الهلال يستأنف تدريباته وريجي يركز على النواحي البدنية – صور

تدريبات الهلال ‫(1)‬استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة يوم أمس، واشتمل المران على الجانبين البدني والفني، إذ قسم مدير الجهاز الفني الروماني “لورينت ريجيكامف” الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني التي تم إنشاؤها حديثًا، فيما أدت الأخرى تدريبات على التمرير السريع وتسليم الكرة الصحيح ثم تبادلت المجموعتين الأدوار، قبل أن يفرض “ريجيكامف” مناورة على ثلثي مساحة الملعب، في حين خضع الثنائي (ميهاي بينتيلي ونواف العابد) لتدريبات بدنية برفقة زملائهم، قبل أن يكملا مرانهما بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات التمرير السريع والتسديد على المرمى، ومن المنتظر أن يشارك الثنائي في تدريبات الفريق الجماعية مساء يوم غد السبت، بينما مكث اللاعب “سلطان البيشي” في عيادة النادي الطبية، بعد أن أجرى أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في الركبة.

هذا وشهد المران متابعة نائب رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم غد السبت.

تدريبات الهلال ‫(163725928)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(163725927)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(163725926)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(163725925)‬ ‫‬

التعليقات

12 تعليق