صراع اتحادي اهلاوي على ذكرى قضية مانسو

الاهلي يقترب من كينتانا ويستعيد سعيد ويستخرج هوية للكردي
كردي

امير كردي اثناء اجراءات استخراج الهوية الوطنية

أشارت مصادر بأن النادي الأهلي انهى بشكل رسمي مع اللاعب الأسباني داني كينتانا لـ 3 سنوات حيث سيكون بديلاً عن الكولمبي بالمينو الذي سيتم الاستغناء عنه خلال الأيام المقبلة.

من جهة ثانية استخرج لاعب الأهلي الجديد أمير كردي البطاقة الوطنية صباح الأمس حيث كان يحمل جواز السفر السعودي إبان احترافه في الدوري اليوناني، وأشار مصدر أهلاوي بأنّ إدارة النادي بصدد رفع أوراق اللاعب خلال الـ٢٤ ساعة المقبلة لتسجيله رسميًا باتحاد الكرة كمحترف سعودي قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الأربعاء المقبل ليتسنى للجهاز الفني بقيادة السويسري جروس الاستعانة به في المنافسات المحلية والخارجية كظهير أيمن سبق له الاحتراف خارجيًا ولديه مميزات ستحل مشكلة هذه الخانة في الفريق مستقبلاً، وكان اللاعب أنهى برنامجه اللياقي بدخوله التدريبات الجماعية مع زملائه وبات جاهزًا لخوض المباريات.

على صعيد ملهتب أنهت إدارة النادي الأهلي مساء أمس توقيع لاعب فريقها الأول لكرة القدم سعيد المولد بتجديد عقده الاحترافي لمدة 5 سنوات، على الرغم من أنه وقع قبيل عدة أيام اتفاقية للانتقال للجار والند التقليدي لفريقه الاتحاد، ما يعني توقيع المولد عقدين في غضون أيام قليلة.

وبحسب الوطن فإن إدارة الأهلي رفعت قيمة عرض اللاعب عن عرض الاتحاد بنحو 500 ألف ريال، وأن اللاعب خشي من الإيقاف لكونه وقع اتفاقية انتقاله للاتحاد وعقده ساري المفعول، أشارت إلى أن الإدارة استندت في التجديد للمولد، بعدما اتخذت كامل الإجراءات النظامية من خلال مخاطبة لجنة الاحتراف.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد أنهت في الأيام الماضية تجديد عقدي لاعبي فريقها معتز هوساوي ومصطفى بصاص.

إلى ذلك اعلن فواز المولد والد سعيد المولد رسميا ان ابنه وقع على عرض رسمي للنادي الاهلي امس بعد اسبوع ونصف من التوقيع الرسمي لنادي الاتحاد لاكتشاف اوراق ناقصة على عقده مع عميد الاندية السعودية _حسب قوله_.
وقال والد المولد ان ابنه وقع على عقد رسمي مع نادي الاتحاد , وان النادي الاهلي حريص على ابنه وهناك خلل من مسئول الاحتراف فهد با رباع لعدم ابلاغه عن العروض المقدمة .
واضاف : تحدث معي الامير فهد بن خالد على العرض المقدم في السابق وان ادارة النادي الاهلي قدمت 6 مليون لمدة 3 سنوات قبل التوقيع مع الاتحاد الذي وقع له بـ5.5 مليون ريال وان المعلومة الحقيقة حجبت من وكيل اعمال اللاعب احمد المزيني .
وختم والد اللاعب تصريحه بانه لا يفهم في القوانين حال تم ايقاف ابنه حسب النظام في لجنة الاحتراف السعودية والاتحاد الدولي فيفا. لان ادارة النادي الاهلي تعرف مصلحة اللاعب.

المولد.. اتحادي اهلاوي بعقدين مختلفين

المولد.. اتحادي اهلاوي بعقدين مختلفين

 

التعليقات

32 تعليق