تعطيل البعثة لساعتين في الفندق عند الوصول

الأخضر يستهل مشواره في آسيوية اليد بقطر

يستهل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين السبت مشواره في البطولة الآسيوية السادسة للناشئين لكرة اليد “مواليد ٩٦م” بالعاصمة الأردنية عمان عندما يقابل في الساعة الثالثة من عصر اليوم نظيره القطري صاحب اللقب.

وكان الجهاز الفني والإداري للمنتخب قد اكتفى يوم الأمس الجمعة بحصة تمرينية واحدة إضافة لمحاضرة فنية في قاعة المحاضرات فيما من المقرر أن يتمرن صباح اليوم في صالة الأمير حمزة وهي الصالة التي ستقام فيها البطولة وذلك بعد إنتهاء الإستعدادات فيها.

من جهته شدد الجهاز الفني على اللاعبين بضرورة إحترام كافة المنتخبات ولعب كل مباراة بوحدها دون النظر لأي نتائج أخرى خصوصاً وأن المجموعة التي ستلعب السعودية فيها تختص بطابع منافسة خاص كونها تحوي أربعة فرق خليجية هي قطر والكويت والبحرين إضافة للسعودية.

هذا وكانت بعثة المنتخب قد قضت ليلتها الأولى حتى الثانية فجراً في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان حيث وصلت الفندق المخصص للبعثة في تمام الحادية عشر والنصف إلا أن إداري المنتخب نايف جاسم قد تفأجئ بعزم إدارة الفندق على توزيع غرف الوفد المكون من 26 شخص في أربعة طوابق مختلفة على عكس المتبع في البطولات بأن يسكن الفريق الواحد في طابق واحد وهو ما قامت به إدارة الفندق مع جميع المنتخبات المتواجدة في ذات الفندق إذ تم تخصيص طابق للمنتخب الكويتي وآخر للمنتخب القطري وآخر للمنتخب البحريني بينما رفض المدير المناوب أن يتبع نفس الطريقة لأسباب ومبررات واهية.
وقد رفض إداري المنتخب إستلام مفاتيح الغرف بهذه الطريقة في حين تدخل مدير الإسكان والنقل في البطولة نضال الحجاجي الذي أكد أن هذا الأسلوب مرفوض تماماً. وبعد تعطيل أكثر من ساعتين في صالة الفندق توصلت إدارة المنتخب مع إدارة الفندق لإتفاق مؤقت بحيث يتم استلام غرف في طابقين فقط ولمدة 24 ساعة ليتم بعدها إعادة توزيع الغرف على طابق واحد وفي حال لم يتم ذلك فستغادر البعثة السعودية الفندق ومع صباح اليوم التالي (الجمعة) تم حل الموضوع وإعادة توزيع الغرف في طابق واحد فقط.

يذكر أن مباريات البطولة ستنقل مباشرة على القناة الرياضية الأردنية فيما لم تعلن القناة حتى اللحظة جدول النقل أو المباريات التي سيتم نقلها إلا أن المتوقع أن يكتفى بنقل مباريات المنتخب الأردني إضافة لمباريات دور الأربعة.

آسيا يد1 آسيا يد2 آسيا يد3 آسيا يد4

التعليقات

2 تعليقان
  1. مها القصير
    1

    كيف يعني لاين سبورت ما راح تنقلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:39 ص
  2. مها القصير
    2

    خسارة مع الرحمة من قطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:29 م
110