الضوي سلفه بنصف مليون والبرد حولها للعصر

رئيس العروبة: حي جمهور الشمال مايعرفون الصعوبة يوم قلنا له تعال .. قال #ابشر_ياعروبة

العروبة ‫(423184902)‬ ‫‬شهدت الحملة الجماهيرية لنادي العروبة #ابشر_ياعروبة قبل لقاء العروبة نظيره الخليج في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل يوم الجمعة على ملعب العروبة بالجوف تجاوب الكثير من أبناء النادي في مقدمتهم عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ مونس الضوي الذي قدم سلفه للنادي بلغت نصف مليون ريال لصرف مرتبات اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة ووصف الجماهير والمحبين الضوي بـ “مفتاح فرج العروبة” , كما تفاعل الأستاذ فالح آل كايد بتقديم 500 شال عرباوي للجماهير بالمباراة , وتكفل عضو شرف النادي صالح الصخري بتكاليف المدرج العرباوي بالمباراة .
هذا وأشعلت جماهير منطقة الجوف الأجواء مبكرا, مطالبين بعودة فريقهم للانتصارات التي غاب عنها لأربع جولات سابقة , وشهد موقع التواصل الاجتماعي حملة جماهيرية تفاعل معها الكثير من أبناء المنطقة والشمال تحت شعار #ابشر_ياعروبة ليتجاوب معهم الرئيس العرباوي الأستاذ مريح المريح ببيتين من القصيد قال فيها ” حي جمهور الشمال .. مايعرفون الصعوبة , يوم قلنا له تعال .. قال #ابشر_ياعروبة ” , ومن أبرز المشاركين بالحملة الشاعر العرباوي محمد العويضة الذي قال في بيتين من الشعر :
جيت فاقد وعي وبليّا شعور .. يوم قالوا في تويتر “هشتقوا به”
يا عروبه بس تبي مِنّا حضور ! .. سم تامر أمر و #ابشر_ياعروبة .
فيما طالب مدير مركزه الإعلامي ومتحدثه الرسمي الأستاذ تيسير العيد أبناء المنطقة بالوقوف مع ممثلهم الجمعة في تغريدة قال فيها ” العروبة أبن الجوف البار قدم لها الكثير ويسعى لمواصلة جلب المكاسب.. يستحق من كل أبنائها بصوت واحد الجمعة #ابشر_ياعروبة ” .
هذا وأجبرت الأجواء الباردة التي تشهدها منطقة الجوف في المساء منذ ويمين المدير الفني للفريق السيد لوران بتحويل الحصة التدريبية لفترة العصر وشهدت تمارين على الكرة وسط أجواء مليئة بالروح والحماس وحركات إستعراضية من اللاعبين , وقد حضر المران جميع اللاعبين عدا عبدالاله النصار ومهند عوض الذي غادروا لمشاركة الفريق الأولمبي اليوم أمام التعاون .
العروبة ‫(11)‬ ‫‬ العروبة ‫(423184901)‬ ‫‬ العروبة ‫(1)‬

9