الملحم : هجر قادم على مرحلة جديدة وجماهيرنا اللاعب رقم واحد

عبدالعزيز الملحم المشرف العام على كرة القدم بنادي هجر

أعتبر المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم أن المواجهة التي تجمع فريقه هجر بنظيره الشعلة في منافسات الأسبوع السادس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين انطلاقة جديدة بالنسبة لفريق هجر مؤكداً أن الجهازين الإداري والفني بالإضافة إلى لاعبي هجر يدخلون اللقاء بروح معنوية جيدة ولديهم الرغبة الأكيدة في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وسوف نجتهد من أجل تحقيق ذلك ويبقى التوفيق من رب العالمين .

جاء ذلك في بداية حديثه مضيفاً : ثقتنا في المدير الفني للفريق السعودي عبدالله الجنوبي كبيرة جداً وقام بتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى ممكن وعملنا كل ما بوسعنا منتظرين انطلاقة المواجهة . وعن رؤيته للمستقبل الهجراوي بعد استقالة البياوي والتعاقد مع بينو .

واصل أبوفارس حديثه بالقول : الشيخ الهجراوي لا يقف عند شخص معين وهو كبير بتاريخه وكبير بشموخه والكابتن نصيف البياوي قبل أن يكون مدرب فهو أخ عزيز لنا جميعاً وأنا شخصياً بيني وبينه علاقة شخصية واحترام متبادل وأرجع وأقول أن هجر لا يقف عند شخص معين والنادي سوف يسير بالبياوي أو بدونه وبي أو بدوني فهو لا يقف عند شخص معين وربي يوفق الجميع وندعو له بالتوفيق أما بالنسبة لهجر فأنا أطمئن الجمهور أنه لا خوف عليه .

وبالنسبة لتعاقد البياوي مع فريق الفتح أو غيره من الأندية فهذا لا يعني لنا شيئاً مطلقاً وهذا مستقبله القادم حيث دار نقاش بيني وبينه بهذا الخصوص وقلت له شخصياً أن ذلك مستقبلك وهذا شأن خاص بك ونتمنى له التوفيق وليس لدينا أي إشكالية بهذا الخصوص . وعن وعوده لجماهير هجر خلال المرحلة القادمة من الموسم الحالي اختتم أبوفارس حديثه : أعدهم بالأفضل فنحن حسابياً في الدوري فالفريق يسير بشكل جيد أما فنياً فنحن نحتاج إلى بعض النواقص التي نستطيع تداركها والعمل على إكتمالها ونحن نعدهم في المباريات القادمة وكل ما أتمناه هي وقفة جماهيرنا وعودتهم لمساندة شيخهم هجر من خلال المدرجات فأنا أعتبرهم اللاعب رقم واحد وليس الثاني عشر فوفقتهم ومساندتهم من خلال المدرج تعطي الجميع سواءً اللاعبين في أرض الميدان أو العاملين من أجهزة إداري وفنية روحاً معنوية كبيرة لتقديم العطاء الذي يليق بهجر وبالحماس المنتظر بمشيئة الله تعالى .

100