تقديم لقاء النصر والقادسية في كأس ولي العهد إلى الاثنين المقبل

النصرقررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تقديم موعد مباراة فريقا النصر والقادسية ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد والتي ستقام يوم الثلاثاء 28/ 11/ 1435هـ الموافق 23/ 9/ 2014 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض لتقام يوم الاثنين 27/ 11/ 1435هـ الموافق 22/ 9/ 2014 الساعة 8:15 مساءً على نفس الملعب، وذلك بسبب ارتباط الملعب والمناطق المحيطة به باحتفالات أمارة منطقة الرياض باليوم الوطني.

التعليقات

8 تعليقات
  1. نعومي
    1

    عذر اقبح من ذمب من الاتحاد السعودي فالرياض بها ملعبان الملك فهد والملز بامكانهم اقامة المباراه بملعب والاحتفالات بملعب لكن يريدون الضغط على نجوم العالمي ولا يعطونه راحه كافيه بعد ان يخوض مباراة الدوري امام الشعله
    يجب على ادارة العالمي عدم الموافقه

    Thumb up 10 Thumb down 12
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:06 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    أنا ما عندي أي مشكلة إذا كانت فيه عدالة بين الأندية لكن (( ظلم الهلال بالنسبة له هو العدالة بحد ذاتها )) طبعاً تقديم مباراة الفتح للهلال بسبب مشاركته في آسيا والتقديم واضح وضوح الشمس :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 9 Thumb down 10
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:09 م
  3. abunofe
    3

    ليش هذا الفرق ما تنقل مباراتهم الا بتقرير من الدفاع المدني (المشيقح)والا الامانه والا الاماراة وباقي شركه الكهرب تشارك !!!!!!

    Thumb up 4 Thumb down 5
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  4. فتى المدينة
    4

    لبعض الهلاليين تقديم المباراة ليس له أي علاقة بالنصر فلم يطلبوا ذلك ولم يتكلم فيه أحد
    فاسلوب المؤامرات اختصاصكم فلا تتهمون به غيركم

    Thumb up 6 Thumb down 4
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:13 م
  5. ملكي هلالي
    5

    صوت الصرصور ، أخذتو إذن القادسية قبل التقديم :mrgreen:

    الفريق اللي مشارك بآسيا ويمثل الوطن اعترضو على نقل مباراة له وتقديم ثانيه

    والفريق الفـقـراوي علشان شوية أعلام وتقارير قدمو مباراته ، ليه ما نقلتوها لملعب القادسية طيب :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 11
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:43 م
  6. الجوفي
    6

    الهلاليين المشاركين هنا تفكيرهم غلط وماعندك احد
    كيف يقارنون بين الحالتين وهما مختلفتان تماماً

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:34 ص
  7. ابو محمد العالمي
    7

    صدق المثل القائل كادالمريب ان يقول خذوني مبارات الفتح قدمة بطلب ورغبه من الهلاليين انفسهم ليكون عندهم وقت زياده قبل مقابلة العين اماتقديم مبارات النصربيوم فأعتقدالعذرمايدخل الدماغ ولاكن فساداداري

    Thumb up 0 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:32 م
  8. غباء جماهير الهلال
    8

    السلام عليكم
    ياجماهير الهلال اقرووا الخبر زين ثم زين ثم زين .
    قرر الاتحاد السعودي بنقل المبارة بسبب الاحتفالات باليوم الوطني …يعني لا النصر ولا القادسيه لهم دخل ولا درووا عنه ومحد طلب تقديم المبارة .
    وبالعكس هذي تضر النصر اكثر ..واتمنى من نادي النصر يعترض على هذا التقديم لانه محد استأذنهم .اجل يقدمون مبارة وينقلون مبارة للهلال ..وحنا ينقلون مبارة بدون عذر مقنع ليه كذا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:53 م
104