نيوكاسل يهزم توتنهام وإيتو يقود إيفرتون للفوز على بيرنلي

 

نيوكاسل يهزم توتنهام وإيتو يقود إيفرتون للفوز على بيرنلي

قلب نيوكاسل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 في الشوط الثاني على مضيفه توتنهام اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز إيفرتون على مضيفه بيرنلي 3/1 بفضل ثنائية للمهاجم المخضرم صامويل إيتو.

ورفع نيوكاسل رصيده لعشر نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وتجمد رصيد توتنهام عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الحادي عشر بعدما مني اليوم بهزيمته الثانية على التوالي في المسابقة.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف سجله التوجولي إيمانويل أديبايور في الدقيقة 18 ورد نيوكاسل في الشوط الثاني بهدفين سجلهما النيجيري سامي أميوبي وأيوزي بيريز في الدقيقتين 46 و58 .

وفي مباراة أخرى اليوم ، سجل المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو هدفين في الدقيقتين الرابعة و85 وأحرز زميله البلجيكي روميلو لوكاكو هدفا في الدقيقة 29 ليقودا إيفرتون للفوز 3/1 على بيرنلي في عقر داره.

وسجل داني إنجز هدف حفظ ماء الوجه لبيرنلي في الدقيقة 20 ولكن الفريق مني بالهزيمة الثانية على التوالي وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام كوينز بارك رينجرز.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي.

110