1 Thumb down 3
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:36 ص
  58. حالمي ترشيح
    58

    يجوز لعن ابليس والشيطان كما ورد بالقران الكريم . والاباليس واجد .

    Thumb up 1 Thumb down 4
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:53 ص
  59. fff حلم النثرهزيمة الهلال
    59

    اللهم شتت شمل من يدعو للتعصب واثارة الفتن واشغله في نفسه من امثال صاحب التعليق رقم 8 ومن علو شاكاته

    Thumb up 2 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:05 ص
  60. الملكي
    60

    اهب ياوجهه………………….. 8-O

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:07 ص
  61. الهلال فريق الزغاريد
    61

    هذي العينات اللي كرهت الناس في الهلال

    يارب يفوز سدني وتنكسر عيون بعض المتغطرسين

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:13 ص
  62. محايد حر
    62

    الحميداني ما غلط
    كل من يحضر للمباراة لإفساد تشجيع جماهير الهلال يستحق ما قالة الحيداني

    وترى هذي ما لها دخل بالوطنية يا جماعه
    بنجلدكم ونزعبلكم بدون زعل
    انتم تعالوا بس

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:18 ص
  63. ملكي الخرج
    63

    تقديم + تأجيل + نقل مباراة + تصدقوا + الوطنية + الدين + اللعن = مشاركة الهلال في آسيا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:20 ص
  64. asdfgh
    64

    مجرد كلام !!

    لكن فيه رئيس نادي دخل الملعب الحكم والشرطة ولا جاه الا العافية !!؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:37 ص
  65. يزيد
    65

    الاعتذار شي جيد بأفواز علف بس ترك تعيب نفسك قبل الآخرين

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:16 م
  66. الملكي
    66

    ع الرغم من ذلك مازالت الباصات تستعد لنقل الجماهير لمساندة السنافر
    من مقر صغير جده …. يتقدمهم البلوي :mrgreen:

    لله در الملكي والعالمي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:57 م
  67. افتخر اني هلالي
    67

    وين الحيادية صحيفة تدار بطريقة متعصبة
    وين الرقابة عن التعليقات الخارجة عن الروح الرياضية
    وين ماتقصون الكلام البذي او جيدين على تعليقات الهلاليين فقط
    واكبر دليل شاهدوا تعليق رقم 8
    ارجوا نشر تعليقي إذا عندكم ذرة حيادية ليعرف الأخرين ماذا تفعلون بتعليقاتنا
    بالتوفيق لهلال يوم السبت

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:20 م
  68. حمود
    68

    طيب وينكم ي حراس الفضيله عن فيصل بن تريكي
    والعسكري الي تعرض لضرب قدام الله وخلقه
    الحميداني غلطان واعتذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:23 م
  69. برق المناضح
    69

    عذر أقبح من ذنب

    ماهي الفائدة من الإعتذار بعدما خرج أمام الملأ بهذه العبارة المشينة والتي لا تمثل سوى أخلاقه

    وهو رجل في هذا السن يتلفظ بمثل هذه العبارات المسيئة أما الجماهير

    لا أحد يقلي الاعتذار من شيم الرجال لأن الرجال لا تخرج مهم مثل تلك العبارات اللّا أخلاقية

    يجب إبعاد مثل هؤلاء عن البيئة الرياضية فالرياضة أخلاق قبل أن تكون تنافس
    ويجب أن يكون المسئول في محل القدوة التي يقتدي بها النشئ

    الهلال فريق كبير برجاله وجماهيره المثقفة والواعيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:01 م
  70. سدني مردغ جحا
    70

    تعتذر ولا ماتعتذر ترا الخبر لو وصل لفريق سدني لاستغله ضدكم ورفعو شكوا للفيفا بان النادي المستضيف يهدد جماهير الضيف وفي هذه الحاله راح تلعب المباراه بدون جمهور او تنقل لبلد محايد

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:12 م
  71. العنوان !!
    71

    أغلب والدينا ناس مايعرفون كورة القدم ، ليش تلعنهم ، لكن اللعنه تدور وتنزل على من قيلت له إن هو مستحقها أو ترجع الى قائلها .

    تخيلوا كم عدد المواطنيين واللي عايشيين في السعودية وكلمته هذا تمس واليين كل من لم يشجع الهلال ، كم في الكرة الارضية مايدرون ويش هلال ، وكم عد د اللي مايشجعوا الهلال .
    القضية قضية قذف ولعن القضية ماهي كوروية القضية قضية دينية اخلاقية جهة الاختصاص المحاكم ، وقد يكون فيها ضرب عنق .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:33 م
  72. ملكي هلالي وافتخر
    72

    الرجال غلط واعتذرلكن احنى السعوديين ماحنا متعودين على الاعتذار

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:51 م
  73. عماد 999
    73

    اذا كان رب البيت للدف ضاربا
    فشيمت اهل البيت الغناء والرقص

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:58 م
  74. هلالي
    74

    بدون مجامله و ماتحتاج لجنة تحقبق الرجال معترف المفروض يشطب من الوسط الرياضي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:24 م
  75. ابو سليمان
    75

    أنا بس ودي اسمع ترقيع برنامج بين اثنين لمحمد الخميس المرقعاتي الكبير للهلام !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:34 م
  76. افففف
    76

    اصلا هذي اخلاقك لاتنكرها اخلاق سوقيه وتربيه والا بلاش

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:22 م
  77. حامد
    77

    هذا هلالي كلامه سيمرررررررررررررر مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررور الكررررررررررررام

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:04 م
  78. سعد
    78

    لا حول ولا قوة الا بالله. اللي سواه الحميداني يثير الفتنة في مجتمعنا. أطالب الجهات الأمنية بتعزيز القوات الأمنية داخل وخارج الملعب المبارة. وأخذ الحذر من اندلاع أي مواجهات بسبب كلام الحميداني.4

    Thumb up 4 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:09 م
  79. افففف
    79

    الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطالشطبب االشطبلشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب لشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب الشطب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:26 م
  80. محايد جدا
    80

    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الى هذا الحد وصل بهم الامر لاحول ولاقوة الا بالله
    الرئيس ابو اثنين والان الحميداني انتم توسعوووون حقد وحنق الجماهير على ناديكم
    في العام الماضي وصل الاهلي نهائي اسيا لم يعلم احد بذلك ولم يجيش له الاعلام خسر النهائي وانتهى الامر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:51 م
  81. الملكي
    81

    الحمداني قبل في جريدة الرياضه
    من لا يتمنون فوز الهلال ليسوا شرفاء …
    وكملها بالعته اليوم…

    تعتذر من الاوله ولا الثانيه ماعرفنا لك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:59 م
  82. سعد
    82

    قبل ثلاثين سنة حدثت كارثة دموية في مبارة ليفربول الإنجليزي وجفونتس الإيطالي عام 1986. في نهائي أبطال اروبا. مانخشاه حدوث كارثة واندلاع مواجهات بين الجماهير. بسبب كلام الحميداني الخطير جدا. أطالب الجهات الأمنية بتعزيز القوات داخل وخارج الملعب.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:59 م
  83. افففف
    83

    اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني اللهم انصر سيدني

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:18 م
  84. أبو خالد
    84

    مسكين واللي حوله مساكين مثله .. الاحتقان واصل حده عندهم لأجل هالبطولة (اللي بالقوة وبكل التسهيلات بيحققونها) ! .. ماذا سيحدث لو انقلب بعض الجمهور الهلالي -كعادته- على فريقهم ورددوا العالمية صعبة قوية -كما فعلوا سابقاً- قد تقع كارثة بسبب توصيات نائب الرئيس ! .. عندها س?? الجمهور الهلالي والدين الجمهور الهلالي ! ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:07 م
  85. أبو خالد
    85

    عودة النصر وخروجهم من بطولات الموسم بلا كأس ولا حتى حمص أصابهم بالهستيريا .. فانكشفت عوراتهم أكثر مما هي منكشفة فصاروا يتخبطوا يمنة ويسرة .. شككوا في دين الناس وطعنوا في وطنيتهم والآن يهددون بلعن والديهم ! ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:11 م
  86. الراقي
    86

    :mrgreen: الواحد يشجع من يريد لن تجبروننا على تشجيعكم ومع ذلك نحن نحب الوطن لكن مادام هذه ألفاظ وأخلاق نائب رئيسكم لاعجب من أخلاق بعض جماهيركم وأستثني بعض الجماهير الواعيه والراقيه
    شككتوا في ديننا وأخلاقنا ووطنيتنا لم يتبقى إلا إنسانيتنا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:37 ص
102