قال أن القرار يؤكد على مصداقية وحيادية ومهنية أعمال اللجنة العليا للجائزة

ماجد قاروب يثني على قرار تعيين السناني رئيساً لجائزة العطاء

المحامي ماجد قاروبثمن أمين عام جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بتكليف سعادة الدكتور أحمد بن محمد السناني وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب ليكون رئيساً للجنة العليا لجائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية وأكد المحامي ماجد قاروب رئيس اللجنة المنظمة للملتقى وأمين عام الجائزة أن هذا القرار يؤكد على مصداقية وحيادية ومهنية أعمال اللجنة العليا للجائزة التي وضعت شروط الترشح والفوز بالجائزة بالتعاون مع شركات عالمية متخصصة حيث أعلنت تلك الشروط ووزعت على جميع القطاعات الاقتصادية والرياضية والإعلامية من خلال طباعة 50 الف كتيب على جميع الفئات التسعة الخاصة بالجائزة وهم الغرف التجارية والشركات الكبرى والبنوك والشركات المساهمة وجميع وسائل الاعلام وكذلك الرياضين ولاعبي كرة القدم والأندية والاتحادات الرياضية مؤكداً بأن هذا يأتي في اطار اهتمام ودعم كبير من سمو الرئيس العام لأعمال ملتقى المسؤولية الاجتماعية الذي سيشرف برعاية وحضور سموه الكريم في حفل الجائزة مساء يوم الأثنين 24 / 11 / 2014 بفندق الفيصليه بقاعة الأمير سلطان بعد صلاة المغرب مباشرة.
داعياً الجميع إلى مراجعة شروط الترشح والفوز للجائزة وذلك على الموقع www.csrsaudi.com وطالب الجماهير الرياضية والمتابعين كذلك المشاركة في التصويت الجماهيري للمرشحين في القطاعات الرياضية والإعلامية والاقتصادية.

التعليقات

1 تعليق
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    مع احترامي لك يا قاروب . والله وجه النحس على الرياضة السعودية . نحمد الله اللي طيرك عن لجان اﻹتحاد السعودي .. ومع ذلك اﻹتحاد السعودي وجعان وما زال الداء ينخر فيه .
    رحم الله فيصل بن فهد واسكنه فسيح جناته وأموات المسلمين .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:55 م
104