هجر يستعد للفيصلي وينهي إرتباطه بالبرازيلي الويسيو

تدريبات هجرواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف وذلك استعداداً للمواجهة القادمة في دوري عبداللطيف جميل السعودي والتي تجمعه بفريق الفيصلي في الجولة الرابعة .

وقد بدأت التدريبات التي قادها المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات مهارية على التمرير في المساحات الضيقة وعلى الاستحواذ على الكرة واختتمت بتقسيمة على ربع الملعب .

وعلى صعيد متصل أجبرت الظروف العائلية المحترف البرازيلي في صفوف هجر الكابتن الويسيو بيريرا على الرحيل من صفوف الفريق بعد الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين . حيث تجاوبت إدارة نادي هجر برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم مع طلبة بمغادرة الفريق ووقعت مخالصة مالية معه وسلمته كافة مستحقاته المالية . الجدير بالذكر أن البرازيلي الويسيو لعب أربع مباريات مع فريق هجر الأولى كانت في مسابقة كأس سمو ولي العهد أمام الوحدة وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق ضربة جزاء بالإضافة إلى لعبه ثلاث مباريات في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام الأهلي والتعاون والشباب على التوالي.

من جهتها قدمت إدارة نادي هجر شكرها وتقديرها للكابتن الويسيو على الفترة التي قضاها مع النادي متمنية له التوفيق . كما عبر البرازيلي الويسيو عن شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي هجر وإلى الجهازين الإداري والفني وزملاؤه اللاعبين وإلى جماهير النادي على الفترة التي قضاها في نادي هجر وعلى التعامل المميز الذي حظي به خلال فترة تواجده في نادي هجر متمنياً التوفيق والنجاح لفريق هجر في مشواره القادم.

101