أحمد الشمراني يكتب : أحرجتهم يا عبدالعزيز

احمد الشمراني** القضية ليست في أن تصنع فريقا أو منتخبا، فهذه ربما سهلة، لكن الصعب أن تأتي بالطموح، فهذا الطموح يا سيدي لا ثمن له ولا يمكن أن تشتريه بملايين الدولارات، ولهذا فرقوا بين الطامح والطامع..!!
** في منتخبات على مستوى العالم لو استعرضنا القيمة المالية لنجومها قد تتجاوز ميزانية دولة من الدول الفقيرة، وثمة منتخبات لا تملك وأنت تستعرض أسماء لاعبيها في سوق المال مقارنة بالمنتخبات الأخرى إلا منحها الدرجة العالية في سلم الطموح وما أدراك ما الطموح..!!
** منتخبنا للاحتياجات الخاصة والذي يقوده تدريبيا عبدالعزيز الخالد هو بلا شك عنوان طموح جعلنا نقول له وعنه منتخب القدرات الخارقه جدا، فثلاث بطولات كأس عالم ليست بالأمر الهين ولا بالأمر السهل، وعليه وجب علينا اتخاذه قدوة للطموح فلربما تصل رسالته إلى أقدام أرهقها الركض وراء المال والمال فقط..!!
** هؤلاء الذين أتحدث عن إنجازهم الخارق ومدربهم الرائع نسيناهم إلى ما قبل البطولة بيوم بل إن أكثرنا في يوم البطوله تركوا متابعتهم واتجهوا لأنديتهم المفضلة التي تزامن وقت مباريات فرقهم مع مباراة منتخب الطموح الخارق، فقلت اللحظة أحرجتونا يا شباب، فرد آخر فقال أنديتنا أهم..!!
** حتى الإعلام كل الإعلام إلا القناة الرياضية السعودية نسي منتخب الملحمة إلا من أسطر مرتبكة، عرفت بعد أن قارنت بين حرف وآخر أنها من أجل تأدية الواجب..!!
** في تويتر، تحمست بعد المباراة وغردت مبتهجا بفوز كلاكيت ثالث مرة، فوجدت من الردود ما يحبط..!!
** لا أتحدث هنا عن ما يبهج، بل عن ما يغضب، فنحن مدانون لهذا المنتخب بالاعتذار، ومدانون باعتراف أن أكثرنا لا يجيدون كتابة الفرح، وهذه قضية أخرى لها علاقة بعلم النفس والسيد فرويد..!!
** أعتقد أن هذا الإنجاز المكرر للمرة الثالثة على التوالي يستحق أن ندونه في سجلات التاريخ بأحرف من ذهب بل أجزم أنه يستحق أكثر من ذلك ومن يرى غير ذلك فليذكرني..
** لا أعرف هل هناك من سيكرمهم التكريم اللائق، لكنني أعرف أن الأمير الوليد بن طلال سبق الجميع بمنح الأبطال وأجهزتهم الفنية والإدارية، أكثر من أربعين سيارة، فلماذا لا يكون عندنا في القطاع الخاص مثل الأمير الوليد بن طلال المبادر دوما في مكافأة المنجزين من أبناء الوطن..!!
** كل منا يريد أن يكون وصيا على الأهلي، وكل منا يريد أن يحجز مقعدا في قصر الأهلي الفاره لكن الأهلي يعرف الآن تحديدا أن عشاقه كثر من كل طبقات المجتمع ورمزه واحد..!!
** علمني هذا الرمز الكبير أن الجمهور دائم على حق فهل يعرف بعض الجمهور أن له عليهم حق..!!
** أخيرا غادر الاتحاد آسيا وبقي الهلال، فمبروك للثاني وخيرها في غيرها للأول..!

 

عن ” عكاظ “

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمدالصقر
    1

    ياشمراني تري ﻻعبينا مافيهم إﻻ العافيه والدول الأخري يلبعون بفريق صحيح من الإحتياجات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 10:17 م
  2. فهد أبو معتز
    2

    أولأ من لايشكر الناس لا يشكر الله ( شكرآ الوليد وجعلها الله فى ميزان حسناتك ) منتخب القلوب الطيبه شاهدنا فرحتهم بكل هدف وانتصار افرحتنا وابهجتنا لتربعهم على الهرم الكروى العالمى لذوى الأعاقه الذهنيه شكرآ ومبروك لكل أخوتى لاعبيى المنتخب على محافظتكم على البطوله للمرة الثالثه شكر لكل من ساهم واعد هذا المنتخب وسانده فى الحل والترحال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 11:00 م
106