النصر يغازل الصدارة بنقاط الشعلة والتعاون أمام الفتح لتصحيح المسار

النصر الشعلةتقام مساء الخميس مباراتين لحساب الجولة الخامسة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يحل النصر ضيفاً على الشعلة في الخرج ، ويواجه التعاون نظيره الفتح في بريدة .

الشعلة × النصر

يدخل الفريق النصراوي اللقاء أملاً في خطف الصدارة في ظل تعثر فريق الشباب أحد المنافسين بالتعادل أمام الأهلي ، بينما يقبع الشعلة في المركز الثالث عشر برصيد نقطة يتيمة .

ويتألق في النصر بشكل لافت محترفه البولندي أدريان وكذلك نجم الوسط إبراهيم غالب و المهاجم محمد السهلاوي ، فيما يغيب عن صفوف الشعلة المحترف آدامز الموقوف بقرار إنضباطي .

تقام المواجهة على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، عند السعة 8:20 مساءاً ، يقودها طاقم تحكيم أجنبي , وخالد الطريس “رابعاً” والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

التعاون × الفتح

في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقان لمداواة جراحه على حساب الآخر حيث يحتل التعاون المركز التاسع برصيد نقطتين ، فيما يتذيل الفتح سلم الترتيب برصيد خالي من النقاط .

و بالرغم من وفرة الأسماء القوية في الفريقين وخصوصاً المحترفين الأجانب أمثال إيفولو و جهاد الحسين وأبو هشهش في التعاون وإلتون خوزيه و دوريس سالومو في الفتح ، إلا أن تخبط المدربين وضعف الأداء الجماعي قاد الفريقين إلى سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهيرهما وهو ما يسعى الفريقان لتداركه في اللقاء القادم .

تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، عند الساعة 8:20 مساءاً ، يقودها الحكم محمد القرني ويعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري ,و يحيى ال معتق,ومشاري المشاري رابعاً, والدولي السابق محمد المقيطيب مقيماً.

11