القادسية الكويتي يبحث عن فوز معنوي قبل المغادرة لاندونيسيا

القادسية الكويتي

يلتقي الصليبخات مع القادسية في السادسة والربع من مساء الثلاثاء، على استاد مبارك العيار بالجهراء، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الخامسة لدوري فيفا الكويتي لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الكويتي قد قررت تقديم موعد اللقاء ليقام غدٍ الثلاثاء بدلاً عن الخميس المقبل، حيث من المقرر أن تغادر بعثة القادسية إلى اندونيسيا لمواجهة بيرسيبورا في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 30 الجاري.

يحتل الصليبخات المركز الخامس برصيد ثماني نقاط، بينما يأتي القادسية في المركز السادس وله 7 نقاط.

ويدخل الصليبخات اللقاء من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، إذ لم يخسر الفريق في الجولات الأربع الماضية، ونجح في تحقيق فوزين وتعادلين، عكس الحال في الموسم المنصرم الذي ظهر فيه الفريق دون المستوى.

ويعول مدرب الصليبخات الكفء ماهر الشمري كثيراً على روح لاعبيه في تحقيق هدفه المأمول، خصوصاً أن الطموح وصل إلى أشده بعد اكتساب الثقة في الفترة الماضية.

في المقابل، لا بديل أمام مدرب القادسية الأسباني أنطونيو إلا العودة من الجهراء بنقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين مركز الأصفر ولو بشكل مؤقت.

ويسعى القادسية إلى تحقيق فوز يضرب به أكثر من عصفور بحجر واحد، وأهمها حصد النقاط الثلاث، بالإضافة إلى تحقيق فوز معنوي قبل المغادرة إلى أندونيسيا.

يذكر أن الصليبخات حقق التعادل في الجولة السابقة مع كاظمة بهدف لمثله، في حين القادسية فوز صعب على النصر في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

110