تأهل العراق لنصف نهائي الاسياد وخروج السعودية والامارات والاردن

المنتخب الاولمبيخرج منتخبا الإمارات والأردن  والسعودية من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ17 في إنشون الكورية الجنوبية بخسارتهما اليوم أمام كوريا الشمالية وتايلاند على التوالي في دور الثمانية للمسابقة.
وكانت مباراة الامارات وكوريا الشمالية متجهة الى التمديد قبل أن يخطف اين غوان جونغ هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع واضعاً منتخب بلاده في الدور نصف النهائي.
وفشل منتخب الامارات في تكرار إنجازه في الدورة السابقة “أسياد غوانزو 2010 “بحصوله على الميدالية الفضية بعد أن وصل إلى المباراة النهائية ويخسر من المنتخب الياباني بهدف دون مقابل بعد التمديد.
من جانبه ، لم يقدم منتخب الأردن الكثير في مباراة اليوم وخسر أمام تايلاند بهدفين لكاناثيب سونغكراسين في الدقيقة (37) وكروكريت ثاويكان في الدقيقة (70).

المنتخب السعودي بدوره ودع المسابقة بعد ان خسر امام العراق ظهراً بثلاثة اهداف دون مقابل،بخسارته من المنتخب العراقي بثلاثة أهداف دون مقابل اليوم على ملعب جويانج في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية في دور الثمانية للمسابقة.
وسجل أهداف العراق يونس محمود “هدفين ” في الدقيقتين 10 و 29، ولاعب المنتخب السعودي عبدالله الشامخ بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 ليتأهل بذلك المنتخب العراقي إلى الدور نصف النهائي للمسابقة. ليبقى العراق ممثل العرب الوحيد مع تايلاند وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية التي اخرجت اليابان.

التعليقات

20 تعليق