الغيني نابي سوماه يصل الأحساء لتمثيل هجر في جميل
فؤاد المسلم ونابي ساموه

فؤاد المسلم ونابي ساموه

وصل صباح  الثلاثاء المحترف الغيني في صفوف فريق هجر نابي سوماه والذي تم التعاقد معه مؤخراً بديلاً للمحترف البرازيلي الويسيو الذي أعتذر عن تكملة مشواره مع الفريق لظروفه العائلية . وكان في استقبال سوماه مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ فؤاد المسلم والذي تمنى أن يوفق اللاعب مع فريق هجر ويقدم موسم ناجح ويساهم مع زملاءه لاعبي هجر في تقديم المستويات والنتائج الإيجابية لإسعاد محبي شيخ أندية الأحساء هجر . وقد تم التعاقد مع الغيني نابي سوماه قادماً من نادي الدفاع الجديدي المغربي والذي سبق وأن مثل فريق الفيصلي السعودي قبل نحو موسمين وقدم معه مستويات جيده حيث شارك في 23 مباراة مع الفيصلي سجل خلالها ستة أهداف وصنع هدفين حيث أن نسبة نجاحه ستكون كبيرة عطفاً على خبرته التي يمتلكها في الدوري السعودي .

من جانبه عبر الكابتن نابي سوماه عن سعادته بالعودة مجدداً للعب في الدوري السعودي من خلال انضمامه لفريق هجر مقدماً شكره لإدارة نادي هجر على ثقتهم باختياره لتمثيل الفريق ومتمنياً أن يساهم مع زملاءه لاعبي الفريق في تقديم مستويات جيدة ونتائج إيجابية تسعد جماهير هجر .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    موسميين ولاسجل إلا 6 أهداف ….. أنا خايف عليكم من العين والحسد ياإدارة هجر :-P

    Thumb up 0 Thumb down 2
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:53 م
  2. بدر
    2

    مثل فريق الفيصلي السعودي قبل نحو موسمين وقدم معه مستويات جيده حيث شارك في 23 مباراة مع الفيصلي سجل خلالها ستة أهداف وصنع هدفين :lol: ركز ي ذيبان

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:40 ص
101