دي ماريا يكذب تصريحات بيريز: هو من أراد بيعي

دي ماريا

أكد النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا أن ناديه السابق ريال مدريد أرسل خطاباً إلى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لمنعه من خوض نهائي مونديال 2014 الماضي، بين منتخب بلاده وألمانيا التي فازت باللقب.

وفي مقابلة مع إذاعة راديو أمريكا الأرجنتينية، قال اللاعب المنتقل حديثاً لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي: “وصل خطاب من الريال لكي لا ألعب”.

وقال دي ماريا إن خطاب ريال مدريد جاء نتيجة تأمين “الملكي” عليه، مشيراً إلى أن غروندونا قال له إنه لا يعير اهتماماً لأمر رسالة الريال، وإن الاتحاد سيتحمل الأمر إذا خاض دي ماريا المباراة.

وفي النهاية، تغيب دي ماريا عن نهائي مونديال البرازيل لإصابة عضلية.

ومن جانبه أكد نجل خوليو غروندونا، المسؤول عن المنتخبات الوطنية في الأرجنتين، رواية دي ماريا في تصريحات لوكالة “تيلام” الرسمية، وقال إن رسالة ريال مدريد كانت بمثابة “ضغط” للحيلولة دون لعب دي ماريا، لكن الاتحاد قرر عدم الاهتمام بأمر الرسالة.

رد على تصريحات بيريز

ومن جهة أخرى، رد دي ماريا على تصريحات رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، التي قال فيها إن النجم الأرجنتيني طالب برفع قيمة عقده ليصبح ثاني أكثر اللاعبين أجراً في “الملكي” بعد كريستيانو رونالدو،مؤكداً “لطالما كان رونالدو بجانبي، لكني لم أكن أعلم قيمة أجره”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد الجديد “ليس لدي الكثير لأفعله مع فلورنتينو بيريز، علاقتي به لم تكن قوية، فعندما وقعت على تجديد عقدي لم يكن موجدوداً”.

وتابع “أراد بيريز الاستفادة من العائد المالي الكبير الذي سيحصل عليه من بيعي، ولهذا السبب أنا خارج ريال مدريد”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو راشد
    1

    بيريز هو الخسران فرط في اوزيل واتبعه بديماريا وشافي الونسو

    Thumb up 2 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:28 م
  2. صعفق
    2

    والله اني داري انه نصاب علقت من قبل بالموضوع االسابق لتصريح بيريز قلت دي ماريا ماله علاقة هي مجرد تصفية حسابات مع وكيل اعمال دي ماريا البرتغالي خورخي اللي كسب مبلغ كبير بصفقة جميس رودريغيز ويبي يزيد ارباحه برفع قيمة عقد دي ماريا هذي هي القصة

    بيريز يتصرف بغباء وحماقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:23 ص
112