العين يحرم “العمدة” من حضور المباريات بسبب الاتحاد

1383347826u4708oقرر نادي العين الإماراتي حرمان رئيس رابطة مشجعيه محمد راشد الشهير بالعمدة من دخول مباريات فريقه وذلك بعد تهكمه على نادي الاتحاد بعد مباراة الفريقين مساء الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان العمدة ظهر في مقطع فيديو وهو يسخر من هزيمة الاتحاد أمام العين بشكل اثار غضب الجماهير الاتحادية واعتبروه تصرفاً غير لائق الأمر الذي دفع نادي العين لاتخاذ قراره بمنع دخول العمدة لمباراة الفريق.

وشدد العين أنه اتخذ قراره تأكيداً على أهمية التشجيع الراقي وتطبيق مبدأ الاحترام.

مواضيع ذات صلة:

بالفيديو: غضب اتحادي بسبب اهانات رئيس رابطة العين

التعليقات

40 تعليق
  1. ملكي هلالي
    1

    نادي كبير وإدارة فاهمة وواعية ، شجع وحفز لاعبينك وامتدحهم بدون ما تسيء للاعبي وجمهور الفريق الآخر

    بإذن الله نشوف قرارات مماثله من أنديتنا في أي تجاوزات في أهازيج الروابط الخاصه فيها ..

    Thumb up 32 Thumb down 14
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 11:39 م
  2. ابو حمود
    2

    الرجال انشهر و هذا مرادة و مطلوبة !!

    Thumb up 11 Thumb down 16
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 11:43 م
  3. زعيم وعالمي وملكي بطل
    3

    خايف من جمهور الزعيم ولاعبينة قبل المواجهه

    Thumb up 13 Thumb down 26
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 11:55 م
  4. الزعامة مالها غير الزعيم
    4

    شي طبيعي يعاقبونة الزعيم قدامهم وجمهورهم ارعب قطر ماتبونة يرعب الامارات ٦٠ بالمئة من شعب السعودية زعماء

    Thumb up 17 Thumb down 27
    27 أغسطس, 2014 الساعة : 11:59 م
  5. كاريزما هلالي ملكي
    5

    العمدة مسكت رابطة النصر يوم كان النصر بينزل درجة أولى

    ايام مباراة الخليج اللي انظلمو فيها

    ووقتها سجلو مساعد ندا ولا فيه وقت للتسجيل

    فكر أنا ينسى حركات مال إنتا :-P :roll:

    Thumb up 23 Thumb down 26
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:00 ص
  6. باقي جوله هههههههههههههههههههه
    6

    شاطر !!!!
    طيب روح حرر جزركم المحتلة من الروافض !!!!
    شر البلية ما يضحك !!!!
    صدق انكم مخلفات بلوش وايرانيين وهنود !!!!

    Thumb up 12 Thumb down 27
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:01 ص
  7. 123
    7

    نادي العين يوقف رئيس الرابطة لمجرد التهكم من العميد

    وعندنا جمهور باكملة عنصري يردد وبصوت واحد نيجي ريا ويظهر الرئيس ومعه بقية المهرجين للدفاع عنهم

    فرق التحضر والتخلف

    Thumb up 37 Thumb down 9
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:02 ص
  8. زمن المونديالي
    8

    ادارة نادي العين محترفه تثبت لنا منع التعصب لوصدرت من رئيس رابطه بالدوري مستحيل يسوون نفس الي سواه العين عندنا بالسعوديه يدافعون عن جماهيرهم يوم يطلقون عبارة العنصريه بكره يجيك العمده يعتذر ويبكي ماراح نقبل اعتذاراك خل ال ط ح ا ل ب ينفعونك اللحين :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 13
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:04 ص
  9. اتحادي الى الابد
    9

    أوﻻ الاتحاد معروف بأنه ملك اسيا
    وله اصل وفصل اما أنت ايها الباكستاني من أنت حتى تهين كبيركم بألفاض وسخه زي أشكالك .
    وبعدين النثراوين جمهور ... والثغراوين الظاهر نسيتم اش كان يسوي فيكم الاتجاد ويهينكم واللحين طلعتلكم السن وصؤتم تعرفو تتكلمون اه يازمن اش سويت في الاتحاد صار الصغار يتكلمو وطلعو من جحورهم وﻻ كان ملتزقين في الاتحاد

    Thumb up 16 Thumb down 17
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:06 ص
  10. صريح
    10

    ليه يا سبورت تقولين غضب جمهور الاتحاد المفروض غضب الجمهور السعودي أما آللي من الشعب السعودي ومبسطوطين من اللي قاله العمد اللي هو أصلا مسخره بنفسه هم أصلا فيهم مرض نفسي الواجب يتعالجون ؟ والله العظيم اتا هلالي وماني اتحادي بس الاتحاد نادي كبير غصب عن كل حسود ! الف شكر لرئيس نادي العين علي الاستجابة السريعة لان هذا وأشكاله ما يمثل نادي العين

    Thumb up 20 Thumb down 8
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:08 ص
  11. SROOJ
    11

    هذولي الناس اللي يبغون يرتقون بفكرهم الكروي ياليت اللي عندنا يتعلمون منهم
    والله اهنئ ادارة العين وبو اخذو الكاس والله يستاهلونه
    اتمنى الكاس هلالي او عيناوي :-D

    Thumb up 12 Thumb down 3
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:11 ص
  12. محمد9
    12

    اكثر النصراويين الان منضغطين مع ان مالهم دخل بس تفكيرهم السطحي والضيق معروف ههه

    Thumb up 8 Thumb down 15
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:19 ص
  13. قنبله
    13

    ههههه عشان تعرف وراك شيوخ وناس كفو ومحترمين المهم كلنا نذكر بكائك لمن اخد الاتحاد اسيا جزاك واقل من جزاك الي جاك

    Thumb up 4 Thumb down 2
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:21 ص
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    النصر حقق بطولة الدوري درجة الأولى في تاريخه وأكيد جمهور الجار يعرفون ذلك جيداً ويقولون نادينا كبير ولكن راح يلعب مع الخليج وكانت أخر مباراة جمعتهم في 2007 م في المباراة الشهيرة لتحديد الهابط لدوري الدرجة الأولى .

    Thumb up 11 Thumb down 18
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:33 ص
  15. محايد ملكى
    15

    قال يعتذر ؟ يعتذر لمن نويدى كله مشاكل
    لا وبعد استفزوا لاعبين العين بتمرين وسحبوا عليهم وتمرنو عند الملكوك الى تعرف اكرام الضيوف

    Thumb up 7 Thumb down 10
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 1:08 ص
  16. فلتر
    16

    كأهلاوي استنكر البذائات الي قالها هذا ظظظظظ
    كل واحد يفرح بلفوز لاكن بدون الاسائه للاخرين
    اقل شي منعه من دخول كل الملاعب الرياضيه نهائيا

    Thumb up 6 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 2:27 ص
  17. شوعي مروعي ابوجبران
    17

    خذ راحتك فريق فاشل مسخرة

    Thumb up 4 Thumb down 6
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 3:09 ص
  18. شموس لاتغيب
    18

    قمة التخلف والغباء في التعليق 14 الموضوع في الشرق وتعليقه في الغرب

    Thumb up 5 Thumb down 4
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 4:13 ص
  19. ذيب الجنوب
    19

    تعتذر لكن لمن
    كل دقيقه لها ثمن
    لاتعتذر ولاشي ياعمده هذا الفريق الاصفر الصغير ياما رددو هم وجماهيرهم ورئيس رابطتهم الشايب المخرف
    اهازيج وكلامات بذيئه في حق اندية الوطن السعوديه
    لكن بحكم انهم جاليات ولا يفهمون عربي وهذه اخلاقهم يتم تطنيشهم وحقرانهم

    Thumb up 5 Thumb down 7
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 6:00 ص
  20. الزعيم العيناوي
    20

    تعليق 14 ... ويش ترجا من يا تعليق 18 :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 7:01 ص
  21. نصرااااوي للأبد
    21

    غريب أمرك يالمشجع السعودي 8-O
    تذكرون ياسر وينه.. وني جيريا… والطحال ب … و ال ف ق ر … ونيفي ا …..
    خل المثالية لغيركم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 7:55 ص
  22. الأهلي الملكي الحقيقي بلاخنبقه
    22

    انا شفت المقطع ومافيه اي اهانه

    بالعكس ماقال الا الصدق

    Thumb up 3 Thumb down 5
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 8:40 ص
  23. راعي الحلال
    23

    وجهة نظر :
    ماقالة جماهير الاتحاد مغ رئيس رابطتهم اكثر من ماقيل
    بالامس القريب ماذا فعلوا بمشجع الاهلي الملكي
    اي اخلاق تناشدوها وهم ابعد منها

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 9:17 ص
  24. اهلاوي
    24

    ايوه صح غضب عاااارم بعد الاهانه من العين :mrgreen: :mrgreen:
    ..........ه :lol: :lol:
    والاتي حالته حاله :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اجل اسيا لعبتنا واسيا حقنا :-P :-P :-P :-P
    مسخروكم العين رايح جاي بخمسه مع الرأفه :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 9:49 ص
  25. سعووودي وبس
    25

    اولاً
    لازم نعلم ان نادي الاتحاد نادي سعودي مثله مثل اي نادي ولعيبته لهم الحميه لانهم ابناء بلدنا
    واي واحد يقول غير هذا الكلام للاسف فهو يسيئ لنفسه
    مشجع الامارات عندما يقول نيجيريا فهو يقصد نادي سعودي بمعنى انك اذا كنت سعودي فانت داخل في هذا الاستهزاء
    والحقيقه الذي تحزن ان بعض جماهيرنا هي من تسببت في هذه المشكله
    يقولون للهلالين سنافر وطواقي
    وللاهلي ...
    والاتحاد نيجيريا
    والنصر ابو نتعه
    والشباب مسحب
    بربكم هل هذا تشجيع هل هذا ادب هل هذا يدل على اننا شعب واحد واهل بيت واحد
    ياجماعه كلن يشجع ناااديه بس لاتسيئ لغيرك
    تراا انا اقولها واعلنها ان استمر هذا الامر ولم يجد رادع من المسؤلين فانا اتصور ان تحدث مالا يحمد عقباه
    واقوول يااعلام الانديه المتعصب خاف الله في عيالنا خاف الله في شعبنا انت جالس تمزق اللحمه وتجعلنا اعداء بسبب جلد منفووخ
    والله من وراء القصد

    كاتب رياضي غير متعصب
    الميول اتحادي

    وستجدني واقف مع الاهلي والهلال والنصر او اي نادي طالما المساله حمية وطن وحمية شعب

    Thumb up 9 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 10:08 ص
  26. patel
    26

    اهلاوي صميم
    لكن يعلم الله مايرضينا هذا الشيء
    اي فريق سعودي يتعرض للمضايقات الخارجية فنحن كلنا في خندق واحد
    نختلف ونطقطق على بعض بيننا وهذة حلاوة الدوري عندنا
    لكن لانرضى للغريب ان يمس كرامة اي فريق سعودي
    ادارة العين مثالية في تصرفها بايقاف هذا العاهه
    وللاسف بعض الجماهير اندفعت خلف الاعلاميين وزجوا باسم الاهلي بالموضوع
    لانه استضاف العين وهذا حق فعلته كل الاندية المحليه لاي نادي يريد التمرين بالنادي
    لكن يعلم الله اننا لانرضى على الاتحاد كسعوديين نقف مع بعضنا

    Thumb up 7 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 10:18 ص
  27. Aburamze
    27

    اعتقد انه تأثر من احد جماهير المنتمي للون الاخضر الذي شاهدناه في مدرج العين …

    Thumb up 1 Thumb down 3
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 11:25 ص
  28. أبو روان
    28

    تتوقعون لو سعودي يقدر يسوي مثله في الامارات او اي بلد ثاني بمساعدة ابناء نفس البلد ؟!!!!
    لكن دائماً نحن اضحوكه للشعوب الاخرى ؟!

    مهما يكون من تنافس بين الانديه والجماهير لكن يجب ان ينطبق علينا المثل ..
    انا واخوي على ابن عمي ..
    وانا وابن عمي ع الغريب ..
    طبعاً بما ليس فيه اساءة للآخرين ..
    والسلام ختام ..

    Thumb up 5 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 11:42 ص
  29. علي النصراوي
    29

    العمدة قائد مدرج العالمي بوقت سابق ما سوى شيء غير مألوف عندنا

    لكن إدارة العين تحسب لها هذه الخطوة اتمنى ادارات الأندية عندنا تمشي حذوها

    Thumb up 5 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 11:43 ص
  30. الزعيم الملكي
    30

    الاتحاد له 9سنوات مااخذ اسيا والسنة الجائيه مايشارك يعني 10سنوات وباقي يقولون نحن ملوك اسيا شئ مضحك :lol: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 3
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 11:54 ص
  31. إماراتي غيور
    31

    بيض الله وجوهكم إدارة العين بأن منعتوا الاستهزاء والسخرية من نادي عريق له مكانته في أسيا. ليس من عاداتنا وتقاليدنا أن نسئ للآخرين. نعم جاء الرد سريعا، من إدارة واعية ومثقفة ومحترفة، لكل من يحط من قيمة التشجيع المثالي. العين بأهله وإدارته المحترفة نموذج لكل أندية الإمارات. وبالتوفيق لمن يتأهل للنهائي.

    Thumb up 7 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 12:23 م
  32. ملكي هﻻلي
    32

    قسم بالله لو حصلت من روابط انديتنا كان ماشفنا ردة الفعل اللي حصلت من ادارة العين
    رسالة للي يرددون ياسر وينه
    رسالة للي يرددون نيجيريا
    رسالة للي يرددون ...
    رسالة للي يرددون ??????
    رسالة للي يرددون ???
    قسم بالله ان اغلب ادراة اﻻندية واعﻻميها ومشجعيها مهايطين افهم يافهيم

    Thumb up 4 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 1:03 م
  33. ملكي هﻻلي
    33

    لوحصلت من جمهور الهﻻل هل ادارة الهﻻل بتسوي اللي سوته ادارة العين ﻻوالله الحميه موجودة
    لو حصلت من جمهور النصر هل ادارة النصر بتسوي اللي سوته ادارة العين ﻻوالله اﻻ دفاع مستميت
    لوحصلت من جمهور الاتحاد هل ادارة الاتحاد بتسوي اللي سوته العين ﻻوالله العذر جاهز
    لوحصلت من جمهور اﻻهلي هل ادارة الاهلي بتسوي اللي سوته ادارة العين عذر اقبح من ذنب

    Thumb up 4 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 1:09 م
  34. ياسر
    34

    صوره مع التحية لجميع الأندية السعودية في فن التعامل مع الغير عندنا للأسف جماهير الاندية تغلط ورئيس النادي يدافع عنهم و هذا في كل انديتنا بلا استثناء ولولا المهازل التي تحصل في مدرجاتنا لما تجرأ هذا القزم على أنديتنا وعلى الجماهير السعودية

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 1:32 م
  35. سفير الوطن
    35

    ياشباب تعليق14 تراه بزر وانتم معطينه اكبر من حجمه .... !!

    طنشوه يموت غبن!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 1:54 م
  36. Majooodi
    36

    يستاهل … ماضيك قريب … http://www.youtube.com/watch?v=25WH_GB7Xgw#t=28

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 2:03 م
  37. مح11مد
    37

    اييييه يااتي صار كل من هب ودب يتمسخر علينا نسوا يوم كنت تمسخرهم 2009 وتهزمهم بالخمسات والستات
    لكن باذن الله يرجع الاتي ويدعس كل الاندية العربية والاجنبيه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 2:33 م
  38. مح11مد
    38

    تعليق 6 تراها كورة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 2:34 م
  39. اتحادي
    39

    يازين الادب .

    بصراحة إدارة العين ماقصرت ، بس العمدة تحس إنه مقهههههههههههههههههههههههور من الاتحاد .
    وللعلم الاتحاد اخذ كاس اسيا من امام العين في عام 2004 ، والعين فاز على الاتحاد في ربع النهائي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 2:45 م
  40. الملكي الأهلاوي
    40

    شوفوا الاخلاق كيف :wink:

    أساء لكم وحرموهـ :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 أغسطس, 2014 الساعة : 3:56 م
103