رئيس الاتحاد البحريني يتلقى الدعوة الرسمية للمشاركة في خليجي 22

رئيس الاتحاد البحريني يتلقى الدعوة الرسمية للمشاركة في خليجي 22

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة دعم الاتحاد لمساعي نظيره في المملكة العربية السعودية والرامية لانجاح دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي ستنطلق منافساتها الشهر القادم بالرياض.
جاء ذلك خلال استقباله للأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الأستاذ أحمد عبدالرحمن الخميس أمس، حيث تلقى الدعوة الرسمية لحضور منافسات الدورة، وذلك بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية أحمد النعيمي، والامين العام المساعد للاتحاد إبراهيم البوعينين .
وأكد الشيخ علي بن خيلفة آل خليفة ثقة الأسرة الكروية في مملكة البحرين بالنجاح الكبير والمنتظر لدورة كأس الخليج المقبلة التي ستقام في الرياض، إنطلاقاً بالقدرات الهائلة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية الشقيقة ما يجعل النسخة القادمة من المسابقة تتمتع بأهمية كبيرة نظراً للاستعدادات المتواصلة من قبل الاتحاد السعودي لضمان نجاح تنظيمي مغاير.
ورحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالامين العام للاتحاد السعودي، مشيداً بالعلاقة الاخوية التي تربط الاتحادات الخليجية ببعضها معللاً ذلك بأنه أحد عناصر النجاح الاساسية للبطولات الخليجية وعلى رأسها دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تستضيف الرياض نسختها الثانية والعشرين.

وأشار الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى أهمية زيادة تفعيل التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره السعودي في مختلف القطاعات التي تساهم في تطوير اللعبة في البلدين الشقيقين، مؤكداً على إستثمار العلاقة الاخوية المميزة التي تجمع البحرين بالسعودية وتجيسدها على أرض الواقع بما يخدم مصلحة الطرفين، مقدماً شكره الوافر لأسرة مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لنجاح خليجي22.
بدور نقل الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس للشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة السيد أحمد عيد، وأعرب عن أمله في أن تخرج البطولة المقبلة من كأس الخليج بصورة تنظيمية مميزة كتلك التي جرت في المنامة عام 2013، “لقد أنجزنا الكثير من الأمور التنظيمية اللازمة، مشيراً إلى تأمين كافة الاحتياجات الخاصة بالوفود الشقيقة المشاركة”.

رئيس الاتحاد البحريني يتلقى الدعوة الرسمية للمشاركة في خليجي 22

112