قال أن ثلاثة أتحاديين وشبابي وراء أحضار المدرب الأسباني

محمد الغامدي: السلهام بريء من التعاقد مع كانيدا.. لا تظلموه !!

كانيدا والسلهامأوضح الإعلامي الرياضي المهتم بالشأن النصراوي محمد الغامدي أن نائب رئيس النصر السابق عامر السلهام ليس له علاقة بالتعاقد مع المدرب الاسباني كانيدا بل أكد ان السلهام غير راضي عن آداء المدرب مع الفريق النصراوي وقال الغامدي عبر حسابه في موقع التدوين المصغر : كثر الجدل حول مجيء كانيدا للنصر ومن اشار بالتعاقد معه واقحم اسم عامر السلهام بأنه وراء التعاقد وهو أمر غير صحيح إطلاقا . بداية اختيار كانيدا انطلقت من مقترح وإشادة لاعب النصر السابق عبده عطيف لسمو رئيس النصر كونه تدرب على يديه في الاتحاد . ولأن رئيس النصر لديه عدة ملفات لمدربين لم تنجح المحاولات للتعاقد معهم تم فتح عدة قنوات اتصال ممن لهم صله بكانيدا وجاءت الاشادات لكانيدا مطابقه تماما لما قاله عبده عطيف حول قدراته ومنهم اللاعب حسني عبدربه وثلاثة لاعبين اتحاديين وإداري .
ولأن المواصفات التي وضعها رئيس النصر في المدرب القادم تواءم وتتناغم مع مدرب بمقدوره العيش في المملكة ويعرف لاعبيه والدوري .
وأضاف الغامدي : جاء اختيار كانيدا باقتناع من رئيس النصر مما جعل سموه يجري اتصالا بعامر السلهام أثناء إجازته في ميلانو للتعرف على شخصيته
حضر كانيدا ﻹيطاليا وكان الاجتماع بهدف وضع أطر محدده للعمل وضعها رئيس النصر ونقلها عامر بعد أصبح الاتفاق منتهيا ومحسوما .
كان دور السلهام شرح لنقاط محدده لكانيدا منها عدم التفريط باللاعبين الذين تم استقطابهم محليا وكيفية تفكيره لمستقبل النصر .
واختتم الغامدي تغريداته المتسلسلة بالقول : عامر السلهام غير مقتنع بما قدمه كانيدا حتى اﻵن وهو ما يؤكد عدم اختياره إلا انه يرى اهميه وقوف الجميع مع الفريق في هذا الوقت.
أخيرا … وظلم ذوي القربى أشد مضاضة .
يذكر أن المدرب النصراوي راؤول كانيدا صاحب التعاقد معه موجة اعتراضات من النصراويين على خلفية تدريبه لنادي الاتحاد وعدم النجاح مع الفريق الغربي وهو ماعزاه مناصروا المدرب إلى ظروف الفريق الاتحادي آنذاك. وقد زج باسم عامر السلهام في قضية التعاقد مع كانيدا وأنه هو من أشار على رئيس النصر بالتوقيع مع المدرب وعزز ذلك انتشار صورة تجمع السلهام مع المدرب قبيل إعلان التوقيع معه رسمياً ولا يزال السلهام يتعرض لحملة نصراوية غاضبة تحمله مسئولية التعاقد مع كانيدا

التعليقات

34 تعليق
  1. كبير جده
    1

    النمور والليوث طقطقوا على صغير الرياض بالمدرب هههه
    فوز سهل للعميد السبت القادم بسبب ان النصر مشتت بنهائي اسيا :mrgreen:

    Thumb up 33 Thumb down 62
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:46 م
  2. Itti itti
    2

    وحتى لو جابه السلهام في ادارة مفروض تدرس وتتخذ القرار الصح للفريق

    Thumb up 41 Thumb down 4
    21 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:59 م
  3. توأم السماء
    3

    يعجبني في السلهام ونقلا عن طريق نصراوي انه اذا يدور ع مدرب يدخل ع قوقل ويسوي بحث ويلزقه بظهوركم يافريق الدفع الرباعي ههههه

    Thumb up 19 Thumb down 40
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:19 ص
  4. بليش السويدي
    4

    سعيد وسعيدة
    من ارداء من المربوط الا المنفلت
    عساكم على هالحال وارداء

    Thumb up 18 Thumb down 31
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:21 ص
  5. فتى المدينة
    5

    كان يجب على كحيلان أن يفكر بمدرب متمكن قادر على الاضافة للاعبي النصر صاحب تكتيك مميز وقارئ للمباريات

    وليس مجرد أن يكون عارف بالكرة السعودية فالفترة التي جاء بها المدرب كافية لأي مدرب أن يتعرف على لاعبي الفريق وقدراتهم.

    للأسف كانيدا يعاب عليه عدم قدرته على تعديل أخطاءه داخل أثناء المباراة وأخطاءه المتكررة

    وقناعاته الغير مبررة وعدم تنويعه باللعب حسب الفريق الخصم. فلكل خصم طريقة يجب أن تلعب أمامه فيها

    وكذلك تعتمد على عنصر المفاجأة لا أن تلعب بطريقة واحدة يسهل معرفتها والتعامل معها ولا تغير فيها مهما حدث

    Thumb up 27 Thumb down 5
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:24 ص
  6. ابو سلطاااان
    6

    في كل اﻻحوال اتنكبنا وتمقلبنا بكانيدا
    عبده عطيف طبق المثل القايل ﻻمن جيت رايح
    كثر الفضايح
    كانيدا ﻻيفهم في التدريب ومن اوصى به
    ﻻيختلف عنه في الفكر

    Thumb up 26 Thumb down 10
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:46 ص
  7. زعيم اسيا وكاسر الخشوم
    7

    هههههههههههه وبدات الدموع تنهمر من الفريق الصغير

    وكلا يلوم الاخر هههههههههه

    والله ماالومك كله خوف من عمكم الزعيم وعودته بالاسويه وتشميطكم بالاربعه والخمسه قريبا

    Thumb up 9 Thumb down 16
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:01 ص
  8. شبيه الفيل
    8

    يجب محاسبة من احضر هذا الداهية

    رقم 1 لو أدرب انا يوم السبت ما راح تفوز :arrow:

    بس يمكن بوجود كانيدا لك امل تتعادل8)

    Thumb up 8 Thumb down 5
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:23 ص
  9. النصـر أول عالمي في آسيا
    9

    قافلــــــة العــــــــالمـــــي تسيــــــر و السنافر …….

    Thumb up 12 Thumb down 6
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:35 ص
  10. شقردي الغربيه
    10

    شكلها كنيدا في خبر كان هذا يدل انك نادي صغير و مافي احتراف عند بنو اصفر
    فالنا كاس اسيا باذن الله الهلال الملكي العالمي من الملعب مهو من المكاتب
    و بتوفيق لفارس نجدهههههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 14
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:00 ص
  11. بو عبدالعزيز
    11

    ماعندكم مشكلة يا فارس نجد تتأهلون لكاس العالم بالترشيح

    والعالمية لقب من لا لقب له

    Thumb up 7 Thumb down 13
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:05 ص
  12. النايف
    12

    وغير كانيدا من حسم الدوري التون برنداو تم التفريط فيه وإحضار هرناني والفرق بينهما كفرق السماء عن الارض

    Thumb up 5 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:37 ص
  13. شف من يعلق على اخبار النصر
    13

    رب ضاره نافعه يا عالمي

    Thumb up 7 Thumb down 3
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:53 ص
  14. أبو فياض
    14

    سبحان الله موضوع يخص النصر

    ومانشوف الا الطواقي يطامرون يبدو أنه فعلا النصر ذابحاً كبدهم حتى وهم في بطولة الحلم خارشهم العالمي

    Thumb up 9 Thumb down 7
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:37 ص
  15. محمد سعد
    15

    يشباب وقفو الكلام عن المباريات حتى ينتهي فريق الدفع الاخوي من مهمته الوطنيه وبعدين نتناقش عن كانيدا

    Thumb up 9 Thumb down 3
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:30 ص
  16. ابو عبدالله
    16

    سبحان الله .. فلوس تدفع على لا شي مجرد قطعه جلد تركل برجل … وفية ناس مو لاقية تاكل ولا تسكن

    Thumb up 9 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:30 ص
  17. راعي الحلال
    17

    ياعالميين ماوجدتوا الا اتحاديين وشبابيين تاخذون برئيهم فعلا هزلت

    Thumb up 5 Thumb down 3
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:53 ص
  18. Aburamze
    18

    انا ايضا برئ من تعاقد ادارة الحالمي مع المتدرب كانيدا .

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:27 ص
  19. #صانع_فشار
    19

    اتمنى من كل قلبي ان تفرح الجماهير السعودية يوم السبت بفوز فريق سيدني الشقيق
    مبروك للنصر مقدماً فوه على رصيف جدة

    Thumb up 7 Thumb down 5
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:06 ص
  20. العالمي مشعل999
    20

    المباره السبت سوف تكون مريحه للعاملي لنه في فس اليوم خروج صغير الرياض من حلمه في العالمه وخساره مدويه من سني

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:06 ص
  21. Roberto
    21

    عرفت مغزى كارينيو من اشراك لعيبه مختلفيين في كل مباراة بعد إصابات اللاعبين الأخيرة في الفريق. ما كان يبيهم يجهدون. داهيه بجد

    Thumb up 6 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:08 ص
  22. عالمي اسيا الاول
    22

    ما اخس من عطيف الا حسني ويش قدم للعالمي حتى تاخون راية؟؟؟

    Thumb up 5 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:24 ص
  23. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    23

    محمد الغامدي ,,
    هذا الرجل انا شخصيا اثق فيه , و في ما يقول :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:10 ص
  24. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    24

    حسبنا الله عليهم وعلى من ورط العالمي في هذا السباك ….
    أقيلوه وفكونا منه والله لو نلعب من دون مدرب لنفوز لأن الفريق كله نجوم ….
    أطردوه قبل ما نخسر أكثر ….

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:14 م
  25. حبني آل حبني
    25

    يارب يا كريم أشغلهم حتي الزعيم يحقق الأسويه وتكون السابعه بأذن الله

    Thumb up 1 Thumb down 4
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:15 م
  26. حبني آل حبني
    26

    يارب يا كريم أشغلهم في أنفسهم حتي الزعيم يحقق الأسويه وتكون السابعه بأذن الله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:19 م
  27. ,, OMAR ,,
    27

    من أول هزيمة ازعاج وصياح ، اصبروا يتعدل ألوضع ، بعدين هزيمة من الأهلي مقبولة ، بطل وافضل مستوى منكم ، وكان المفروض النتيجة خمسة . لكن العنزي والقائم رقعوها :mrgreen: :mrgreen: .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:35 م
  28. بدر
    28

    الحمد لله ذا المزييفين وش دخلهم في النصر ومدربه والا اسيا ذا السنه اكثر ما يطلق عليها بطولة مجلس التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:35 م
  29. بدر
    29

    السدوالاهلي والعين والاتحاد والهلال قالو بطولة اسيا ناقص الكوكب وبدنه تكمل المنافسه الله يا امة ضحكت من جهلها الامم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:40 م
  30. yousef
    30

    اللي يسمعكم على هالزعل يقول النصر السابع

    فريق لم يخسر سوى مباراة واحدة و بفارق هدف

    و غيابات لاعبين مميزين لا يعوضون

    ؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:09 م
  31. منيره
    31

    ثقتنا في المدرب كبيره 8)

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:59 م
  32. الحربي
    32

    المهم فسخ عقده وعدم المجامله على حساب الكيان

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:01 م
  33. ابو حمد
    33

    يجب ان يعلم كانيدا ان اللاعب السعودي لاحب الدفاع ويجب تغيير خطته من التوازن الى الهجوم حيث شاهدنا ضعف الجانب الهجومي المعقد من قبل المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:48 م
  34. الملكي الحقيقي هو (الاهلي)
    34

    وسيبقى النصر امير كل الاندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:53 م
106