تشيلسي يُشيد بتألق المصري صلاح أمام بولتون

محمد صلاح تشيلسي

أثنى نادي تشيلسي على المستوى المميز الذي قدمه المصري محمد صلاح في مباراة بولتون بالدور الثالث لكأس الرابطة الانجليزية والذي انتهى بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال تشيلسي عبر موقعه الرسمي ان المستوى المميز الذي ظهر به الثنائي صلاح واوسكار اربك دفاعات بولتون وخلق العديد من الفرص لتشيلسي في المباراة، مؤكداً ان بعد اللاعبين عن تشكيلة مورينيو منحهما الراحة المطلوبة بالإضافة إلى انه حفزهما على اثبات الذات في المباراة.

الموقع في تحليله للمباراة التي انتهت لصالح “البلوز” (2-1) يرى أن الثنائي الذي تكون في اللقاء والمكون من (صلاح – أوسكار) نجح في خلق الكثير من المشاكل الدفاعية لبولتون منذ بداية المباراة، فالمزج بين سرعة صلاح ومهارة أوسكار ساعدا على خلق العديد من الفرص لصالح تشيلسي.

صلاح نجح أيضاً في خلق جبهة قوية في الجانب الأيمن من الملعب مع الظهير الإسباني سيزار آزبيليكويتا، مما شكل ميزة هجومية إضافية لكتيبة مورينيو، وذلك بحسب تحليل الموقع الرسمي للنادي اللندني، وفقا لموقع امارات سبورت.

يذكر أن مباراة بولتون هي أول مشاركة لصلاح بشكل أساسي هذا الموسم مع تشيلسي، علماً أنه لعب كبديل في مباراة سوانزي بالدوري الممتاز.

التعليقات

1 تعليق
  1. الريثي
    1

    اتمناله كل خير

    Thumb up 2 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:11 م
112