بالفيديو : الأهلي يواصل إنتفاضته و يتفوق على الرائد برباعية

الاهلي و الرائدحقق الأهلي فوزاً كبيراً على مضيفه الرائد بأربعة أهداف لهدفين في لقاءهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين .

وقد بادر الأهلي مبكرًا بالتسجيل في الثانية 31 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم عمر السومة، وأضاف سلمان المؤشر الهدف الثاني في الدقيقة 4، قبل أن يضاعف النتيجة أسامة هوساوي في الدقيقة 11 ، حيث سيطر الأهلي بشكل كامل في أول ثلث ساعة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الرائد نتج عنها ثلاثة أهداف.
بعدها عاود نادي الرائد تنظيم صفوفه في الثلث ساعة الأخيرة من شوط المباراة الأول وسجل هدفين، في الدقيقة 26، والدقيقة 37، عن طريق الكاميروني أندوما، والمغربي الحسن الطير.
ومع مرور مجريات شوط المباراة الثاني، عاد مهاجم الأهلي عمر السومة لزيارة شباك الرائد للمرة الثانية للاعب والمرة الرابعة للأهلي بتسجيل الهدف الرابع من كرة ثابتة عند الدقيقة 65.

و بذلك يصل الأهلي إلى النقطة 18 في المركز الرابع ، فيما بقي الرائد على رصيد نقطة وحيدة في المركز الأخير .

قاد اللقاء تحكيمياً مرعي العواجي ، وحضره 489 متفرج فقط .

[youtube url=”http://youtu.be/flYYFv6UfJk” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

11