بالصور : بيتوركا يغلق تحضيرات الإتحاد لهجر والعضلة الخلفية تبعد أبو سبعان

تدريبات الاتحاد ‫(4)‬ ‫‬واصل فريق الاتحاد تدريباته اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة نظيره هجر يوم الجمعة. وقرر الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد غلق المران من الثلاثاء وحتى موعد المباراة.

وبدأ المران بتدريبات بدنية قبل أن يتحول للجانب الفني. وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد أبو سبعان نظراً لمعاودة الآلام له في العضلة الخلفية. ومن المقرر غياب أبو سبعان عن مواجهة الفريق المقبلة بعد الحصول على البطاقة الحمراء في مواجهة الفريق الماضية أمام النصر في الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بجانب زميله فواز القرني حارس الفريق. فيما شارك في المران كافة اللاعبين المحليين والاجانب.

تدريبات الاتحاد ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(13)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(12)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(14)‬ ‫‬

التعليقات

11 تعليق
  1. خالد الحربي
    1

    البلوي الصغير اخذ العبرة من البلوي الكبير
    وبدا يتلزق بالهلال من خاف سلم
    وسوف تنطرد شرا طردة انت واعلامييك كذابين الزفة
    بس خل البطولة تنتهي

    Thumb up 4 Thumb down 13
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:19 م
  2. عميد اسيا
    2

    ياسلام عليك يابيتوركا
    قرارات صارمه اغلاق تمارين مشاركة جميع اللاعبين, نظف الفريق من اشباه اللاعبين اشتغل صح ولا يهمك احد
    بالتوفيق للاتحاد

    Thumb up 6 Thumb down 3
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:19 م
  3. ملكي اصلي
    3

    المثل يقول ( ذهب الحماربأم عمرفلارجعت ولارجع الحمار )
    جيب مدرب غيرمدرب لايصلح العطار ماافسده الدهر
    اقترح عليكم تدعمون البلوي الكبير في دعمه للهلال عشان ينالكم الحب والرضى يعني بالعربي تلزقوووووووو

    Thumb up 4 Thumb down 8
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:53 م
  4. مجنون خالد مسعد
    4

    اش فيه مورينيو ههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 8
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:34 ص
  5. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    5

    اغلق ولا افتح ……مصيرك السابع مثل كل مره

    وبتحقق بطولة التهرب من قرارات الفيفا

    Thumb up 5 Thumb down 8
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:33 ص
  6. راعي الحلال
    6

    حتى تنجح يابلوي تلزق بام هلال ولا تلحق اخوك
    وهذا الاكتشاف الصحيح سبقوككم علية جمهوركم
    تلزق وتنجح
    وكل تلزيقة وانتم بخير
    يجدد لك عام اخر وفي النهاية لزق ياملزق

    Thumb up 5 Thumb down 6
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:18 م
  7. The Royal Ahli
    7

    ههههه والله يا ا انكم طقطقة. لاسيادكم. وفي الاخر يرموكم عظم . :mrgreen: :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 4
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:03 م
  8. الاتي
    8

    تعليق 5 همك الاول والاخر هو الفوز علي عمك لما تسال ثغرواوي متى اخر دوري لكم يقول لك الاهلي فااز عليك سنتين ههههههههههههههههههههههه يعني الفوز على الاتحاد عندهم بطوله هههههههههههههههههه ههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:14 م
  9. ريداوي اتحادي
    9

    الط حا ل ب ابي اعرف يالمجانين انتم وش دخلكم في هذا الموضوع ابي اعرف
    والله صحيح اسم على مسمى مجانين والقلم مرفوع عن المجنون حتى يعقل
    فلا تؤاخذونهم ياخوان هذولا مجانين وهم يعترفون بها الشي فمهما عملوا راح يبقون مجانين فعطوهم على قد عقلهم الصغير

    Thumb up 3 Thumb down 2
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:58 م
  10. الملكي الزعيم الاهلاوي
    10

    انا سمعت ان البلوي قرر شراء جميع عبوات النفيا بعد شراء الوليد كل التذاكر وذلك في ايطار دعم السنافر والرضاء عنه في قادم الأيام

    Thumb up 2 Thumb down 5
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:42 م
  11. برونزي
    11

    انا اهلاوي من مواليد 1417 نفسي اشوف فريقي وهو يحمل دوري جميل واللة تعبنا كل سنة متي ياعشقي ياخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:53 م
104