بالفيديو : ثنائية السومة تقود الأهلي لفوز سهل على هجر

الاهلي و هجر ‫(5)‬ ‫‬تفوق الأهلي على ضيفه هجر بثنائية نظيفة في لقاءهما ضمن دور ثمن النهائي لمسابقة كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ( الجوهرة المشعة ) .

و أحرز أهداف الأهلي محترفه السوري عمر السومة حيث كان الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 19 ، فيما نجح في تحويل عرضية ليسددها بقوة في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 28 ، ليحقق بذلك الأهلي فوزاً مريحاً على هجر بهدفين نظيفين و يتأهل بذلك لمواجهة الإتفاق في دور ربع النهائي من المسابقة .

التعليقات

22 تعليق
  1. نصراوي عالمي
    1

    ألف مبروك للملكي

    Thumb up 17 Thumb down 6
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:30 م
  2. نمر ابن النمور
    2

    اقترح بناء ملعب صغير بجانب الجوهرة ” لــــــ صغير جدة ومدرجه المجاني ” !! > ما امزح ” ترى السالفة جد “.

    جلسو يبكون يقولون الاتحاد مبارياته في اجازة عشان كذا يمتلي الملعب .
    واليوم مباراتهم وبعده اجازة اليوم الوطني وفي الاخير مايتعدون 15 الف .
    والله بس اتخيل لو اليوم لعب الاتحاد صدقوني راح نكسر اكبر رقم قد سجل في الجوهرة والمسجل للاتحاد وهو 58800 ونوصل لل60 الف .

    ولكن مافي فرق بين كبير جدة وصغيرها .

    Thumb up 16 Thumb down 25
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:46 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    وين هاللعب قدام الهلال و الشباب بس بصراحة مكانكم في دوري ركاء وليس الأفضل دوري المحترفين فهو أكبر منكم .

    Thumb up 9 Thumb down 24
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:56 م
  4. تعليق 3
    4

    للمعلومية الملكي اللي هو الاهلي كان لعبه احسن من مباراة الهلال والشباب واليوم لعبه افضل لان هجر كان فاتح الملعب بعكس فريق الهلال والشباب كانوا مقفلين

    Thumb up 17 Thumb down 5
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:13 م
  5. علي العسيري
    5

    84 الف اكبر رقم مسجل باسم الملكي
    اما تحالف الاتحاد والهلال وتعليقهم ضد الاهلي فلن يفيدهم بشي
    الملكي لا يلتفت لمثل هذه التحالفات الوقتيه .فوفروا جهودكم فلن تستطيعوا الوصول لقامة الاهلي السامقه

    Thumb up 17 Thumb down 7
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:15 م
  6. مجنون خالد مسعد
    6

    تعليق 2و3 ما هو دائما النادي اذا كان كبير يكون له متابعين من الخارج اقول اللهم وفق الاهلي الملكي

    Thumb up 15 Thumb down 3
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:15 م
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي
    7

    الف مبروك الفوز لجماهير الملكي والفريق ماشاء الله يقدم مستويات جميله ولم ينهرم الحمدلله شغله المدرب ممتاز والقادم احلي والله يوفق الفريق لاتلتفتوا الي الاعلام الحقاد علي الملكي لانه من افضل الفرق مستوي صحيح الاداره اخطأت عدم صانع لعب وعدلت خطاءها ابعدت اسحاق وجلب صانع لعب في الايام القادمه رغم ذلم الفريق لايعلا عليه قرصتنا في كل المسابقات هي الاعلى بحكم قوة الفريق وقوة تكتيك المدرب لم اشاهد اي فريق قابل الاهلي رجع الاهلي دفاع لو خمس دقائق وهذا يدل انه الافضل وضياع الهجمات يحتاج صانع لعب يضبط وسط الفريق وهذا ماراخ يحدث الجولات القادمه لكي يزيد من قوة الملكي قوة
    ومبرو الفوز للجميع كلنا خلف الملكي لانه الافضل ولن يضعف مادام اداره حكيمه تديرها وياالتوفيق لجميع
    وهذا الكلام ذكرتها ان الاهلي هو الافضل والمدرب الافضل
    وذكره البكري اتركوا من زعزعت الاتحادين لفشل فريقهم حتي لو فاز باالتحكيم والجودل يضل ناديهم ضعيف مستوي مايبعد ماشاء الله مافي مثل الملكي مستوى وقوى حتي الفرق اللي قابلها الهلال والشباب ولا قدروا جارون الملكي لو خمسه دقاىق يدل علي قوة الفريق

    Thumb up 17 Thumb down 6
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:25 م
  8. Itti itti
    8

    سبب عزوف الجماهير بسبب رفض احد اعضاء الشرف بيع جنط فراري كمل وعد :-D :-D :-D

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:50 م
  9. النصر أول عالمي في آسيا
    9

    لاأدري ليه التعصب لهذه الدرجة

    يعني لازم يمتلي الملعب بجمهور أي نادي جماهيري بكل مباراة !!

    يبقى الأهلي و الاتحاد فريقين كبيرين ولهما تاريخهما

    وبخصوص لقاء افتتاح الجوهرة ماذنب جمهور الأهلي ان دخل غيره وحضر من جماهير اندية أخرى تريد المشاهدة .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:19 ص
  10. ابو ريما
    10

    ابو سااااري انت اكبر مشجع متعصب ولاتفهم بالكورة ابدا

    Thumb up 3 Thumb down 3
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
  11. aburamze
    11

    رداً لـــ7

    بعد مرور اكثر من 4 ايام على مباراة الليث ضد الثغر ولا زال ابو شارع يتغنى بفريقه لانه خرج بتعادل امامه بالرغم من الشباب كان بأسؤ مستوياته وترديده دائما مثل الببغاء بان الشباب فريق صغير ها هو يناقض نفسه ويرد على نفسه وهذا ان دل فانما يدل على سذاجته المفرطه ’ ويكفي انه ينتمي الى جمهور المجانين !!!
    وا

    Thumb up 4 Thumb down 5
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:59 ص
  12. اهلاوي ملكي
    12

    الف مبرووووك تأهل الملكي
    فالكم البطوله ياملووووك :oops:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:13 ص
  13. ابو خالد
    13

    ابو ساري
    وذكره البكري اتركوا من زعزعت الاتحادين لفشل فريقهم حتي لو فاز باالتحكيم والجودل يضل ناديهم ضعيف مستوي مايبعد ماشاء الله مافي مثل الملكي مستوى وقوى حتي الفرق اللي قابلها الهلال والشباب ولا قدروا جارون الملكي لو خمسه دقاىق يدل علي قوة الفريق

    وليه ما يححق الدوري ههههههههههههه
    بالتوفيق للزعيم باسيا
    بالتوفيق للعميد بالدوري

    Thumb up 2 Thumb down 1
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:47 ص
  14. اهلاوي جده
    14

    مايحدث من تجني على الانديه من قبل مشجعين متعصبين , لايمت بصله لا لأخلاق الاسلام ولا الروح الرياضيه ولا التنافس الشريف نهائيآ ,

    المباريات داخل الملعب وليست خارجه ,

    لابد ان يعرف كل مشجع ان الميدان ياحميدان

    صدقوني نعم لدى الاهلي مشكله فنيه وقبلها اداريه ادارة الاهلي متخبطه جدآ جدآ جدآ ,

    انا ما اعلم وين الاداره عن كارينيو وجايبين هذا العجوز المنتهي فنيآ جروس ,

    الكبير واسحاق من تعاقد الاهلي معهم وانا متخوف وشبه متأكد انها تعاقدات المركز الخامس ,

    الاكتساح الفني للفرق قيمته مكلفه جدآ والاهلي بصراحه مايقدر على هذا الامر والسبب عجز
    اداري اداري اداري ,

    لابد من الصراحه ولابد من مقاطعة الفريق

    لأن المقاطعه نجحت مع جماهير العالمي وجابت الدوري لهم ويستاهل العالمي ,

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:51 ص
  15. مسيار بوجبة وافهم يافهيم
    15

    هههه اقول للاقزام 2و3
    واحد من الاثنين يا ... يا تشي في هذه البطولة :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:14 ص
  16. أهلاوي جداوي
    16

    السومة ﻻ يسجل الا في الفرق الضعيفة المستوى
    الكبير ﻻ يفقه في الكرة شيء
    المدرب متكابر أو مغلوب على أمره أو متخاوز مع اللاعبين اﻷجانب
    على اﻷقل يلعب مهند مع السومة نصف ساعة
    اللاعبين السعوديين أففضل بكثير من اﻷجانب ما عدا بالومينو
    متى تصحح اﻷدارة أوضاعها
    لماذا ﻻ يكون للفريق لجنة فنية تطويرية

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:17 ص
  17. ابوساري الملكي الاهلاوي
    17

    بمناسبة اليوم الوطن نهنئ الملك وولي العهد والشعب الكريم بمناسبة اليوم الوطني ويديمك عز ياوطن ويعتبر النادي الملكي اول نادي تأسس في المملكه عام 1355ه بعد صدورها بتوحيد المملكه بمرسوم ملكي عام 1351ه ملكي ……الله يحفظ الوطن …….اللي تأسس قبل توحيد المملكه مدري ايش وضعه اكيد ماهو سعودي هههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:37 ص
  18. الأتاوي الأصيل
    18

    ابوساري يبغالك تقويه في الاملاء الجدول كذا تكتب ماهو تكتب الجودل ههههههههههه واقترح انك تدرب الاهلي يمكن ياخذ الدوري ههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:39 ص
  19. اهلاوي تبوك
    19

    أعتقد بأن الفريق يسير في الطريق الصحيح
    السومه مهاجم جيد ولو كان خلفه صانع لعب لشاهدتم الغزاره التهديفيه لهذا اللاعب القناص
    الكبير تحس بأن لديه شيء يريد أن يقدمه لكن لم يتأقلم مع الفريق وبحاجه للوقت

    الفريق يلعب كرة ممتعه نتمنى لهم التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:08 م
  20. راعي الحلال
    20

    بمناسبة اليوم الوطني للبلدي الحبيب هذه المعلومة :
    اول فريق وطني سعودي يتاسس للكرة السعودية هو النادي الاهلي الملكي مؤسس الكرة السعودية
    اما اول فريق وطني سعودي يتاسس بالعاصمة الرياض في الرياض هو فارس نجد العالمي السعودي
    اما اول فريق يتاسس وطني سعودي هو نادي الاتفاق بالشرقية هو فارس الدهناء
    للعلم والاحاطة ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:43 م
  21. الاهلي الزعيم الحقيقي
    21

    بما ان الاهلي لديه أكادميه ولا توجد عند التش تش وبعد انتقال المولد سوف ينتقل اكثر من لاعب اهلاوي للاتهاد وسوف يصبح نادي ??????? فرع ثاني للأهلي وبكذا تنتهي قصة تعليقات الجماهير بنيجيريا ،،،،،،،، عاد الشيء اللي ماقدرت استوعبه حب جمهور الاتحاد للهلال رغم ان من تسبب بطرد البلوي هو الذات الهلالي لكن ينطبق على الاتحاديين المثل اللي يقول ( القط يحب خناقه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:36 م
  22. حسن فارس الامير
    22

    الشباب كان فريق محترم قبل عشرين سنه وكان له جمهوراسمه يالله ياشباب ذهب للهلال وبقي بدون جمهور الى اليوم الى في حالة عرضة على ألعربيه نصف نَفَر برست تاريخ قديم مشرف عليه الاستاذالكبيرطارزالنخول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:21 م
103