منتخب البراعم للمبارزة يعود للدمام بعد ختام معسكر جورجيا

مبارزة البراعم الخضر

وصلت بعثة المنتخب السعودي للمبارزة لدرجة البراعم أمس للدمام برئاسة عضو الاتحاد علي العباد بعد أن أنهى المنتخب معسكره الخارجي في جورجيا الذي أطلق عليه اسم ( معسكر الأمل الأولمبي ) واستمر لمدة 10 أيام  خاض خلاله العديد من المواجهات مع لاعبي منتخب جورجيا للبراعم تحت اشراف مدرب المنتخب جيلا ( جورجي ) اضافة الى أربعة مدربين مساعدين.

وشارك في المعسكر 16 لاعبا وهم عبدالرحمن مبروك وعمر العكاس وأحمد سمير وحسين الطويل وسعود خليل ومحمد الحجيري وعبدالعزيز الجامع وجاسر البكر وراشد المطيري ومحسن المطيري وعلي البحراني وعبدالله العلواني وحسن يوسف وعلي كلامي ومنصور مبروك وراشد مبروك.

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة سامي البكر ورئيس لجنة المنتخبات عبدالرحمن الفريان وأولياء أمور اللاعبين ، وأوضح البكر أن الاتحاد يسير وفق استراتيجية طويلة المدى خاصة للفئات السنية لتحقيق الهدف المنشود في أولمبياد 2020 في طوكيو باليابان ، بدعم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومتابعة اللجنة الأولمبية السعودية.

في حين اعتبر رئيس البعثة علي العباد معسكر جورجيا من أنجح المعسكرات الخارجية للبراعم مشيدا الى اهتمام وتركيز اتحاد المبارزة على الفئات السنية والتأكد من رغبة اللاعب في ممارسة اللعبة وتوفر المهارة لديه ، وأوضح أن المعسكر كسر رهبة اللاعبين في مواجهة اللاعبين الاوروبيين.

108