بالصور : كانيدا يركز على الجوانب التكتيكية في تدريبات النصر

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر كانيدا في تدريب الفريق مساء اليوم الخميس على الجوانب التكتيكية من خلال مطالبته للاعبين بتطبيق بعض الجمل الفنية في المناورة التي لعبها الفريق على نصف الملعب وكان التدريب قد اشتمل في بدايته على جوانب لياقية متنوعة .
وتابع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر التدريب والتقى في نهايته بالمدرب واللاعبين .

تدريبات النصر ‫(229035952)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(229035951)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(229035950)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(229035949)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬

التعليقات

17 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية...
    1

    يجب ان نحترم الفريق الملكي وفالنا الفوز لنا ان شاء الله
    احبكم ياملوك بس حب العالمي ملكني من زمان 8)

    Thumb up 21 Thumb down 4
    9 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:27 م
  2. مشاكس
    2

    يا صحيفه سبورت وين خبر تهجم جمهور النصر علي الكاتب الكبير محمد الدويش الإعلامي النصراوي مو تقولون أنكم حياديين

    Thumb up 1 Thumb down 26
    9 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:34 م
  3. عاطف الحربي
    3

    في الصوره الأخيرة فيصل بن تركي يقول لكانيدا مهاجم واحد ما يكفي الحاجة

    Thumb up 8 Thumb down 9
    9 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:03 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    كيف تم ترشيح نادي النصر إلى كأس العالم للاندية موسم 2000 م .

    بطل كأس الكؤوس الأسيوية موسم 1998 هو النصر السعودي ، و بطل كأس آسيا أبطال الدوري موسم 1998 هو بوهانج الكوري ، وبطل السوبر الآسيوي موسم 1998 هو النصر السعودي .

    الأهم هو أثناء بداية موسم 1999م تم طرح فكرة إقامة كأس العالم للأندية موسم 2000 م من قبل الأتحاد الدولي .

    طبعاً بطل كأس الكؤوس الأسيوية موسم 1999 هو الأتحاد السعودي ، بطل كأس آسيا أبطال الدوري موسم 1999 هو جابيلوا الياباني ، وبطل السوبر الآسيوي موسم 1999 هو جابيلوا الياباني .

    بعد معرفة بطل موسم 1998 م ( فائز بها النادي السعودي ) و 1999 م ( الفائز بها النادي الياباني ) .
    الأتحاد الدولي أرسل خطاب للأتحاد الآسيوي يطلب فيه ترشيح واختيار نادي آسيوي ليشارك و ليمثل القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية موسم 2000 م و الأتحاد الدولي لم يحدد بطل القارة الآسيوية وأنما تركه للأتحاد الآسيوي أن يختار بطل قارته وبحكم أن أحد أعضاء الأتحاد الآسيوي في ذلك الوقت هو الأمير الوليد بن بدر أصر على أن يتم ترشيح واختيار نادي النصر من خلال فوزه بطولة السوبر الآسيوي وليس بطل آسيا آبطال الدوري ليمثل القارة لأنه بطل البطولتين الآسيويتين وهذة فرصة العمر بالنسبة له ليكون نادي سعودي مشارك في كأس العالم للأندية وتم ذلك بمساعدة يوسف السركال وتم بالفعل ترشيح واختيار نادي النصر واستبعاد جابيلوا الياباني مع العلم بأنه حقق كأس آسيا آبطال الدوري وهي البطولة الأقوى وهو الأحق بالمشاركة في كأس العالم للأندية موسم 2000 م ومن خلال التصويت الذي قام به الأتحاد الأسيوي فاز النصر بـ 6 أصوات مقابل صوتين للنادي الياباني .
    مع العلم لو أن نادي الأتحاد السعودي فائز بكأس السوبر الآسيوي موسم 1999 وليس جابيلوا الياباني لما لعب النصر في كأس العالم للاندية موسم 2000 وستكون في هذة الحالة نادي الأتحاد السعودي هو المشاركة فيها .

    أما كذبة الإعلام الأصفر التي يرددها بأن أحد أعضاء الأتحاد الآسيوي أتىء إلى الفريق قبل لعب المباراة الذهاب في كوريا في غرفة تبديل الملابس يخبرهم ويعلن بأن الفائز منهم سيلعب في كأس العالم للاندية موسم 2000 م وهذة كذبة الأتحاد الآسيوي لم يرسل أي عضو في مباراة الذهاب في كوريا وأنما طلب الأتحاد الفيفا تحديد بطل لقارة آسيا بعد انتهاء موسم 1999 ولكن علمهم اليقين هو بأن ناديهم تم ترشيحه ولكن يريدون قلب الحقائق بتغييرها وما يثير الأعجاب هو أثناء فوز النصر بكأس السوبر لم يكن يعلموا بأن ناديهم سيشارك في كأس العالم للاندية موسم 2000 م وحتى لم يصرح لا رئيس النادي أو أي لاعب من الفريق أو حتى الأستديو التحليلي لم يتغنى بوصول النصر إلى مونديال الأندية موسم 2000م و طبعاً الأتحاد الدولي أرسل خطاب يطلب فيه تحديد بطل لقارة آسيا ليشارك في كأس العالم للأندية بعد تحديده موسم 2000 م .

    تحياتي : ( الملكي الحقيقي هو الهلال ) :wink: :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 32
    9 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:14 م
  5. Nasrawy
    5

    4 تعرف ترضع؟ :wink:

    Thumb up 13 Thumb down 4
    9 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:51 م
  6. ...حلم الهلال العالمية...
    6

    ولادة كأس العالم لأندية كرة القدم[عدل]
    إطار عمل كأس العالم لأندية كرة القدم 2000 قد وُضع في عدة سنين[25]. بحسب جوزيف بلاتر، فإن فكرة البطولة قد عُرضت على اللجنة التنفيذية في ديسمبر 1993 في لاس فيغاس في الولايات المتحدة، عرضها رئيس إيه سي ميلان سيلفيو برلسكوني[26]. ومنذ أن قدم كل اتحاد بطل قاري في كل عام، رأت الفيفا أنه من الحكمة أن تنظم بطولة كأس عالم. في البداية كان هناك تسع دول مرشحة لاستضافة البطولة: الصين، البرازيل، السعودية، المكسيك، الباراغواي، تاهيتي، تركيا، الولايات المتحدة، والأوروغواي. من بين هذه الدول، اختيرت البرازيل والسعودية والمكسيك والأروغواي فقط، للاختيار بينهم من يستضيف البطولة. اختارت الفيفا في 3 سبتمبر 1997 البرازيل لاستضافة البطولة، والتي كان من المخطط أن تقام في عام 1999[27]. أسطورة مانشستر يونايتد بوبي تشارلتون والذي كان أهم اللاعبين الذين جعلوا إنجلترا يفوزون بكأس العالم 1966، ذكر أن بطولة العالم للأندية توفر “فرصة رائعة لأن يكون النادي أول بطل حقيقي للعالم””[28]. تُعطي البطولة 28 دولار كجوائز مالية، وباعت حقوقها التلفزيونية التي تساوي 40 مليون دولار إلى 15 إذاعة تلفزيونية في القارات الخمس[28]. السحب الأخير لأول بطولة العالم كان في 19 أكتوبر 1999 في فندق قصر كوباكابانا في ريو دي جانيرو[29].
    كان عام 1999 هو العام المخطط فيه إقامة كأس العالم للأندية ويتنافس عليه بطل كأس الانتركونتيننتال 1998 و 1999 وبطل دوري الدولة المستضيفة تلك السنة. لكن تأجلت البطولة لعام 2000، وعندما أعاد تعيين موعد البطولة، كان هناك 8 مشاركين جدد أبطال قارتهم، وهم نادي كورينثيانز وفاسكو دا غاما البرازيليين، ونادي نيكاكسا المكسيكي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي والرجاء المغربي، والنصر السعودي، ريال مدريد الأسباني ونادي ساوث ملبورن الأسترالي. سجل نيكولا أنيلكا أول هدف في البطولة على النصر لريال مدريد وفاز ريال مدريد بنتيجة 3-1. نهائي البطولة كان برازيلياً خالصاً، حيث فاز كورينثيانز على فاسكو دا غاما بنتيجة 4-3 في الضربات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0.
    كانت النسخة الثانية من البطولة ستقام في أسبانيا في 2001، وكان سيشارك فيها 12 نادي. تم السحب للبطولة في لا كورونيا في 6 مارس 2001. أُلغيت البطولة في 18 مايو بسبب انهيار شريكة الفيفا للتسويق شركة الرياضة الدولية. أعطي المشاركين في البطولة الملغية 750000 دولار للتعويض، وأُعطي اتحاد إسبانيا لكرة القدم مليون دولار من الفيفا. أقيمت محاولة أخرى لإقامة البطولة في 2003 وتطلعت 17 دولة لإستضافتها، لكن فشلت المحاولة. وافقت الفيفا والاتحاد الأوروبي واتحاد أمريكا الجنوبية وتويوتا على دمج كأس الانتركونتيننتال مع كأس العالم للأندية، لذا كان آخر كأس انتركونتيننتال في 2004، وأعيد إقامة كأس العالم للأندية في ديسمبر 2005 في اليابان.
    كانت نسخة 2005 أقصر من البطولة السابقة لها، وقد حُلت مشكلة جدولة البطولة أثناء قيام الموسم في كل قارة. احتوت البطولة على 6 أبطال من قاراتهم وتأهل بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية تلقائياً للدور النصف نهائي. سحب البطولة أخذ مكاناً في طوكيو في 30 يوليو 2005، في فندق ويستن. أقصى النادي البرازيلي ساو باولو في هذه البطولة خصمه السعودي الاتحاد في الدور النصف نهائي، ووصل للنهائي، وفي نهائي هذه البطولة كان هدفاً واحداً من مينيرو كافياً للفوز على النادي الإنجليزي ليفربول، وأصبح مينيرو أول لاعب يسجل في نهائي البطولة.
    هزم إنترناسيونال بطل العالم وبطل أمريكا الجنوبية ساو باولو في نهائي كأس ليبرتادوريس 2006 ليتأهل إلى نسخة 2006. لقي إنترناسيونال الأهلي المصري في نصف نهائية البطولة وهزمه ليلاقي بطل أوروبا برشلونة في النهائي. وكان هدفاً واحداً كافياً ليفوز النادي البرازيلي بالبطولة ويذهب اللقب للبرازيل للمرة الثالثة. وأخيراً انتهت السيطرة البرازيلية في بطولة 2007، حيث لم يتمكن أي نادي برازيلي من الفوز ببطولة قارته وبالتالي لم يتأهل نادِ من البرازيل لكأس العالم. وقد واجه إيه سي ميلان الإيطالي الفريق الياباني أوراوا رد دايموندز وهزمه بهدف وحيد ليصل للنهائيا ويهزم بوكا جونيورز بنتيجة 4-2. وقد حث في هذه المباراة حالة طرد لأول مرة في تاريخ كأس العالم للأندية حيث طُرد لاعب ميلان الجورجي كاخا كالادزه في الدقيقة 77، وبعد 11 دقيقة حدثت حالة الطرد الثانية عندما انطرد لاعب بوكا جونيورز بابلو ليديسما.
    في السنة التي بعدها، كان مانشستر يونايتد الإنجليزي في طريقه لجعل أوروبا تحظى بلقب آخر، عندما فاز على منافسه الياباني غامبا أوساكا بخمسة أهداف لثلاثة في النصف نهائي. وأقصى النادي الإكوادوري ليجا ديبورتيفو دي كيتو بهدف للا شيء ليصبحوا أبطالاً للعالم في 2008.
    أخذت دولة الإمارات حقوق استضافة كأس العالم لسنتي 2009 و2010. تعويضا عن البطولة التي خسروها قبل ثلاث سنين، خلع برشلونة مانشستر يونايتد من عرش العالم والكرة الأوروبية بانتصارهم عليهم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 وتأهلهم لنسخة 2009. هزم برشلونة النادي المكسيكي أتلانتي 3-1، وتأهل ليقابل إستيوديانتس في النهائي. في المباراة النهائية، أظهرت الأحداث أنها ستتجه للأشواط الإضافية، إلا أن برشلونة خطف الفوز في الدقائق الأخيرة برأسية ميسي، ويحقق سداسية تاريخية لم يفعلها أحد قبله. بطولة 2010، شهدت ولأول مرة وجود نادي غير أوروبي وغير أمريكي-جنوبي، ألا وهو تي بي مازيمبي الكونغولي، الذي هزم النادي البرازيلي إنتر ناسيونال بنتيجة 2-0 ليتأهل إلى النهائي، لكنه خسر النهائي بثلاثة أهداف نظيفة أمام إنتر ميلان، والذي هزم النادي الكوري الجنوبي كي ليغ كلاسيك بالنتيجة عينها للوصول للنهائي. وبفوزه بالبطولة، أكمل إنتر ميلان رباعيته التاريخية. رجعت بطولة كأس العالم للأندية لليابان لنسختي 2011 و2012. في نسخة 2011 أظهر برشلونة قوته مرة أخرى بفوزه على السد القطري برباعية نظيفة وتأهلت للنهائي، لتقابل سانتوس وتعيد الأداء نفسه وتفوز برباعية، وهذا أكبر فوز في نهائي ما، ومن ثم تفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخها. وأصبح ليونيل ميسي أول لاعب يسجل في نهائيين كأس عالم للأندية مختلفين.
    _________________
    هالكلام منسوخ مو\ن موقع الفيفا وبدون تاليف وكذب :wink:
    مع تحياتي(…حلم الهلال العالمية…) :wink:

    Thumb up 17 Thumb down 2
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:01 ص
  7. فتى المدينة
    7

    يا صاحب التعليق رقم 4

    شكك كما تريد تبقى الحقيقة ساطعة كالشمس لا تحجب بغربال الهلال

    النصر هو أول فريق أسيوي يمثل أسيا بكأس العالم وباعتراف رئيس الفيفا ولا عزاء للحاقدين

    وبما إنك مهتم بالتوثيق ليتك تخبرنا كيف تأسس الهلال وهل فريقك ما زال يحتفظ بالعشة كتحفة تاريخية

    تشهد حقبة مهمة في تاريخ الهلال وتأسيسه أم هي حقيقة مؤلمة تحاولون اخفاءها ؟!

    Thumb up 16 Thumb down 4
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:07 ص
  8. نصر النصر
    8

    يا طوااااااااااقي

    أشغلتونا بالترشيح والمؤسس والدفع الرباعي …. سوالف حريم

    النصر أن ترشح فلأنه كفو ويجمل وتاريخه يدرس بإنه أول عالمي في اسيا …. موتوا قهر

    النصر كل الأمه النصراويه أسسته فهو لا يمشي وحيداً ….. موتوا قهر

    النصر دفعه رباعي يدل على الهيبه والقوة وطرق عليكم خذا بطولتين وخلى لكم النواح …. موتوا قهر

    Thumb up 16 Thumb down 4
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:02 ص
  9. الامبراطور
    9

    الملكي الاهلي فقط والباقي مزيفون

    Thumb up 18 Thumb down 6
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:06 ص
  10. الامبراطور
    10

    الملكي الاهلي فقط

    Thumb up 13 Thumb down 5
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:51 ص
  11. ali
    11

    طواااااااااااااااااااااااااااااااقي .....هههه :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:33 ص
  12. النصر العالمي
    12

    تعليق 4 الهلالي الحسود المغبون من عالمية النصر ،،،

    هل تقدر تجاوب على سبب اعتراف نواف بن محمد (( هلالي مثلك وعضو شرف )) بعالمية النصر و أنهاء بناء على سوبر 1998 م ؟

    و كذلك سبب وجود العالمية بالعدد التالي ليوم تتويج النصر بسوبر آسيا 1998م المانشيتات ( النصر يعانق العالمية ) ؟ هل جاءت من فراغ ؟؟ طبعا لن تجاوب !!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:09 ص
  13. ابو سلطاااان
    13

    الله يوفق العالمي وينصره في كل لقاءاته
    اعتب على جماهير الشمس في ردهم على
    اشباه الرجال يجب ان نترفع عنهم ﻻنهم مبزره
    وحثاله وتطنيشهم خير وسيله ﻻخراجهم
    ﻻنهم اصﻻ دخلوا علينا حبا في الشهرة
    فلا تمنحوهم مطالبهم ادعسوا عليهم وعلى
    ماكتبوه باقدامكم ومرغوهم التراب
    اللهم انصر النصر واخذل حساده

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:45 م
  14. العالمي
    14

    برأي أن الهلال وصل للنهائي الاسيوي نتيجة تحسن مستواه ،، وسبب تحسن مستواه هو وجود منافس قوي بالدوري الا وهو النصر ،، باختصار “إن عودة النصر للمنافسة جعلت من الهلال فريقاً قوياً ” شكراً للنصر

    Thumb up 4 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:22 م
  15. ليه عالمية النصر تقهر المحليين ؟
    15

    ليه عالمية النصر تقهر المحليين ؟

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:30 م
  16. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    16

    النصر هالسنه فريق مرعب الكل خايف من المواجهه 8)

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:34 م
  17. العمده العالمي
    17

    يالبى العالمي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:11 م
102