أودينيزي يستعيد المركز الثالث في الدوري الإيطالي

أودينيزي

واصل اودينيزي بدايته المميزة هذا الموسم بقيادة مدرب انتر ميلان السابق اندريا ستراماتشيوني واستعاد المركز الثالث بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي والرابع من اصل خمس مباريات وجاء على حساب ضيفه بارما 4-2 اليوم الاثنين في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي.

ويدين اودينيزي الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر، بفوزه الى الثنائي الفرنسي توماس هيرتو وسيريل تيرو اللذين سجلا هدفي الشوط الثاني والتقدم 4-2، الاول من تسديدة اكروباتية خلفية رائعة في الدقيقة 58 اثر عرضية من السويسري سيلفان ويدمر والثاني في الدقيقة 84 بعدما استخلص الكرة على الجهة اليسرى ثم توغل بها قبل ان يسددها بعيدا عن متناول الحارس انتونيو ميرانتي.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 2-2 بعد ان تقدم الضيوف عبر الارجنتيني الاصل خوسي ماوري (22) قبل ان يرد صاحب الارض بثنائية لاسطورته وقائده انتونيو دي ناتالي (28 و45) لكن الضيوف رفضوا الاستسلام ودخلوا الى استراحة الشوطين وهم على المسافة ذاتها من اودينيزي بفضل ركلة جزاء نفذها المخضرم الاخر انتونيو كاسانو (4+45).

واكمل بارما الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي والرابعة في خمس مباريات، اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الغاني افري اكوا لحصوله على انذار ثان (77).

ورفع اودينيزي رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ثنائي الصدارة يوفنتوس حامل اللقب وروما وصيفه ونقطة امام سمبدوريا.

وتختتم المرحلة لاحقا بلقاء باليرمو مع لاتسيو.

8