نصف مليون ريال لكل لاعب هلالي ثمن تحقيق كأس آسيا

الهلال- تدريبقررت إدارة نادي الهلال منح كل لاعب نصف مليون ريال مكافأة الفوز بدوري أبطال آسيا، تحفيزاً للاعبي “الزعيم” لمضاعفة الجهود للفوز بالبطولة الآسيوية.

وطالب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، وفقاً لصحيفة “الرياض” اللاعبين بنسيان الخسارة أمام “ويسترن سيدني” الأسترالي في مباراة الذهاب، والتركيز على الفوز في مباراة السبت المقبل بالرياض وتحقيق البطولة.

وشدد على أن الزعيم يملك الحظ الأوفر، في ظل الجماهير الغفيرة التي ستحضر استاد الملك فهد، لتشجيع اللاعبين.

إلى ذلك، يصل الرياض غداً الثلاثاء، وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لترتيب وتجهيز المباراة النهائية ومراسم التتويج وكل ما يخص المباراة.

التعليقات

42 تعليق
  1. ملكي اصلي
    1

    نصف مليون ريال
    من أين لك هذا؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 30 Thumb down 14
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:40 م
  2. ملكي اصلي
    2

    البلوووووووي يقول بيحضر النهائي
    ابوس القدم وابدي الندم
    وجماهير اتش تش متلزقين في الهلال
    لكن المثل يقول من خاف سلم

    Thumb up 22 Thumb down 15
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:43 م
  3. سدني مردغ جحا
    3

    الى هذا الحد العالميه صعبه قويه

    Thumb up 27 Thumb down 16
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:49 م
  4. مجنون خالد مسعد
    4

    حلم ابليس بالجنه
    بالتوفيق لسيدني

    Thumb up 24 Thumb down 18
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:54 م
  5. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    5

    اشتروا كاس وميداليات وصورا معها ..المهم لاتنسوا المدرب من شيول .شيول cat.

    Thumb up 19 Thumb down 13
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:56 م
  6. الملكي
    6

    لاعيبة الهلال مثل تلفون العمله
    فرق بين لاعيبه تحقق بطوله بالتضحية والتحدي وعرق الجبين
    ولاعيبه لازم تدفع لها …عشان يجيبون بطوله
    العالميه ربما تكلفهم عشره مليون
    لو عطيتوا سيدني ٥٠٠ الف تنازل عن البطوله

    Thumb up 20 Thumb down 14
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:58 م
  7. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    7

    سيدني راح يكرر ما فعله فريق أولسااان الكوري والهلال فريق خواف في ملعبه :mrgreen:

    والله أني أدعو عليه من كل قلبي اللهم وفق الفريق الاسترالي وسدد خطاه وأعمى هجوم الهلال عن الهدف 8)

    Thumb up 29 Thumb down 18
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:58 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    شيء طبيعي يتم التحفيز لكي يحققوا اللقب الأهم في القارة الآسيوية وبإذن الله تكتمل اللوحة بتتويج الهلال بطلاً لكأس آسيا 2014 م .

    ختاماً : من أصدر العالمية صعبة قوية سوف تصبح له عقدة وهو لم يحقق أقوى بطولة في آسيا وهي دوري آبطال آسيا .

    Thumb up 15 Thumb down 13
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:07 م
  9. عالمي
    9

    بصراحه النادي االمحلي ( زعيييق ) عور قلبي :cry:

    كل التسهيلات من الاتحاد السعودي وتاجيل مباريات ونقل مباريات وتأجيل بطولت كأس ولي العهدو والتحفيزات خيالية للاعبين
    هذا غير اتهام بأن الذي لايقف مع النادي المحلي .... بانه غير وطني …….. كل هذا عشان يصل للعالمية :mrgreen:
    الحقيقة التي لم يدركها بنو زعييق أن ناديهم محلي مو كفو حق العالمية

    Thumb up 15 Thumb down 11
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:12 م
  10. عالمي
    10

    يارب ياكريم ان يفوز سدني ببطوله اسيا فريق لا يوزع فلوس في سبيل كوره هذه المبالغ الاجدر بها المساكين لكن ان شاء الله شتت لاعبين الهلال وجمد الد ماء في عروقهم واجعلهم في ضياع في الملعب اللهم ارنا في الهلال عظيم قدرتك ( فقط في الملعب ووقت المباره ) بعد المباره اخوان

    Thumb up 17 Thumb down 11
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:21 م
  11. محمد الحربي
    11

    اتمنى من كل قلبي فوز الفريق الاسترالي على فريق الهلال السعودي لأن الفريق هذا من اداره وجمهور واعلاميين جبرونا على ان نقف ضدهم لانهم متناقضين فالوطنيه والعنصريه
    # ليس عيب ان اقف ضد فريق سعودي ولكن العيب ان اشكك فالذمة الوطنيه عند لاعب له صولات وجولات فالملاعب السعوديه
    # ليس عيب ان اقف ضد فريق سعودي لكن العيب ان اؤجل مباراه بداعي الوطنيه وهي بالاصل بداعي اصابات لاعبين فالفريق
    # ليس عيب ان اقف ضد فريق سعودي لكن العيب ان فريقي حقق بطولة دوري بشكل غريب جدا ان تلعب بشكل المربع الذهبي ثم في نهاية الجولات تتحول الى نقاط

    # فعلا بعض الانديه تجعل الجميع يكرهها بافعالها الغير مقبوله

    Thumb up 14 Thumb down 10
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:24 م
  12. عاشق الفن الازرق
    12

    الهم دمر وأجعل حياتهم هم وحزن وأسى وبدل افراحهم بالاحزان واجعل حياتهم جحيم كل من دعا على نادي الهلال ووقف ضدة يارب العالمين يأرحم الراحمين

    Thumb up 9 Thumb down 18
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:31 م
  13. مجرّد إنسان
    13

    بالتوفيق للسدني ..

    يستاهل البطولة ..

    و لا عزاء .. للسنافر ..!!!!!

    ههههههه ههههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 10
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:31 م
  14. تعاوني100
    14

    بالتوفيق للهلال

    Thumb up 9 Thumb down 16
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:33 م
  15. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    15

    هههههههههه اجل ردد العالمية صعبة قوية
    سيدنيييي سيدني هوهو :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 8
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:40 م
  16. ابوساري الملكي الاهلاوي
    16

    قل نصف مليون ريال عشان عارفين ماراح يخذونه امام فريق سيدني اللي كلهم لاعبين سله ههههه فريق ضعيف مثل الهلال والهلال سيطر علي فريق لايعرف يلعب كوره وماسجل وسيدني سجل ابو فريق سله لانه يلعب علي نفسيه صغير الرياض

    http://youtu.be/BzQgAAwVSpc
    .....

    Thumb up 11 Thumb down 7
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:55 م
  17. عالمي
    17

    طلبتك يا كحيلان

    تسلف عالمية النصر للمحلي لمدة 24 ساعة فقط :mrgreen:

    ممكن نرتاح من ....هم شوي اشغلونا و ازعجونا هالمحليين ولخبطوا دوري جميل

    يا عزيزي ??????ي أنت محلي ولست عالمي افهم افهم افهم

    يعني عنز ولو طارت

    Thumb up 9 Thumb down 9
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:01 م
  18. غروب
    18

    يوم السبت 1/11/2014 سوف يكون ارتفاع ضغط وجلطات متنوعه وامراض لاتعد ولاتحصى للنصراويين الله يستر عليهم

    Thumb up 11 Thumb down 11
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:12 م
  19. افففف
    19

    اللهم انصر سدني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 8
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:12 م
  20. افففف
    20

    اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سداللهم انصر سدني امين ني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني اميناللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين اللهم انصر سدني امين :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 10
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:15 م
  21. ملكي هلالي
    21

    بالله تخيل انك اهلاوي ولا نصراوي وتتكلم عن اسيآ الي ماقد اخذتها
    ههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 10
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:22 م
  22. ابو وليد النصراووي
    22

    اللهم اهزززززززززززززززززززززززم
    الززززززززززز....
    اللهم اهزززززززززززززززززززم
    الهلال
    ياارب البطووووووووووووووووووووووولة
    لسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسدني
    وواشوووف كل مشجع هلالي
    طرررررررريح
    الفراااااش
    انوواع
    السكر
    والظغط
    ووالهم
    ياارب

    Thumb up 8 Thumb down 8
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:29 م
  23. ا بوتركي
    23

    الله لايوفقهم الله لايوفقهم الله لايوفقهم
    كم فقير في هاذي البلاد محتاج الريال عشان يأكل اسرته
    كم من مواطن مستور لايملك وضيفة اومنزل
    وامراء الهلال يوزعون الملايين المدرب وزوجته بسيارات تقدر بالملايين
    لوفقير وقف على بابهم ماعطوه شي
    خافولله 500000 لكل لاعب عشان كوره يلا اضربوها في ثلاثين لاعب شوفوكم الحسبة
    حسبنا لله ونعم الوكيل ماجاء بلاش يروح بلاش لاكن وين بتروحون من شديدالعقاب
    والله يالملايين هاذي لتكون عليكم نقمه

    الله لايوفقهم

    Thumb up 17 Thumb down 5
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:31 م
  24. أهلاوي يجرح و يداوي
    24

    بالتوفيق لسفير الوطن الأسترالي الحقيقي فريق سيدني الذي وصل للنهائي بأقل الإمكانيات و الدعم
    من تقديم و تأجيل و إلغاء مسابقات و ملايين مالها أول و لا تالي
    أما المحلي .. و الله لو تعطيهم مليار لكل لاعب .. ما هم كفووووووو :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 6
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:36 م
  25. تسلل
    25

    يطلبون التصدق بريال ليفوز ناديهم . ومكافاء اللاعب في حالة الفوز 500.000 ريال
    عجيب ؟

    Thumb up 10 Thumb down 4
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:59 م
  26. ابوساري الملكي الاهلاوي
    26

    تعهد خطي
    .
    اتعهد انا المشجع الهلالي ……………….
    بإن اكون مشجعا طول المباره ولا اقلب
    علي فريقي ولا إشجع سيدني الاسترالي
    حتي لو صارت النتيجه 0/4 واتعهد ان احضر بطاقتي

    التوقيع/
    الاسم/
    العنوان/
    التاريخ/

    يوقع مع استلام التذكرة

    ههههههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 7
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:11 م
  27. علي مرشد
    27

    ليس كل شئ يشترى بالمال
    وبعون الله ما ياخذ الهلال البطوله
    يارب يارب

    Thumb up 8 Thumb down 4
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:49 م
  28. علي مرشد
    28

    15 مليون

    بتكفي 60 فقير

    اللهم لا تحقق لهم بطوله
    آمين يارب ابنائنا عاطلين وهم مهندسين والهلال يلعب بعشرات الملايين

    Thumb up 6 Thumb down 3
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:55 م
  29. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    29

    هههههههههه ابو ساري ارحم الطاقية ياهو لولولولولولوي :lol:
    سيدنييييي سيدني هوهو :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 5
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:00 م
  30. عيسى بن علي اﻷحسائي
    30

    الله يخيب رجاهم . واجعل الفوز والبطولة من نصيب سيدني اﻻسترالي ..
    اللهم ﻻ تقم للهلال قائمة .. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وتدبيرهم في تدميرهم .

    بينط هالحين سنفور مستعير .. أسم اتحادي أو أهلاوي أو نصراوي بيقول ليش تدعون وووووو ….
    نقول له يالحبيب .. انت وناديك ومشجعينه خليتونا نكرهكم من تعصبكم وعنصريتكم ….

    Thumb up 9 Thumb down 6
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:03 م
  31. الشقااااااوي
    31

    اتمنى تكون المكافات شامله للجمهور الحاضر من باب التحفيز للجمهور في المناسبات القادمه :lol: :lol: :-D

    Thumb up 2 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:11 م
  32. خالد الحربي
    32

    الخدم بدوا التلزق بالهلال نسوا مدرج نيجيريا
    البلوي الصغير تعلم الدرس من اخوووة الكبير من خاف سلم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    27 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:12 م
  33. ابو سلطاااان
    33

    اللهم ياكريم يارب العرش العطيم ﻻتوفق الهلال
    وﻻتوفق من دعا على من يقف ضد الهلال
    بعدين اعطوا الناس حقوقهم وبعدين الهياط
    العالمية صعبة قوية وليسة لأندية محلية
    الله يوفق سدني ويخذل الهلال وجماهيره العفنة
    مع اعتذاري للرجال منهم
    من اين اتت الملايين؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:00 ص
  34. ياعالمي
    34

    لو برشلونه ماهو الهلال راح يلعب هالمباراه ماراح يسجلون ولا هدف ليه لان الفريق الأسترالي راح يقفل جميع الملعب وراح يتجنبون الوقوع بالاخطاء الا بمساعدة التحكيم واختلاق الأخطاء ابارك لنادي كولسترن سيدني هذه البطوله واحب اقول للهلاليه هاردلك ياجبكم للتفحيط انتبهو لايفجر عليكم كفر عارفين قصدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:04 ص
  35. ابو راشد
    35

    مازالت العظام تتراقل والركب تتصافق وام الركب تبدأ مع بداية المباراة وطنين ( العالميه صعبه قويه ) يرن في اﻷذان وكوابيسها طيرت النوم من الاجفان وموقعة سدني هي نفس موقعت اولسان ستصبح على كل لسان وعندها لن افرح ولن اكون زعلان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:14 ص
  36. العسيري ولي الفخر
    36

    اللهم في هذا الساعه انك لاتوفقهم ولاتوفق من دعمهم يارحم الراحمين خافوا الله ياجماعه من اين لكم هذا سكن وماعندنا رواتب وماعندنا سيارات وماعندنا البيت ايجار والكهرباء سلف والسياره اعاره يارب يامنزل الكتاب ان تهزمهم شر هزيمه وان تذلهم وان تحرم من دعمهم بهذا الفلوس من طعم النعمه وان ت...ه فهذا اليوم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب ياعزيز ياقدير يالرحيم يالرحمن يالجبار انت القادر على كل شئ

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:13 ص
  37. افتكرني
    37

    عالم هايصه عالم لايصه

    ارزاق مقسمه ربنا كريم

    جعلكم تنهزمووون ان شاءالله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:43 ص
  38. بدر
    38

    لا بارك الله لك ولا بارك فيك يا الخوي الشحاذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:43 ص
  39. بدر
    39

    شحاذ وترزز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:43 ص
  40. الزعيم
    40

    جميع موضوع يخص الهلال كل ...اويه يعلقو عليه مادري ليه اهتم بمواضيع فريقك وبعدين انتو زين الي تاهلتو تلعبو بااسيا من عشرين سنه مشاركه باسيا مافيه جد عيب تقارن الهلال ب...

    Thumb up 0 Thumb down 2
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:19 ص
  41. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    41

    احس اني اشوف واحد من مسلسلات رمضان (بدون ذكر اسماء)

    والامير عبدالرحمن ماسك الطاقيه زين (شعار الجوده)

    اللهم وفق سيدني للفوز بالكأس الغاليه علينا

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:36 ص
  42. متفائل بالهلال
    42

    اللهم وفق نادي الهلال واخذل الحاسدين واللهم اجعل كأس آسيا من نصيب نادي الهلال قولو آميييين

    Thumb up 1 Thumb down 2
    28 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:59 م
104