بالصور : الهلال ينهي إعداده للعين بجمل تكتيكية ومناورة

تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراتهم الميدانية استعدادًا لملاقاة ضيفهم “العين الإماراتي”، عند الساعة الـ08:30 مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وركّز مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” في الحصة التدريبية الأخيرة على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “عبدالله الزوري” بعد تعافيه من الأنفلونزا التي منعته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس.
هذا ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

18 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    الله ينصرررررررك يا هلاااااااالنا وفاااااااالك الفووووووووز وحسم التأاااااااهل يا رب .

    Thumb up 24 Thumb down 11
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:42 م
  2. العالمي نت
    2

    العين انشاءالله 3-0للعين

    Thumb up 11 Thumb down 33
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:47 م
  3. العالمي نت
    3

    :mrgreen: العين انشاءالله 3-0للعين

    Thumb up 10 Thumb down 32
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:47 م
  4. 123
    4

    بالتوفيق باذن الله لعين الاماراتي وتكرار مافعلة قبله الفريق المغمور ام صلال

    Thumb up 8 Thumb down 17
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:16 م
  5. اولسان
    5

    غدا نهاية المسلسل المحلي قادمون يا اسيا على يد ابناء زايد .....هههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 21
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:16 م
  6. أبو محمد
    6

    موقعة العين اقتربت و?????? بين ناعق ومغمى عليه وبين موسوس .. ياترى من يفوز

    عن نفسي أتمناها عناويه بلون البنفسج

    Thumb up 9 Thumb down 18
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:37 م
  7. أبوصافي
    7

    مطير نومك ي...اوي ، داخل على اخبار الزعيم بأذن الله الفوز للهلال ممثل الكورة السعوديه

    Thumb up 16 Thumb down 8
    15 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:51 م
  8. زمن المونديالي
    8

    يطالبون جماهير اﻻنديه اﻻخرى تساندهم وباﻻخير يقولون جمهور الهلال غطاء الملعب طيب واﻻنديه اﻻخرى الي جلستو تطالبونهم يحضرون يساندونك جحدوهم :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 13
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:30 ص
  9. زمن المونديالي
    9

    تحركات هلاليه لنقل مباراتهم مع العميد للرياض اوتكون المباراة بدون جمهور كل هذا خوف

    Thumb up 7 Thumb down 15
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:32 ص
  10. كحيلان العالمي
    10

    عندما اشاهد مسلسل قادمون يا اسياء
    اتذكر مسلسل بهلول السوري ع طول
    ما ادري ليش !!

    تمنياتي لزعيم الحقيقي العيناوي
    وخسارة مذلة لفريق اللجان والتزوير

    دفع أخوي سوف ينتهي قريبا”
    وقتها راح يرفع الستار عن هذا النويدي
    ونجده يصارع البقاء طالبا” العون من لجانه السابقه

    Thumb up 10 Thumb down 13
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:42 ص
  11. أسامة بن محمد بن لادن
    11

    اللي يشوفهم يقول رايحين يحررون المسجد الأقصى من دنس اليهود !!!!
    الله ينتقم من كل من سولت له نفسه بسرقة أموال الشعب وصرفها على جلد منفوخ ….

    Thumb up 9 Thumb down 9
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
  12. Ahmad oudah
    12

    مستوى الهلال في اخر مباراتان يبشر بخسارة مؤلمه جدا جدا

    Thumb up 9 Thumb down 12
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  13. يد النزهان
    13

    بالتوفيق للعين 3/ 0

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:31 ص
  14. زغروطة ام هلال
    14

    ههههههه اجل قادمون ياسيا ههههههه
    اقول الكوشة والزفه والزغاريط افضل
    لكم وان تعادلت فنعبرها فوز ساحق
    اتوقعها عيناوية 3 مع الرحمة الا اذا اشغلت الزغاريط امكن تعادل
    انشري ياسبورت وكوني حيادية ترا الوطنية للمنتخب فقط

    Thumb up 4 Thumb down 6
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:30 ص
  15. ص ص ص
    15

    يا طول عصاقيل. الفرج. ولا يصاب. ولا يقف لحظه. اهب عليك. انتبهوا للعابد سيخف المطامر خوفا من الكشف عطلوا نفيز. يطفأ الهلال. كله عواجيز وتجميع.

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:45 ص
  16. هلالي وكلي فخر
    16

    اللهم كل من دعاء على فريقي المفضل الهلال وهو ليس له ناقه ولاجمل
    ببطولة اسيا
    بان يرجع الدعاء على فريقة المفضل او تشل يده من الكتابه
    اللهم وفق الزعيم الأسيوي الليلة
    وليخساء الخاسئون

    Thumb up 6 Thumb down 3
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:06 ص
  17. diplomatic
    17

    الله يوفق العين الممثل للخليج العربي

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:26 ص
  18. ابو محمد العالمي
    18

    انشاءالله فوزالزعيم العيناوي على ....ه هزيمه لهم انشاءالله مذله ومخزيه تعليق 16 لاتجلس تدعي على من يدعي على فريقك خيركم وقدمتوه وخيركم سابق كل الجماهيرضدكم من اخلاقكم وتعاملكم مع الفرق الثانيه والمثل يقول جهينك يابشره وكليه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:59 م
102