وست هام يهزم سيتي حامل اللقب 2-1 في الدوري الانجليزي

وست هام يهزم سيتي حامل اللقب 2-1 في الدوري الانجليزي الممتاز

حافظ وست هام يونايتد على بدايته الرائعة هذا الموسم عندما فاز على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2-1 يوم السبت ليعزز موقعه ضمن الأربعة الاوائل في ترتيب المسابقة.

وتقدم وست هام في الدقيقة 21 بعد أن تم ترك مورجان امالفيتانو غير مراقب أمام المرمى ليتعامل الاخير بسرعة مع كرة عرضية منخفضة من اينر فالنسيا ويسكنها شباك جو هارت حارس سيتي من مسافة قريبة.

وضاعف وست هام تقدمه في الدقيقة 75 بعد أن اصبح ديافرا ساكو اول لاعب في وست هام يسجل في ست مباريات متتالية في الدوري الانجليزي الممتاز.

وارتقى ساكو أعلى ليسدد بقوة من ضربة رأس مسكنا الكرة الشباك وعلى الرغم من ان هارت أبعد الكرة فان نظام مراقبة خط المرمى اثبت ان الكرة عبرت الخط ليتم احتساب الهدف.

إلا أن سيتي سجل هدفا رائعا بعدها بدقيقتين بواسطة ديفيد سيلفا الذي شق طريقه عبر دفاع وست هام وسدد في مرمى ادريان.

وكان بامكان سيتي ان يسجل قبلها بعد أن سدد سيرجيو اجويرو في العارضة من مسافة قريبة عقب 61 دقيقة قبل أن يتابع يايا توري الكرة لينقذها الحارس أدريان. وسدد توري في العارضة ثانية قبل دقيقة من تسجيل ساكو الهدف الثاني لوست هام.

وتجمد رصيد سيتي بعد تلك الهزيمة عند 17 نقطة من تسع مباريات وبفارق خمس نقاط خلف تشيلسي المتصدر الذي سيلتقي مع مانشستر يونايتد يوم الاحد. وظل وست هام في المركز الرابع برصيد 16 نقطة عقب اول تسع مباريات له في الدوري هذا الموسم.

110