مدير استاد الملك فهد يستقبل اللجنة المنظمة لبطولة المطوع

9استقبل مساء أمس الأربعاء الأستاذ / خالد العقيل مدير استاد الملك فهد الدولي في مكتبه وفد اللجنة المنظمة لبطولة الشيخ فهد المطوع قُبيل بدء المؤتمر الصحفي ، حيث قدم رئيس اللجنة المنظمة أ. محمد عادي شرحاً مبسطاً عن البطولة لتأتي الإشادة من الأستاذ خالد العقيل بأن الشباب السعودي يمتاز بالإبداع في تقديم أعمال رائعة وجبارة في كافة الأقسام والألعاب الرياضية مقدماً شكره الجزيل لأعضاء الوفد على ما قدموه من أجل خدمة رياضة الأحياء .

من جانبه قدمت اللجنة المنظمة دعوة للأستاذ خالد العقيل لحضور الحفل الختامي والمباراة النهائية لبطولة الشيخ فهد المطوع ، هذا وقد حظيت قناة النخيل عبر اليويتيوب بلقاء مع سعادة الأستاذ خالد العقيل .

على صعيد متصل أكد مدرب فريق رويال مقرن القحطاني في المؤتمر الصحفي والذي عُقد مساء أمس بأن أهمية لقاء الغد تأتي بأن كل فريق على بُعد خطوة للحصول على لقب البطولة ، مشدداً بأن لديه لاعبين لديهم القدرة على تجاوز آخر العقبات حتى لو كان هناك بعض الغيابات ، واختتم مقرن حديثه بأنه أعد العدة للقاء الغد وأتمنى التوفيق لفريقي ، بينما أشار مدرب نجد محمد العنزي بأن وصول كلا الفريقين للمباراة النهائية دليل على أحقيتهم بذلك وبالطبع سيحاول كل فريق عدم التفريط بهذه البطولة وسنقدم كل ما نملك ليكون فريق نجد هو البطل ونتمنى بأن نقدم مستوى مشرف ورائع مع فريق رويال .

110