بالصور: النصر يكسب الأولمبي برباعية بمشاركة الفريدي وعباس

النصر ‫(3)‬ ‫‬

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الفريق الأولمبي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المناورة الكروية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بهدفين سجلهما احمد الفريدي واحمد عباس مقابل هدف للأولمبي سجله فهد الجميعة وفي الشوط الثاني أضاف حسن الراهب وعبدالرحيم جيزاوي هدفين للفريق الأول فيما أضاف عصام القرني هدفاً للاولمبي وأجرى كانيدا عدة تغييرات في الفريق الأول على مدار شوطي المباراة وتصدى عبدالله العنزي لركلة جزاء .

من جهة أخرى أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة بأسماء لاعبي منتخب المملكة الأولمبي والذين سيدخلون معسكراً في كوريا خلال الفترة من 10 وحتى 19 ذي القعدة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأسيوية السابعة عشر التي تقام في إنشون خلال الفترة من 19 ذي القعدة وحتى 10 ذي الحجة 1435هـ وضمت قائمة المنتخب من النصر اللاعب ( عبدالله محمد مادو).

النصر 1 خالد الغامدي النصر 5 الزيلعي النصر 4 هيرناني النصر 3 النصر 2

التعليقات

10 تعليقات
  1. محايد
    1

    وليه الهدفين حتى الأولمبي موقادرين تمنعونهم من التسجيل ،،، الله يستر من هاالمدرب ،، اكيد (المر) اساسي ،،، لاحول ولاقوةالا باالله

    Thumb up 12 Thumb down 7
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:17 م
  2. حمدان العالمي
    2

    والله آني خايف ع الفريدي وادريان عسى الله يستر عليهم

    Thumb up 9 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  3. النصر الذهبي
    3

    النصر مايستفيد من لعيبة الفريق الأولمبي لماذا ؟ واغلب الفريق تظيف لاعب او لاعبان او ثلاثة. ولاكن النصر فرط بالعيبة الشباب مثل مصعب العتيبي يوسف خميس عبدالاله النصار فهد الرشيدي ؟؟؟؟؟ لو تلاحظ الفريق الاول بالنصر ان ابرز نجومه كانوا من شباب النصر مثل : غالب والعنزي وشايع …ً…..؟ علي إدارة النصر تراجع اتخاذا الاقررات فيل ابعاعد اي لاعب

    Thumb up 7 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:19 م
  4. العالمي مشعل999
    4

    اللهم من تمنا للعالمي شي فزده اضعاف ماتمناه لفريقه يارب
    والله اما انزع من قلبونا جميع شي لاتحبه ولاترضاه يـــــارب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:10 ص
  5. طاق طاقيه
    5

    حتى فوز العالمي على الفريق الأولمبي يحرق بعض الناس :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:16 ص
  6. شمس
    6

    بالصور وين الصور او القصد بالصورة

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:59 ص
  7. عااااالمية صعبه قويه
    7

    يتووووووفيق للعالمي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:37 ص
  8. صرخة مشجع
    8

    الكبير هو الله .. ولكن ان كان هناك فريق كبير وصغير في الرياض فأكيد ان الهلال صغير العاصمة ..

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:10 ص
  9. العالمي مشعل999
    9

    تعليق رقم10 الاولمبي حقنا يسوي فريق ?????? الاول يا فرع الشباب فريق مرهم فرع من الشباب وتريخه اسود زي وجيههم ولهم وجه يتكلمون والله قوة وجه حرقهم العالمي يالبى قلبه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:37 ص
  10. ابو سلطاااان
    10

    من كان يتابع الكرة السعودية يعرف ان النصر اكثر اﻻندية استفاده
    من ﻻعبيه ابناء النادي المصعدين من درجتي الشباب واﻻلمبي
    واﻻن اصبح اكثر اﻻندية تفريطا بهم ويعتمد بشكل كبير غلى اﻻستقطابات
    والمثل يقول ماحك جلدك مثل ظفرك
    اتمنى للنصر اﻻستفاده من ابناءه
    الفريدي ﻻعب كبير ومكسب للعالمي اتمنى سرعة تسجيله
    والزج به كاساسي لدك شباك الخصوم
    كانيدا جالس يعبث بالنصر بسبب جنه وتخوفه من الفرق يلعب
    مدافع امام الفرق الصغيرة والكبيرة
    النصر لديه اﻻمكانات ليكون مبادرا امام كل الفرق من خلال اللعب
    بمهاجمين من وجهة نظري رحيل كانيدا قرب ان لم يغير نظرته واسلوبه
    اللهم وفق النصر واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:32 م
102