بالصور | البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم

البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم

واصل الفريق الأول بنادي الشعلة تمارينه اليومية إستعداداً للمواجهة المقبلة التي ستجمعه مع نجران ، حيث بدأ رئيس النادي الأستاذ فهد الطفيل التمرين بإلقاء كلمته تمنى من اللاعبين مواصلة الإنتصارات في الجولات المقبلة والإبتعاد عن المراكز المتأخرة . بعدها قام السيد تيدور بشرح لبعض الأخطاء التي وقعت من اللاعبين في مواجهة الفتح وعمل على تصحيحها وطالب من اللاعبين تلافيها في الجولات المقبلة , بعدها أدى اللاعبون التمارين اللياقية بإشراف من فييري مساعد المدرب تمثلت في الجري حول الملعب وإجراء سرعات مختلفة على كامل الملعب , ليحين بعدها دور تيدور في منح اللاعبون تدريبات تكتيكية تركزت على تسليم وإستلام الكرة بالشكل الصحيح والضغط على حامل الكرة .

غاب سلطان البرقان لليوم الثاني عن التدريبات الجماعية لتعرضه لكدمة بسيطة تحتاج للراحة .
فيما إستمر غياب سعيد الحربي وماجد المرحوم لليوم الثاني بسبب رفض جهة عملهم الخروج وأداء التمارين مع المجموعة بسبب إرتباطهم بدورة عسكرية .

البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم البرقان يُقلق الشعلة والعسكرية تغيب سعيد والمرحوم

110