رئيس الهلال: فرحة التأهل مبررة ولكنها تلاشت ومواجهتي النهائي الأصعب

عبدالرحمن بن مساعد و فهد المفرججدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تأكيده على أن مباراتي فريقه في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا أمام سيدني الاسترالي هما أصعب مباريات الهلال في البطولة.

جاء ذلك في عدة تغريدات لرئيس الهلال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الأربعاء رداً على ما ورده من استفسارات وتعليقات لجماهير الهلال التي أبدت قلقها من فرحة الإدارة واللاعبين المفرطة بالتأهل للنهائي.

وقال بن مساعد إن هذه الفرحة مبررة باعتبار أن التأهل للنهائي هو الطريق نحو تحقيق اللقب الآسيوي ، لكنه استدرك بقوله رغم هذا التأهل إلا أننا لم نحقق شيئاً بعد.

وكان رئيس الهلال قد استهل تغريداته قائلاً:” وردتني وتردني يوميًا عدة رسائل من هلاليين ومحبين مخلصين للكيان وكذلك مقالات تحمل نفس ما يطرح في الرسائل من أننا لم نحقق شيء بعد في البطولة الآسيوية وانه لا ينبغي المبالغة في الفرح وان الفريق الأسترالي صعب جدًا ولا ينبغي الاستهانة به”.

وتابع تعليقاً على ذلك:” وأنا أتفق تمامًا مع هذا الطرح وأؤكد للجمهورالهلالي الكريم أننا ندرك جميعًا ادارة وجهاز فني ولاعبين قوة الفريق الاسترالي وسبق وغردت أن مباراتي النهائي ستكون الأصعب في البطولة وكذلك صرحت في اكثر من قناة بعد التأهل للنهائي اننا وصلنا للنهائي ولكن لم نحقق شيئاً بعد، وقد تحدثنا مع اللاعبين في ذلك بعد مباراة العين مباشرة”.

وزاد:” أؤكد أن فرحة هذا التأهل اختفت وتلاشت ، و لم يبقَ منها شيء ، وبقي على النهائي 17 يومًا، خلاصة ما اود قوله اننا ندرك اننا لم نحقق شيئاً بعد وندرك قوة الفريق الأسترالي وأن المباراتين النهائيتين القادمتين هما الأصعب في مشوار البطولة وينبغي أن نقاتل ونقدم كل مالدينا وان نطلب العون من الله ونتوكل عليه ونتفاءل بقدرات أبطالنا”.

10