مدرب الخليج قادري : الهلال كبير وسوء الطالع يلاحقنا

جلال قادري
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج  الكابتن جلال قادري المؤتمر أن فريق الهلال الغنيعن التعريف والذي يعتبر من أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري هو خصم قوي وأن مباراة الجمعة القادم ستكون صعبة جداً وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الخليج .

وبيّن قادري أن الخليج قادر على مجاراة الفرق الكبيرة في سير المباراة بدليل النتائج الأخيرة من الأهلي والنصر التي كانت بفارق هدف والتي تمكن الفريق من خلق عدة فرص سانحة للتسجيل في المباراتين.

كما أكد الكابتن أن طموح الخليج ارتقى الآن من تقديم مستوى مشرف إلى حصد النقاط من الفرق, حيث أن ترتيب الفريق في سلم الدوري لا يرتقي لطموحات ومستويات الخليج.

كما أوضح قادري أن الفريق يعاني من سوء الطالع وعدم التوفيق في ترجمة الفرصالخطرة إلى أهداف, ويعمل هو مع الجهاز الفني في تطوير هذا الجانب في الفريق. وأكد المدرب جلال قادري على أن الفريق كان يعاني كثيراً من الإصابات والإيقافات التي أثرت على مستويات الفريق.

وفي جوابه على سؤال من أحد الصحفيين بخصوص عدم مشاركة المهاجم حمزة الدردور منذ بداية مباراة الأهلي الدوري, أكد المدرب قادري أن الدردور لم يكن بأتم جهازيته في تلك المباراة حيث كان اللاعب مجهدا من المشاركة مع منتخب بلاده في
أيام الفيفا.

فيما أكد مدافع الفريق الخلجاوي الكابتن محمد شفيق على أن الفريق عانى كثيراً من الأخطاء الفردية القاتلة التي كلفت الفريق خسارة المباريات السابقة, موضحاً أنه هو وزملائه اللاعبين يعملون على معالجة هذه الأخطاء في التمارين .

11