بالفيديو: البرازيل تهزم كولومبيا .. ونيمار يحتضن زونيغا

نيمار

شاهد العالم فجر السبت مشهد من أفضل مشاهد الروح الرياضية في عالم كرة القدم وذلك في مباراة البرازيل وكولومبيا الودية الدولية التي جرت بينهما على ملعب مدينة ميامي بفلوريدا الاميريكية.

حيث حدث المشهد الراقي قبيل بداية المباراة عندما تصافح الظهير الكولومبي زونيغا مع القائد الجديد للسيليساو ونجم برشلونة نيمار، والذي تحول بعدها الى عناق بينهما.

ومن المعلوم أن هذه هي المباراة الأولى التي يتواجه فيها نيمار مع زونيغا بعد مباراة منتخبا بلادهم في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، والتي تسبب فيها زونيغا بتدخله العنيف مع نيمار في اصابة الاخير بشكل خطيروابتعاده عن تكملة مباريات المونديال مع منتخب بلاده.

الجدير بالذكر أن هذه هي أول مباراة لنيمار وهو يرتدي شارة قائد منتخب البرازيل، وتمكن فيها من احراز هدف المباراة الوحيد قبل نهايتها بـ 7 دقائق، لتفشل كولومبيا من الثأر لهزيمتها امام السليساو وخروجها على يده في كأس العالم.

[youtube url=”http://youtu.be/4cryq3W7j0Y” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

هدف نيمار

[youtube url=”http://youtu.be/Cib5fqXA9MA” width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

11