يوفنتوس يقترب من تجديد عقود بوفون وبوغبا وتيفيز

يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية اقترب من تجديد عقود لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي بوفون والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ووفقا لشبكة “ميدياست” فإن يوفنتوس بات على أعتاب تجديد عقد بوغبا حتى عام 2019 بينما أشارت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” إلى اقتراب يوفنتوس من تجديد عقد بوفون حتى 2017 وتحدثت صحيفة “توتو سبورت” عن موافقة تيفيز على تجديد عقده مع “السيدة العجوز”.

وبعد أن رفض يوفنتوس التفريط في بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية رغم العروض المغرية التي وصلت للاعب، يسعى الفريق للإبقاء على نجم منتخب فرنسا بين صفوفه مقابل زيادة راتبه السنوي من 5ر1 مليون يورو إلى 4 ملايين يورو.

كذلك اقترب بوفون من تجديد عقده لمدة عامين ليبقى في صفوف الفريق حتى 2017، بعد أن دخل الطرفان في مفاوضات مكثفة على مدار الأسابيع الماضية.

ودفعت البداية الرائعة التي سجلها تيفيز في الموسم الحالي وتسجيله 6 أهداف، مع يوفنتوس للإسراع في خطوات تجديد عقد النجم الأرجنتيني حتى حزيران/يونيو 2018 .

ولكن وفقا لصحيفة “توتو سبورت” فإن تيفيز /30 عاما/ لازال يعتزم إنهاء مسيرته في صفوف فريقه السابق بوكا جونيورز، مما يشير إلى أنه قد يوافق على تجديد عقده مع الفريق ولكن حتى نهاية عام 2016 فقط.

110