سلمان بن ابراهيم : الإنجاز الآسيوي يعكس التطور المتنامي لكرة القدم القطرية

معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم =هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب القطري بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للشباب ( تحت 19 عاماً) التي اختتمت منافساتها مساء يوم امس الأول ( الخميس 23 اكتوبر الجاري) في ميانمار .

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إنجاز المنتخب القطري تجسيداً للتطور المتنامي في مستوى كرة القدم القطرية وإنعكاساً لجهود الإتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج المستحق باللقب.

كما وجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التهاني لمنتخبات : قطر وكوريا الشمالية وميانمار وأوزبكستان بمناسبة تأهلها إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي ستقام العام المقبل في نيوزلندا، مؤكداً أن تلك المنتخبات نجحت بفضل عزيمتها القوية ومستوياتها الفنية المميزة في التأهل للدور قبل النهائي لكأس آسيا وحجز مقاعدها في كأس العالم.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما أفرزته بطولة كأس آسيا من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعياً الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية إعداد المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم للشباب مبكراً من أجل تمثيل القارة الآسيوية خير تمثيل في الإستحقاق العالمي المنتظر وتحقيق النتائج التي تلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية وتثبت على أرض الواقع قدرة منتخباتها على التطور في مختلف المحافل.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الشكر والتقدير الى إتحاد ميانمار لكرة القدم على جهوده الواضحة في استضافة منافسات بطولة كأس آسيا للشباب وإخراجها بصورة زاهية تليق بسمعة الكرة الآسيوية.

التعليقات

8 تعليقات
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    اقول ضبط الهلال تكفى ياشيخ تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل :( :(

    Thumb up 3 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:17 م
  2. محمدالصقر
    2

    إخواننا في قطر يخططون علي المدي البعيد وسوف ترون هذا المنتخب هو منتخب قطر في كأس العالم عام2022 إذا كنا من الأحياء هذا هو التخطيط الصحيح وإخواننا نايمين في العسل كل الدول تقدمت في هذه اللعبه إﻻ ربعنا كل يوم وهم في نزول ﻷن العمليه عملية عشوائيه وحسب الميول

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:05 م
  3. ابو راشد
    3

    منتخب ميانمار يتأهل لكاس العالم للشباب ومنتخبنا الذي سبق وان فاز بها في يوم من اﻻيام ﻻ يتأل !
    ترى ما هو السبب ؟ ومن المتسبب ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:14 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    تعليق 1 وللة من حر ماتونس والغبنه لاتخاف الهلال بنجومه المرصعة سيحققون البطولة للوطن وسيفرح الهلاليين والشرفاء الغير الهلاليين وحبيت اقولك لقبك غيرة او اكتب بعد العالمية الترشيحه فالعالمية من الملاعب لاتاتي من المكاتب وحب الخشوم لاتنسي تشكر فلمبان وداتو حمزة ورهيف علامة واسد الدين تقي هولاء هم السبب في عالميتكم المضحكة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:18 م
  5. عيسى بن علي اﻷحسائي
    5

    أهم شيء الهلال زبطه واختر له حكم عادل علشان يفوز

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:18 م
  6. الزعيم الكرتوني
    6

    الله يا شيخ سلمان لا يبارك فيك انت من سهل البطولة الآسيوية لنادي جحا الله يجعلها في وجهك انت والهلال ويعود من استراليا بخسارة ثقيل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:35 م
  7. رايق
    7

    فوز الهلال بالبطوله هو فوز للشيخ سلمان . أتمنى من الاخوه الهلاليين الا ينسو فضل هذا الرجل عليهم فمن لايشكر الناس لايشكر الله .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:47 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    تعليق 7
    لاتنسي بيتر فلمبان واسد الدين تقي وعراب عالميتكم وباقي الشلة فيبتر فلمبان يجب ان تقدمو له الشكر الزعيم بحول لله وقوتة سيحقق كاس ابطال دوري اسيا ولاعزاء لاهل الاعذار المضحكه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:52 م
108