مران إسترجاعي للاعبي الهلال بحضور ودعم إداري

عبدالرحمن بن مساعد - ريجيكامبعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباتهم بعد تغلّبهم على مضيفهم “الفتح” مساء أمس بهدفين لهدف ، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا في صالة الإعداد البدني في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على النواحي التكتيكية,فيما واصل الرباعي (سلطان البيشي، يحيى المسلّم .عبداللطيف الغنّام و سيغاندو كاستيللو) برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

هذا وشهد المران متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير “عبدالرحمن بن مساعد”، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ مران الغد عند الساعة الـ7 من مساء يوم غد الجمعة، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات.

إلى ذلك، يترأس رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير “عبدالرحمن بن مساعد” بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستغادر يوم الأحد إلى “العين” على متن طائرة خاصة استعدادًا لملاقاة مضيفه “العين الإماراتي” مساء الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

11 تعليق