رسمياً .. النصر يطلب حكام أجانب للقاءاته أمام الإتحاد والهلال

النصر والهلالخاطبت إدارة نادي النصر رسمياً الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب تكليف حكام أجانب لمباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام ( الاتحاد والتي تجمع الفريقين مساء السبت 30 ذي الحجة 1435هـ ) وأمام ( الهلال والتي تجمع الفريقين مساء السبت 21 صفر 1436 هـ ) .

التعليقات

16 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    قرار سليم من إدارة العالمي

    Thumb up 21 Thumb down 9
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:42 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    كفو ياكحيلان ، وانت مش انت وانت بدون مرعي والعمري :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    راحت عليكم يـ نادي الدلا ل :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 12
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:46 م
  3. كلٍ يهاب خطاكم
    3

    عارفين إنكم مجبرين على هالقرار ,, لو الود ودكم كان طلبتوا مرعي ولا الحنفوش ولا الهويش وإعادة مطرف ابو عجرا

    Thumb up 16 Thumb down 21
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:14 م
  4. سيبهاني
    4

    كفو ياكحيلان اقطع الطريق على الدفع الاخوي ((ساعد))

    زرعوا الواسطات والفساد في الوسط الرياضي ..

    Thumb up 18 Thumb down 10
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:28 م
  5. abunofe
    5

    وبداء محاوله الضغط علي للجنه الحكام والتجهيز للمباراة الهامه اعلاميا !!!!!!!

    Thumb up 11 Thumb down 6
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:34 م
  6. افتكرني
    6

    قرار صائب

    تحكيم عندنا يمرش هههههه

    مابغا ادخل بالنيات

    Thumb up 6 Thumb down 4
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:59 م
  7. Nasrawi 222
    7

    يا احي مع التاريخ الهجري حطوا تاريخ ميلادي !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    للتاريخ : تقابل الهلال و النصر في جميع المسابقات السعودية وبتواجد الحكم الأجنبي 26 مرة .

    فاز الهلال 15 مرة .

    فاز النصر 5 مرات .

    تعادل في 6 مرات .

    ختاماً : بالحكم الأجنبي ولا بالحكم المحلي الهلاااااااااااااااااااااااااال هو المتفوق وفاله الفوز والنقاط الثلاث .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:21 ص
  9. Kaled
    9

    تعليق رقم 6 ينطبق عليك المثل الي يقول(وش دراك انها كذبة قال من كبرها)أنتو سددو فلوس بنتلي ي النادي المليارديري ع كلامكم ٧ رعاة ولا أنتو قادرين تسسددو لبنتلي وفوق كذا صارفين لعادل هرماش شيك بدون رصيد خافو الله ف اجانبكم فشلتونا عند الله وخلقه ي نادي ا ل ز ع ي ق ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:30 ص
  10. عميد الانديه
    10

    يعطيك العافيه يكحلان :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:05 م
  11. اسمك الكريم ( إلزامي )
    11

    تعليق تسعه

    ركز زين الله يجزاك خير ماني يمك تراك مخطي
    ولا مسطول
    دور رقم تعليق اللي تبيه

    بلا شطحات لا اشطح عليك طير جبهتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:19 م
  12. ابو عبدالعزيز الزعيم الملكي
    12

    :!: :!: الله يستر…لا يكون هذا “الدفع الخماسي المستورد”..وهذه العينة من الحكام يبدو انهم يحضرون عن طريق نادي “الدفع ارباعي”…ظهر الفساد في البر البحر يا اتحاد الكرة النصراوي…لأن البطولات اصبحت تهدي والتلاعب في اللجان واضح وفاضح حتى فاحت منه رائحة صفراء نتنه!!!! :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:23 م
  13. Kat
    13

    هل يهرب النصر من لجنه التحكيم ليقع في أمانه من سيحضر الحكم الأجنبي يجب ان تكون لجنه الحكام هي المشرفة على إحضار الحكم الأجنبي وليس أشخاص لهم ميولهم يخشى ان يوءثرو في الأجنبي بطريقه او اخرى. ليس تشكيك بس اصحى يا نائم حيث ان تهرب من فم الضبعة الى فم الأسد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:35 م
  14. Kat
    14

    من هم الأشخاص القاءمون على إحضار الحكم الأجنبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:40 م
  15. Kat
    15

    بل قوله. بل قليوقلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:42 م
  16. محمد18
    16

    وين الي يقول انه بيجيب الاجنبي بكل المباريات خخخ امداه يفقش الحين .. مهنا فلوووس مهنا فلووس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:51 م
104