قال أن ثلاثة أتحاديين وشبابي وراء أحضار المدرب الأسباني

محمد الغامدي: السلهام بريء من التعاقد مع كانيدا.. لا تظلموه !!

كانيدا والسلهامأوضح الإعلامي الرياضي المهتم بالشأن النصراوي محمد الغامدي أن نائب رئيس النصر السابق عامر السلهام ليس له علاقة بالتعاقد مع المدرب الاسباني كانيدا بل أكد ان السلهام غير راضي عن آداء المدرب مع الفريق النصراوي وقال الغامدي عبر حسابه في موقع التدوين المصغر : كثر الجدل حول مجيء كانيدا للنصر ومن اشار بالتعاقد معه واقحم اسم عامر السلهام بأنه وراء التعاقد وهو أمر غير صحيح إطلاقا . بداية اختيار كانيدا انطلقت من مقترح وإشادة لاعب النصر السابق عبده عطيف لسمو رئيس النصر كونه تدرب على يديه في الاتحاد . ولأن رئيس النصر لديه عدة ملفات لمدربين لم تنجح المحاولات للتعاقد معهم تم فتح عدة قنوات اتصال ممن لهم صله بكانيدا وجاءت الاشادات لكانيدا مطابقه تماما لما قاله عبده عطيف حول قدراته ومنهم اللاعب حسني عبدربه وثلاثة لاعبين اتحاديين وإداري .
ولأن المواصفات التي وضعها رئيس النصر في المدرب القادم تواءم وتتناغم مع مدرب بمقدوره العيش في المملكة ويعرف لاعبيه والدوري .
وأضاف الغامدي : جاء اختيار كانيدا باقتناع من رئيس النصر مما جعل سموه يجري اتصالا بعامر السلهام أثناء إجازته في ميلانو للتعرف على شخصيته
حضر كانيدا ﻹيطاليا وكان الاجتماع بهدف وضع أطر محدده للعمل وضعها رئيس النصر ونقلها عامر بعد أصبح الاتفاق منتهيا ومحسوما .
كان دور السلهام شرح لنقاط محدده لكانيدا منها عدم التفريط باللاعبين الذين تم استقطابهم محليا وكيفية تفكيره لمستقبل النصر .
واختتم الغامدي تغريداته المتسلسلة بالقول : عامر السلهام غير مقتنع بما قدمه كانيدا حتى اﻵن وهو ما يؤكد عدم اختياره إلا انه يرى اهميه وقوف الجميع مع الفريق في هذا الوقت.
أخيرا … وظلم ذوي القربى أشد مضاضة .
يذكر أن المدرب النصراوي راؤول كانيدا صاحب التعاقد معه موجة اعتراضات من النصراويين على خلفية تدريبه لنادي الاتحاد وعدم النجاح مع الفريق الغربي وهو ماعزاه مناصروا المدرب إلى ظروف الفريق الاتحادي آنذاك. وقد زج باسم عامر السلهام في قضية التعاقد مع كانيدا وأنه هو من أشار على رئيس النصر بالتوقيع مع المدرب وعزز ذلك انتشار صورة تجمع السلهام مع المدرب قبيل إعلان التوقيع معه رسمياً ولا يزال السلهام يتعرض لحملة نصراوية غاضبة تحمله مسئولية التعاقد مع كانيدا

11