النصر يستضيف العروبة لإنتزاع الصدارة والخليج يواجه هجر

النصر و العروبةتختتم غداً الأحد لقاءات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يستضيف النصر ضيفه العروبة في الرياض ، فيما يلتقي الخليج بهجر في الدمام .

فعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يدخل النصر اللقاء و هو في المركز الرابع بـ 15 نقطة بحيث يكفل له الفوز بأي نتيجة إستعادة الصدارة من الإتحاد بفارق الأهداف ، و هو ما يسعى إليه النصراويون قبل فترة التوقف و التي سيعود بعدها لمواجهات قوية أولها أمام الأهلي في الجولة السابعة .

و يتألق في النصر مهاجمه محمد السهلاوي و المحترف البولندي أدريان ، فيما يغيب عن صفوفه خالد الغامدي للإيقاف .

في المقابل يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز السابع بسبع نقاط ، و يقدم مستويات تعد جيدة حتى الآن في ظل تألق محترفيه إيمانويل وكامبوس واللاعب الأولمبي محمد الكويكبي .

تنطلق المواجهة عند الساعة (8.15 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وزياد المنصور، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».

و على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يحل هجر الثامن بست نقاط ضيفاً على الخليج الثالث عشر بنقطة وحيدة ، في لقاء يعد فرصة لهجر و مدربه الجديد عبدالله الجنوبي لحصد المزيد من النقاط ، فيما تعني المواجهة للخليج فرصة كبيرة للهروب من مراكز المؤخرة .

تقام المباراة عند الساعة (6.10 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق ممدوح المرداسي «مقيماً».

التعليقات

25 تعليق