لفظ عنصري يستفز “هوساوي” على موظف بمطار الرياض

هوساويكشف نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب عمر هوساوي مدافع نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن السبب الذي دفع موكله للاعتداء على موظف في الخدمات الأرضية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وغرّد “المهدي” قائلاً: “اللي بيتلفظ عليّ وقدام زوجتي وطفلي بكلمة “يا عبد” أكيد راح أخليه مسخرة أمام الجميع! واللي واقف في الصورة رجل ردّ جزءاً من كرامته”.

وكانت شرطة مطار الملك خالد الدولي قد احتجزت اللاعب “هوساوي” حتى فجر اليوم السبت؛ على خلفية المشاجرة بينه وبين أحد موظفي المطار ،كما نقلت سبق.

وأفادت المصادر بأن الموظف أبدى نيته للتنازل عن حقه لـ”هوساوي”، وتم نقله إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض؛ لتلقي الإسعافات الأولية بعد اعتداء مدافع “النصر” عليه، وهو الآن بحالة جيدة.

التعليقات

63 تعليق
  1. قاتل الروافض
    1

    هذي عنصريه ويجب ان توصل للمحكة لتادب المتلفظ بعبرات عنصريه فلا فرق بين عربي ولا عجمي ولا اسود ولا ابيض الا بتقوى الله سبحانه وتعال

    Thumb up 85 Thumb down 14
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:23 م
  2. كعبول
    2

    كلنا عبيد الله

    Thumb up 89 Thumb down 2
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:25 م
  3. ان الدين عند الله الإسلام
    3

    عمر لا تصالح هذا المشجع الهلالي فقد بث عنصريته فيك امام الله وخلقه ويجب عليك تحويل القضية للقضاء كي يتم تأديبه خير تأديب …
    المطار من ضمن واجهات البلد وحينما ترى موظفا عنصريا مثل هذا فإننا بذلك نرى مزيدا من التخلف والرجعية في هذا البلد بسبب عنصرية نادي واحد على ١٥٢ نادي !!!!
    اين الدولة عن هذا النادي ومنسوبيه ؟؟؟

    Thumb up 62 Thumb down 24
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:33 م
  4. جحا تجحجح ..
    4

    يفترض أن يسن قانون يحاكم هؤلاء العنصريين الشرذمه .. هذا الموظف إن كان ولد ابوه خله يقولها لواحد في أمريكا والله لايسجنوه سنين لين ينتحر ..
    عمر هوساوي المره الجايه أعطيه بالي في ر ج ل ك ( مقام ) هالعنصري القذ ر

    Thumb up 44 Thumb down 14
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:34 م
  5. بصراحه
    5

    والله العظيم شخص زي ذا المفروض يفصل من عمله
    كيف يعمل في مطار ومكان عام لا اخلاق ولادين
    والله العظيم ياراعي الواسطة اللي موظف هالنوعيه
    من السافلين انك تسأل امام الله
    ياخي متى نصير زي الاوادم متخلفين صراحه

    Thumb up 46 Thumb down 12
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:37 م
  6. موسيقار
    6

    يستاهل حارس الأمن بصراحة كلمة مستفزة

    Thumb up 41 Thumb down 12
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:37 م
  7. Aburamze
    7

    الحين الموظف هذا ما حصل غير هالفحل يعترض له ؟ عموما يستاهل ما جاه من تأديب ، وسؤال يطرح نفسه لو كان هالأسود امريكي الجنسية وصار هالموقف وش راح يصير ؟!!

    Thumb up 43 Thumb down 12
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:43 م
  8. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    8

    كفو ياهوســاوي خذ حقك بيدكك ياصخرة الدفاع العالمــي 8)

    Thumb up 39 Thumb down 13
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:45 م
  9. Fares
    9

    ليتك والله دعست على رقبته هالجاهل المتخلف

    انكان هو مجرد هلال فأنت بدر كامل بعيوننا وقلوبنا يابو ثامر

    Thumb up 36 Thumb down 17
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:47 م
  10. omar
    10

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 21 Thumb down 55
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:51 م
  11. زعامة الزعيم
    11

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 26 Thumb down 76
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:54 م
  12. هل تعلم ان النصر لم يحقق دوري ابطال اسيا واتحدى من يثبت
    12

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 27 Thumb down 70
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:04 م
  13. مجنون خالد مسعد
    13

    علشانه لاعب من نادي العالمي
    اين العقل والفكر والادب والمنطق

    Thumb up 19 Thumb down 21
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:09 م
  14. أحمد999
    14

    يستاهل كل من يحاول ادخل العنصرية مع إني ضد الاعتداء فعليه تقديم شكوى لمرجعه أو لادارة النادي

    Thumb up 29 Thumb down 13
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:09 م
  15. بوسعد
    15

    النار ماتطفي النار

    Thumb up 8 Thumb down 16
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:10 م
  16. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    16

    كنت اتوقع ان الهلالين مفسدين الرياضة !!
    اثرهم مخربين المطارات و محطات القطارات و الموانئ البحرية و المستشفيات و حدائق الحيوان !!
    يعني ملوثين هوا البر و البحر و الجو !!
    يستاهل ما جاه هذا الموظف الجاهل .

    Thumb up 45 Thumb down 20
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:17 م
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 26 Thumb down 62
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:18 م
  18. عبر الزمان اهلاوي
    18

    لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى …… الى متى يوجد ناس متخلفة عقليا وفركيا مثل هذا الموظف ال????

    Thumb up 41 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:31 م
  19. طاق طاقيه
    19

    الطواقي متحيزين مع الموظف رغم عنصريه الكلمة :lol:

    ونتذكر مدرجهم الكامل وألفاظه ضد نادي الوطن :cry:

    بس مدام العنصريه عندهم عادي ليش شنو حرب على بتال القوس بسبب مشجع طلع في برنامج في المرمي :mrgreen:

    والله ما عرفنا لهم كل يوم على رأي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 37 Thumb down 12
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:45 م
  20. {ألعالمـــــــيه }
    20

    رجل الامن غلطان الرجال مع زوجته عيب مافي لاحترام ولاحشيمه
    ورجل الامن ليه يغلط وش استفاد الحين من وقاحته
    الناس وصلت للقمر ومجتمعنا للاسف العنصريه تمشي بدمهم هذا عبد وهذا بدوي وهذا حضري وعايشين بس على كذا والمشكله مع الي واقفين مع رجل الامن مع انه هو الي بدا بلغلط ولازم يعتذر لعمر هوساوي
    ماقول الا الله يشفي كل شخص يعاني من داء العنصريه لانه يعتبر شخص مريض :!:

    Thumb up 31 Thumb down 9
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:56 م
  21. الملكي الأهلاوي
    21

    عاقبوا الموظف ، وهذا وهو في مركز حساس مثل المطار الي يستقبل الزوار ويكون عنصري !

    Thumb up 28 Thumb down 10
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  22. ابومحمدالعالمي
    22

    الالفاض العنصريه الفاض بذيئه واعتقدمافيه شخص يحترم نفسه ويتكلم على الناس بالفاض بذيئه واذاحصل وتكلم بالفاض عنصريه يستاهل ماجاه وعلى الاخوان عدم ادخال الميول في مثل هذاالموضوع لاني مااعتقدفيه شخص يرضى الاهانه

    Thumb up 28 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:36 م
  23. متابع
    23

    حبيت اذكر الطواقي اللي يدعون المثالية الان
    بحادثة ويلهامسون مع موظف المطار
    وقضية الشمراني مع الكاشير اللي بالعثيم
    ماسمعنا لكم صوت ومطالب باخذ حقوقهم

    Thumb up 29 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:41 م
  24. abunofe
    24

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 7 Thumb down 37
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:59 م
  25. المنديالي
    25

    انا اشهد انك نمر ومكانك الطبيعي مع نمور الاتي
    من الان وصاعدا اي شخص يتلفظ بكلام عنصري يستاهل مايجيه

    Thumb up 26 Thumb down 8
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:39 م
  26. ابو عبد الله
    26

    النصراويه يربون اللي ماربوه اهله كفو ياعمر

    Thumb up 24 Thumb down 8
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:45 م
  27. الكوبرا الصفراء
    27

    بيض الله وجهك يابو ثامر ياليت اني معك كان حطيت جزمتي بفمه وهذه العنصريه ابتدعوها جماهير جحا والاعلام الهلامي ارفع راسك ياهوساوي وجمهور العالمي خلفك

    Thumb up 24 Thumb down 8
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:47 م
  28. اتاتورك
    28

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 5 Thumb down 43
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:50 م
  29. عالمي متحدي
    29

    تعليق رقم 1
    مع احترامي لك كعالمي وكﻻمك الجميل عن ﻻفرق بين المسلمين واﻻسود واﻻبيض والنك نيم حقك يبين انك عنصري …تحياتي اخوك محمد القحطاني

    Thumb up 9 Thumb down 19
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:51 م
  30. الصمصام
    30

    رحم الله المتنبي .عندما قال :
    لا تشتر العبد إلا والعصا معه ………… إن العبيد لأنجاس مناكيد .

    Thumb up 5 Thumb down 27
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:59 م
  31. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    31

    تعليق رقم 3

    يعني على طول حكمت عليه بأنه هلاااااااااااااااااااااالي فأحب أقولك أنت مسخررررررررة .

    Thumb up 7 Thumb down 16
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:02 م
  32. نصراوي_عالمي
    32

    تعليق رقم 29
    تخسى منت قحطاني !

    Thumb up 8 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:08 م
  33. افتكرني
    33

    كلام مايصلح حنا كلنا اخوان لافرق بين عربي او اعجمي الابالتقوى

    ارتقو شوي ناس وصلت القمر انتو فلان وفلان

    العقل نعمه حمدالله

    دمتم ساالمين

    Thumb up 10 Thumb down 1
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:12 م
  34. فهد مبارك
    34

    لصاحب الرد رقم 28 اقول له كماقال الرسول صلى الله عليه وسلم لاحدالصحابه الكرام انت امرؤ فيك جاعليه
    وكذلك اقول متى استعبدتم الناس وقدولدتهم امهاتهم احرار ولك ولكل من يحمل هذا التفكير النتن احب ان اذكرك ان القبيلي والشريف والاحمر والاصفروالاسود والابيض هم جميعاينحدرون من صلب رجل واحد ومن ينكرذلك فهو منكر لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (كلكم لآدم وآدم من تراب )

    Thumb up 15 Thumb down 3
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:22 م
  35. أسير لوحدي
    35

    للأسف أصبحت الحقيقة والحق متعلقة بالميول … عندما اعتدى ويلهامسون لاعب الهلال على أحد موظفي المطار رأينا النصراوي يطالب بمعاقبة اللاعب وعدم تنازل الموظف عن حقه

    والآن يعتدي عمر هوساوي على موظف في المطار ونرى الهلالي يطالب بمعاقبة اللاعب

    نعم التعصب الرياضي قضية يجب ويجب ويجب أن نعالجها ولنبدأ بالمتعصبين الإعلاميين

    كفى حديثا عن التعصب. …

    Thumb up 9 Thumb down 3
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:25 م
  36. أسير لوحدي
    36

    كفى حديثا عن التعصب في القنوات يجب التحرك الفعلي ضد التعصب الرياضي

    بالنسبة للقضية يجب معاقبة الاثنان.

    Thumb up 6 Thumb down 2
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:28 م
  37. فتى المدينة
    37

    طبعاً بعض الهلاليين المتعصبين يدينون لاعب النصر ويبرؤون الآخر لأنهم يفعلون نفس الأمر والدليل عباراتهم في مبارياتهم مع الاتحاد فلا غرابة بأن يدافع عنصري عن عنصري آخر.
    وليت هؤلاء البعض من الهلاليين قبل أن يتكلمون عن عمر هوساوي يدينون ما فعله لاعبهم الشمراني ويتساءلون لماذا لم يحاكم إلى الآن ؟! ولا ننسى قضية ويلهامسون قبله وكذلك القضية الأخلاقية الشهيرة

    فعلى كل هلالي يأتي ليتشدق هنا أن يجرم من أساء من لاعبي فريقه قبل أن يعمل نفسه الناصح الآمين

    سبحان الله اصبح من يدافع عن نفسه من عنصرية مقيتة مذنب يجب أن تتم ادانته ومن يتهجم وينتهك بريء ويجب الدفاع عنه ميزان العدل عند بعض المتعصبين الهلاليين وبعض اطفال الهلال ليس مقلوب فقط ولكن تم كسره ورميه

    Thumb up 10 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:41 م
  38. تلميذة الرمز
    38

    الطواقي نسوا لاعبهم الشرس المتوحش الشمراني واللي سواه مع موظف العثيم وقبل ايام سمعت انه اعتدى على مواطن في الشارع !!! يارب كانه تلفظ على عمر هوساوي لانه هلالي اللهم اهزم فريقه قدام العين وطلعه من اسيا مهزوما مذلولا امين يارب :roll:

    Thumb up 16 Thumb down 6
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:47 م
  39. نصراوي غامض
    39

    سوْال:
    انتم مع العنصرية الموظف او ضرب الاعب؟

    Thumb up 2 Thumb down 3
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:21 م
  40. محمد
    40

    عمر هوساوي ذكر الهلاليين بقصة المؤسس الباكستاني والعشة الشهيرة لذلك هم محتقنين منه

    وللهلاليين العنصريين أقولهم أرجعوا لتشكيلة الهلال وستجدون نيفيز الجبنة الوحيدة وسط زيتون

    Thumb up 13 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:56 م
  41. ابو محمد الاهلاوي الملكي
    41

    اللي جالسين يدافعون علي الموظف بالله تخيل نفسك في مكان عمر وبعد مع اهلك وابنك ويجي واحد يقول لك يا عبد وخاصة لو ن بشرتك سوداء….بالله بكل امانه أايش تكون ردة فعلك.

    Thumb up 11 Thumb down 6
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:19 م
  42. ابو سلطاااان
    42

    مادام هذا كلام الموظف يستاهل ماجاه
    ادعس خشمه ومرغه التراب ليكون عبره لغيره
    وكل من ﻻمك يستاهل الدعس على خشمه
    ادبته وباقي تدوس السوس
    اللي يدافعون عنه ﻻنه محرض منهم
    الله ﻻيوفق ارباب العنصرية

    Thumb up 10 Thumb down 7
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:26 م
  43. الخالدي عبدالعزيز
    43

    ان اكرمكم عند الله اتقاكم ، وسحقا للعنصرية فالدين الاسلامي المؤمنون كاسنان المشط لا فرق بين عربي واعجمي ولا ابيض ولا اسود .

    Thumb up 10 Thumb down 3
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:34 م
  44. ابوطارق
    44

    الله يالهلاليه يسلط عليكم العين ويهزمونكم وتخرجون من اسيا ونرى دموع البنات تنهمر
    ليش تقولون على كيان النصر مخربين بان الحقد مجرد حادثه بسيطه طلعت الاحقاد حسبنا الله عليكم##

    Thumb up 12 Thumb down 6
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  45. الدندون
    45

    عادي ليش الزعل قال تعالى (ياايها الذين امنوا كتب عليكم القصاص في القتلى الحر بالحر والعبد بالعبد والانثى بالانثى ) ليش الزعل يعني انت عبد واذا لك حق تاخذه من الحر نحن في دوله التوحيد والله يرحم الملك فيصل يوم عتق العبيد اول مره اشارك في الصحيفه اذا فيه حياد انشرو تعليقي مع اني سمعت انكم عنصريين

    Thumb up 6 Thumb down 18
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:11 م
  46. أكرم
    46

    من حقك تصفقه يا عمر خليه يتربا

    Thumb up 7 Thumb down 5
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:11 م
  47. صقر قريش
    47

    الله لايوفق السوسة خرب الرياضة والان خرب الشعب السعودي
    تستاهل يالموضف يالخبل ماجاك هذا كلام تقوله

    Thumb up 7 Thumb down 5
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:18 م
  48. 777
    48

    تعليق 1 انت اكبر عنصري

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:05 ص
  49. ابوبدر
    49

    الحمد لله على نعمة العقل والدين
    ياجاهلين احب اوضح لكم معنى كلمة عبد وهي المملوك وليس كل شخص اسمر البشرة عبد
    وارجعو لتاريخ وراح تتاكدو من هذا الشي يامتعلمين
    الي متي هذا التعصب والتخلف الفكري والعنصري
    مردكم الي التراب جميعا منها خلقنا وفيها نعود
    مشكله بين اثنين وش دخلكم انتم ومن اعطاكم حق الحكم عليها ولا تعلمون تفاصيلها

    Thumb up 2 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:29 ص
  50. أبو ثائر
    50

    أتمنى من الإخوة الكرام خلف التعليقات نشر المفيد وحذف وإزالة كل تعليق لايخدم المواقف الإجابية وإبقاء الصحيفة نبراسا ونموذجا يحتذى به كما ينبغي على الإخوة الكرام في هذه الصحيفة الوفاء بماتمنعه الصحيفة وخاصة الشتائم والألفاظ الجارحة التي فيها غيبة وتهكم تنالون الإثم بالنشر ودمتم طيبيب متألقين وكل عام وأنتم بخير مقدما.

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:42 ص
  51. عالمي " الطائف "
    51

    من أمن العقوبه اساء الأدب ،،،

    بلال ابن رباح مؤذن الرسول صلى الله عليه وسلم من أطول الناس أعناقا يوم القيامه وهو ليس

    عربي عيب الكلام هذا لافرق بين عربي ولا أعجمي ولا ابيض ولا اسود الا بالتقوى ،،،

    اي إنسان فينا مايرضاها على نفسه فكيف بموظف حكومي وفي مكان حساس يقول هذي العباره

    ” ياعبد ” للاعب عمر هوساوي وامام زوجته وابنه فلذلك يجب على المسؤل عن هذا الموظف

    المتخلف فكريا ان يحاسبه ليكون عبره للغير ،،،،

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:58 ص
  52. كـــــخ ××× بـــــخ
    52

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    هاالحين جمهور ?????? مع الموظف اللي قال لعمر (( ياعبد )) طيب وينكم يامنافقين لما ويلهمسون طق موظف المطار

    صدق من سماكم جمهور ...ه :-D

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:09 ص
  53. سامي
    53

    ليش حطيتو الحق على موظف الخطوط ليش مايكون اللاعب هو الغلطان …
    انا حصل معي نفس القصة بمطار الدمام مع ياسر المسيليم حارس الاهلي جا وقف جميي بالطابور يفكر اني بخليه يدخل قدامي ومع ذلك خليته يرجع ويصف ورا بالطابور ..
    معظم اللاعبين وكل المشاهير مغروريين ويفكر انه يملك كل شي بس لانه لاعب او فنان

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:14 ص
  54. بروميس الكبير الاهلاوي الحزين
    54

    لحظه شباب كلمه حق تقال وشو مافي حكومه يعني ياخذ حقه بذراعه لا حبيبي فيه حكومه وبلد يروح يشتكي بالشرطه عشان ماتكون فوضى خوش كسبنا والله وبعدين ماغلط الموظف عمر هوساوي عبد مو ابيض وكلنا عبيد الله ليش الزعل وشعبنا يحلل ويحرم على كيفه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:31 ص
  55. فقراوي متقاعد
    55

    لابد بد من معاقبه اللاعب البلد فيها حكومه مو كل واحد ياخذ حقه بيده

    اذا فعلا غلط عليك اشتكي عليه وخذ حقك مو تضربه

    الان كل التهم لاصقه فيه لابد ان يعاقب و بحول الله راح ينسجن لان هذه مو اول مره تصدر من لاعبي ...اويه نادي الجيش المزيف هههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:32 ص
  56. هلالي وكلي فخر
    56

    إذا قال موظف هذا الكلام فهو يستحق العقاب وليس بالضرب كل من ايده ايله لا البلد فيه نظام وقوانين
    لكن انا اعرف الأعلام النصراوي جيدا يبحثون عن مخرج لتصرف لاعبهم الأرعن بكذبة ….!!
    اتحدى ترفع للقضاء وياتي هوساوي مايثبت ذلك …..؟؟
    وسف تلملم وكل واحد يصلح سيارتة ((( حسين كم قضية خرج منها بهذة الطريقة واسألوا فريديكم عن القضية ))

    Thumb up 2 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:34 ص
  57. عالمي كحيلاني
    57

    المفروض يعاقب الموظف ويبعد عن مقابلة الجمهور واعتقد كان هدف الموظف التلاعب بالحجوزات لخدمة عملاء اخرين من طرفه
    الخطوط السعودية من جرف لدحديرة لا خدمة ولا قبال طيب ينطبق عليهم المثل الي يقول لا وجه في مقعد نافذه ولا مقعد ممر
    هههههه مصدقين اني بكمله

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:37 ص
  58. هلالي بالفطره
    58

    ماله حق موظف المطار … وعيب هالكلام .. وأقل شي يسويه هوساوي انه يمردغه بالمطار ..
    عصبيتنا حدوده الملعب .. اذا تجاوزت هالحدود بالفاظ عنصريه مقززه .. بلاش منها كوره لابارك الله فيها .

    Thumb up 0 Thumb down 3
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:59 ص
  59. ولد جده
    59

    جميع الردود ليش ها التخلف اولا من قال انها كلام عنصري وايش اسباب الغلط من البدايه عمر الله يصلحه ويهديه المفروظ مايشوف نفسه على الناس ولو الموظف اصلا فيه خير ماكان سكت له كان حط خشمه ممسحه لصالة المطار ودعس على رقبته لإن العبد دائما مايمشي الا بدق الخشم والله والله كنت اتمنا اكون حاضر نعرف الاشكال هاذي ونعرف ايش الي يروقها مزبوط والموظف لو فيه خير مايتنزل مهما صار ويعرف العبد بقيمته الهوساوي بلا هرج ياجمهور ... انت وياه وماتقارنونه بالشمراني تاج روسكم ياهمج فعلا بشر متخلفه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:29 ص
  60. أضغط / يازعيم يامنديالي
    60

    كلنا ننبذ العنصريه باشكالها وانواعها سواء انا هلالي او نصراوي او من اي نادي انتمي .. وان كل شخص سيئ انما يمثل نفسه .. فالملاحظ ان الموظف احد منسوبي مطار الملك خالد وهو ينتمي له .. وش جاب الهلال في الساالفه .. ( الا تجيبون سالفه اعمامكم واسيادكم في كل شاردة ووارده :mrgreen: )) احنا لم نسمع القضيه الا من طرف واحد .. ومكن وكيل اللاعب .. ولم نسمع القضيه من الطرف الاخر ..وفي كل الاحوال مانقول الا لاحول ولا قوة الا بالله .. واذا القضيه ب هذا الشكل .. فهو الهلالي والنصرواي والاهلاوي والاتحادي والشباابي وبقية الانديه .. والمواطن الواعي ينبذ هذه العنصريه .. ف واضح من بعض جمهور ال ف ق ر .. ناوين تشويه جمهور الزعيم الاسوي باي شكل من الاشكال .. والاصطيااد في الماء العكر .. واضغط المضغوط اكثر :mrgreen: <- اسياا + الساابعه في الطريق وستنجلطوون :-P

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:37 ص
  61. غالب
    61

    سبحان مغير الاحوال
    ما شفنا ولا سمعنا هالكلام بعد مشكلة شقيق ناصر الشمراني مع الكاشير
    وهي المشكلة لاخو اللاعب
    فعلاً التويجري يقول اكذب الاعلام…………
    أنا اقول اكذب الناس …………..

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:35 ص
  62. ابوعبدالعزيز
    62

    كفوا يا هوساوي !!
    اتمنى من الجمهور الف ق ر ا وي الا يدخل جمهور الهلال في هذة القضية وكفاية تعصب :evil:
    ما حدث لهوساوي جميع الجماهير في المملكة لا تؤيدة اتمنى من الاعب الا يتنازل عن القضية وان يوصلها للمحكمة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:10 م
  63. كـــــخ ××× بـــــخ
    63

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    جالس اقراء تعليقات ??????ه و :-P

    مااسرع مانسيو طق ويلهمسون لموظف المطار :-P

    بلاش ويلهمسون يمكن نسيو السالفه قبل 3 سنين :-P

    نجيب لهم سالفه اقرب :-P

    ناصر الشمراني واخوه لما طقو موظف بندة التخصصي :-P

    ماشفناكم من يومها تتكلمون عن هاالموضوع :-P

    او علشان الموضوع طرف فيه لاعب نصراوي :-P

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:28 م
104