بعد مباراة ماراثونية مع المصنف الأول

 الحقباني يهدي الوطن أقوى البطولات الامريكية “بلتيمور” للتنس

ATT00001واصل كابتن المنتخب السعودي للتنس تحت 12 سنة النجم الواعد سعود الحقباني حصد الالقاب الأمريكية، بعد أن حقق أول من أمس كأس بطولة “بلتيمور” في ولاية ميرلاند التي تعد أكبر بطولات الاتحاد الامريكي للتنس للناشئين.

وكان الحقباني قد فاز في المباراة النهائية على المصنف الأول في البطولة “أندرو ديل” الذي يحظى بدعم ورعاية كبيرة من قبل الاتحاد الامريكي للتنس، بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (٦/٢ ٢/٦ ٤/٥) بعد أن انسحب اللاعب الامريكي في أخر نقطة بعد مباراة ماراثونية دامت ثلاث ساعات، وتميز الحقباني خلال اللقاء الظهور بلياقة عالية والصبر وتقليل الأخطاء والضغط على المنافس بشكل كبير.

وبعد الفوز في البطولة الثانية التي تقام تحت اشراف الاتحاد الامريكي وجمعه لــ (750) نقطة تربع على قائمة الترتيب في شرق الولايات المتحدة الامريكية.

يذكر أن سعود الحقباني قاد منتخب بلاده “السعودية” الشهر الماضي لتحقيق كأس العرب والميدالية الذهبية في انجاز غير مسبوق بتاريخ التنس السعودية، كما حافظ على لقبه العربي للمرة الثانية على التوالي.

ويحظى اللاعب بدعم ومتابعة من قبل اللجنة الاولمبية السعودية ورئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران الذي يعول عليه كثيراً في الاستحقاقات القادمة.

12