رئيس الهلال: سيتم حل شكوى بوخارست خلال أسبوعين

عبدالرحمن بن مساعد و فهد المفرج

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أن مشكلة ستيوا بوخارست فيما يخص المستحقات المتبقية من صفقة ميهاي بينتيلي محترف الزعيم ليست كبيرة كما يقال عبر وسائل الإعلام والصحف ، وسوف يتم حلها خلال الأسبوعين المقبلين .

وقال عبد الرحمن بن مساعد : ” الوسط الرياضي حريص على حقوق “ستيوا بوخارست” بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، ونحن لدينا ضرائب لدى النادي الروماني ، وليس هناك تأخير في التسديد للنادي الروماني ” .

وأضاف : ” مشكلة ميهاي بنتيلي ليست كبيرة كما يثار عبر وسائل الإعلام والصحف ، وسيتم حلها خلال أسبوعين ، والهلال حتى وإن تأخر فهو يسلم المستحقات للاعبين في موعدها ” .

وأشار ” لدينا مشاكل مالية ، ونسعى أن نسلم النادي لمن يأتي بعدنا بفائض كبير ، ولقد قلنا ذلك في نهاية الموسم الماضي ، بأننا لدينا مشاكل ولكنها تحت السيطرة ، وقادرون على التعامل معها بالشكل الملائم في الفترة المقبلة ، وأنا مسؤول عما أقوله ” .

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً ” منذُ تعاقدنا مع الروماني “ميريل رادوي ” 2009 من ستيوا بوخارست ، ولدينا مشكلة ضرائب في رومانيا من المفترض أن تعيد لنا 900 ألف يورو ، ونننظر حلها في الفترة المقبلة ، والهلال هذا الموسم غير ويسير بخطى ثابتة ويركز فقط على الفوز بالألقاب وإسعاد جماهيره ، ولن ينجر إلى خارج الملعب ، وسيواصل مسيرته الناجحة ” .

11