تقديم المحترف الكوري لوسائل الإعلام غداً الخميس

بالصور : الشباب يستعد على فترتين والمران يشتعل بعودة الثلاثي

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدرب الفريق ” ستامب ” , الذي أخضع اللاعبين في الحصة التدريبية الصباحية إلى جرعات لياقية داخل صالة الحديد .

وفي الفترة المسائية عقد مدرب الفريق اجتماعاً مع اللاعبين قبل التدريبات شرح لهم من خلاله النهج الفني الذي سيتبعه من خلال التدريبات . وميدانياً بدأ المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين وتدريبات تنسيق وتوافق تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : استلام الكرة وتسليمها بشكل السليم والتحرك في الفراغ , تلا ذلك تدريبات فنية داخل مربعات في منتصف الملعب , ليختتم ” ستامب ” حصته التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثلاثي ( سياف البيشي – بدر السليطين – بارك شو يونغ ).

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة , وعضو الشرف سليمان المالك .

فيما يقدم نادي الشباب يوم غداً الخميس الساعة (5:15) مساءً المحترف الكوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب ” بارك شو يونغ” لوسائل الإعلام، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر المركز الإعلامي للنادي. وسيتحدث اللاعب عن انضمامه للفريق الشبابي.

تشو يونغ تدريبات الشباب ‫(213714865)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(213714864)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(213714863)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(213714862)‬ ‫‬ 1 تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(213714861)‬ ‫‬

10